| ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية | |
|
|
|
كاتب الموضوع | رسالة |
---|
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية السبت أكتوبر 11, 2008 11:55 am | |
| الجزء الـواحد وعشرين :.
(( بيت ابو بندر .. يوم الجمعة ))
( الساعة 11 الصباح )
طلع ثامر من الغرفة بعد ما تسبح ولبس ملابسه ... طبعا ثوووب والشماغ على كتفه .. وهو نازل الدرج .. سمع صوت الباب ينفتح .... فبدت خطواته تصير سريعة لين وصل تحت .... وشاف بندر داخل وشكله مرة مبهدل ... وتعبان ...
ثامر مسك شماغه " الله يستر .. شفيه شكله كذا ..؟؟ " : ها بندر ... طمني .. عسى ما شر.... شلون حالتها ...؟؟
للحظة التفت عليه بندر باستحقاار .. بس بسرعة لانت ملامح وجهه .. بس للحين الزعل والتعب مبين عليه .....
ثامر : بندر تكلم ... قووول شي .. لا تسكت ... بندر فصخ شماغه ورماه على الكنب بقهر : امي الحين بتجي مع ابووووي
ثامر مسكه من يده وضغط عليها : اسمع ... الحين مو وقت مشاكلنا انا وياك .. هدي الوضع شوي بين ما نعرف وش صاير .... وكلمني وفهمني وش السالفة ..؟؟ بندر طالع فيه وكانه هو نفسه موافق على هالحل : .........................وين اختك؟؟
ثامر : فوق تصلي ... من امس مانامت ... ومرة خايفة ...
نزل بندر راسه للارض : شوف انا بقول لك ... بس لاتقول لها ... خلي امي هي اللي تقول لها ....
ثامر مستغرب : شصاير...؟؟ بندر : امس بالليل جاتها سكته قلبيه ..... ثامر : طيب ...؟؟ بندر والالم على وجهه : وو ... ونقلوها للمستشفى ... ثامر : وبعدين..؟؟ قوووول خلصني... بندر ضغط على جبهته بتوتر : وو ... عطتنا عمرها ....
ثامر فتح عيونه الثنتين ولا قال ولا كلمة .... بس ما يقدر يوقف على رجوله ... وجلس على اقرب كنبه ... منصدم ...
بندر الدموع ف عيونه : انا بروح آخذلي حمام سريع ... لانه بعد شوي ابوي وامي بيوصلون ويجهزون للعزا .... ثامر : .....................................ولا كلمه ....
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 12 ونص )
دخل سعود الشقة متحمس ... ومعاه باقة حلوة من الورد الاحمر ....
سعود : دلع .. دلع .....
طلعت دلع من الغرفة ماسكة المبخرة : نعم ..؟؟ سعود : تبخرين ..؟؟ دلع : اي ريحة الشقة مرة كريهة ....
انتبهت للورد اللي بيده ...............
سعود ابتسم : ا... دلع .. ابغى اكلمك شوي .. دلع مستغربه : غريبة ... قووول .. سعود جلس ع الكنب : تعالي اقعدي ....
جات دلع وقعدت " شكله وراه شي ...!! الله يستر " : قووول يا اخ سعووود .. ايش فيك اليوم بعد ...؟؟
سعود تعدل ف القعدة : ا... اول شي هذي لك ...
مد لها باقة الورد .... وهو يبتسم ... دلع ترددت ...... وقعدت تطالع ف الورد
سعود حس فيها : دلع ... خذيها ... هدية صغيرة ... اخذت دلع الباقة وطالعته مستغربة : طيب والمناسبة ...؟؟ سعود ابتسم : ا.. اليوم بعد ما صليت الجمعة .. شفت واحد اعرفه .. وكلمته ... وو .. قال لي انه بيشوووف لي وظيفة .....!!!
دلع سكتت شوي تطالع فيه ... تشوف اذا هو صادق ولا يكذب كعادته .. بس شوي شوي بدت ابتسامة تنرسم على وجهها : انت من جدك...؟؟ سعود وقف بفخر وغرور : أي من جدي ... اجل انا سعود ... اخلي احد يصرف علي وياكلني ويشربني عل حسابه ...!؟!؟!!؟ لا والله ما ارضاها ..
دلع : لا والله سعود من جد ... تضحك علي ولا صدق السالفة..؟؟ سعود قعد : والله العظيم ... اني ما اكذب هالمرة ...
بالرغم من الفرحة اللي جاتها .. ما بغت تفرح زيادة .. لانها تعرف سعود .. يحط براسه شي كم يوم .. بعدين يرجع فيه .... او يهون ...
قامت وقفت : ممم .. طيب يللا بالبركة ...
جات بتمشي بس سعود مسكها ولفها وخلاها تقابله : دلع .. شفيك..؟؟ والله ما اكذب عليك هالمرة .... دلع الدموع ف عيونها : مو كذا يا سعود .. بس .. انا .. خ .. خايفة ... سعود مستغرب : خايفة من ايش..؟؟ دلع نزلت راسها : خايفة يصير شي يخليك تغير الموضوع ... وترجع زي ما كنت ...
سعود ابتسم " من حقها والله تخاف .. انا نفسي ماني واثق من الموضوع " : شوفي .. انا الحين قاعد اعطيك كلمتي .. والرجال لا عطى كلمة ما يتراجع فيها ... انتي بس عطيني ثقتك هالمرة ... بس هالمرة .. ادري خنت ثقتك كم مرة وخذلتك .. بس هالمرة انشالله غير ... حاول معاي وساعديني عشان نعيش زي عالم والناس ... طلبتك ....
دلع بطيبتها ابتسمت : طيب.....
رن جوال سعود ........... وطلع جواله ورد ..
سعود : الوو ... ( رفع حاجبه مستغرب ) نعم سالم ...؟؟ ايش..؟؟ انت من جدك ..؟؟ طيب شلونها الحين ....؟؟؟
فز قلب دلع .... خاافت مرة ....
سعود : طيب طيب ... بشوووف ... خلاص قلت لك بشوووف .. يوووووووه انت ما تفهم؟؟ ها..؟؟ خلاص زين ... ساعة الا ربع ونكون هناك .... طيب ... يللا مع السلامة..
سكر السماعة ....
دلع بخوف : شفيهم...؟؟ شصاااار ...؟؟ سعود تنهد : هـــ.... يقول لينا ف طاحت عليهم وهو وفيصل ودوها المستشفى .. ومايدري وين امي وابوي .... دلع حطت الورد على الكنب : سعود .. الله يخليك وديني لها .. واللي يعافيك ....خليني اشوفها واتطمن عليها ... سعود : والله هالبنت دلوووعه .. ماله داعي نروح ....!!!! دلع : حرااام عليك ... الله يخليك يا سعود .... الله يخليك ...
ابتسم سعود : يللا طيب البسي بسرعة .. وانا بنتظرك ... ابتسمت دلع بشكر وامتنان .... وراحت تركض للغرفة ...
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 1 الا ربع )
دخل ثامر البيت تعبان والعرق يصب منه ..
واول ما شافته دانه ركضت وحضنته وقعدت تصيح : اهئ .. ثامر وينها.....؟؟؟؟!!!
حضنها بقوة وهو يتالم : خلاص ... خلاص لاتصيحين ...
وبسرعة جات ام بندر ووخرتها عنه وهي تصيح : الله يهديك يا دانه .. ما تشوفين اخوك تعبان..؟؟ الله يهديك بس .. تعالي يا بنتي .... تعالي دانه حضنت امها : مممم... ممم .. ابيها .. ابيها لاتمووووت .. الله يخليكم ابيها... حضنتها امها تهديها وهي تدمع : استغفري ربك يا دانه... هذي حكمة ربك .. لازم تتصبري .. وتحتسبي الاجر ... ادعيلها .. ادعيلها يا حبيبتي ...
مسح ثامر دموعه وقال بكل الم : يما ... ابوي وعمي ابراهيم وبندر دخلوا المجلس .. ويبغوا شي يبرد على قلبهم ف هالجر .... تراهم تعبانين مرة .... ام بندر : انشالله ... روح حبيبي تروش .. بين ما اسويلك القهوة وتاخذها .... ثامر : لا معليه ... مو الحين .... ام بندر : احمد وين ..؟؟ ثامر : برى ... يقول شوي ويدخل ... ام بندر : شلونه ...؟؟ ثامر تنهد : هــ .. الله يعينه ... منهااااااااار ام بندر مكسووور خاطرها : مسكين ... هالولد مو ناقصه هموووم ... احنا ما صدقنا طلع من حزنه على خويه .... الحين امه ..؟؟؟ الله يعينه ويصبره بس....
/ \ / \
قعد ف السيارة قافل عليه الباب ........
رجعت دموووعه تنزل للمرة الالف بهاليوم ... تنزل بغزارة ... اعز انسانة واحن قلب عليه ف الكون ... رااااااااااااااااحت ....
ضرب بقوة الدركسوون حق السيارة .... احمد بعصبية : لييييش انا ..!؟!؟!؟ لييييييييش..!؟!؟!؟! انا وش سويت عشان يصير فيني كذا ..!!؟!؟؟!!؟ لييييييييييييييييش...!؟!؟!!؟ طول عمري اراعي الناس واحبهم ... ليش الدنيا تكافئني بهالشكل..!.؟!؟!!؟ ممكن احد يفهمني..!.!؟!؟!؟!؟ اول شي خذت اعز اخووو وصديق علي ... والحين امي .. اطهر قلب واحن قلب علي...!!!!! ما كفاها ..!؟؟!؟! ما كفاها تاخذ كل اللي احبهم..!؟!؟!؟!
___________________________________
(( المستشفى ))
( الساعة 2 الظهر )
دلع : اففف .... ياخي اتصل شوف أي غرفة .. بسك تغلّي ....!! سعود بعناد : مو شغلي.. انا ماني داق عليه... الحين بيحسبني مهتم ... دلع لف عليه مستغربة : احلف انك مو خايف عليها ولا مهتم ..؟!؟!؟ سعود هز كتوفه : ما بقى الا هالبزر اللي اخاف عليها.. بعدين تراها بسبع ارواح ..
دلع لفت وجهها عنه وما قالت ولا كلمه " ابغى افهم من وين جايب هالقلب الحجر ..!؟"
راح سعود للرسيبشن : لو سمحت .. ادور عن غرفة اختي المريضة.. الموظف : طيب ايش اسمها ..؟؟ سعود : لينا عبدالله الـ(.....) ... الموظف طقطق كم حرف على الكمبيوتر .. وبعدين قال : الدور اللي فوق .. غرفة رقم 207 ...
سعود : اهاا.. طيب شكرا ...
رجع لدلع اللي واقف تنتظره : يقول الدور اللي فوق .. غرفة رقم 207 .. يللا وقفت دلع عند محل للهدايا : لحظة .. انشالله بتروح لها بدون هدية ..؟؟ سعود حاس فمه : اففف... بعد هدايا...؟؟ الحين بتشوفين انه ما فيها شي .. دلع تنرفزت : انت وش فهمك بالايتيكيت ...؟؟؟ سعود لحقها وهو يتحرطم : انا افهم منك والله ... قال اتيكيت قال...!!!
............... .......... ............ .................. ...... ....... .............
انتبه لهم فيصل : سالم ... شوووف مين جا..!!
التفت سالم وما حصل الا دلع حاضنته بكل قوتها بفرح : ساااالم .. اشتقتلكم مررة .. سالم : اشوووه انك جيتي ....
وخرت عنه دلع وانتبهت لفيصل : شخبارك فيصل..؟ فيصل ابتسم : بخير الحمدلله .. وانتي شلونك..؟؟ دلع : الحمدلله انا بخير... ( التفتت لسالم ) شخبار لينا..؟؟ سالم تنهد : هــــ .. يقول الدكتووور انها بخير... بس تحتاج راحة ف المستشفى يومين .. عشان تهدى اعصابها ... دلع : يعني ما بتطلع اليوم...؟؟ سالم : هو قال لي نقدر نطلعها اليوم .. بس تحتاج كل سبل الراحة والعناية .... وطبعا البيت تعرفين ... ما يساعد .... دلع : شلون يعني ما يساعد..؟؟ تبقى ف المستشفى يعني احسن..؟؟!؟
فيصل اتدخل : يا دلع .. ادري انه مالي حق اتدخل .. بس انا اشوووف اللي يشوفه سالم ... المستشفى احسن لها من جو البيت الكئيب الفاضي... وخصوصا انه خالتي مو موجودة ولا تدري عن اللي صار ... وعمي نفس الشي ....
دلع : مم .. مدري والله ... انا بدخل اشووفها احسن .... ( التفتت على سعود ورجعت لفت على سالم واتبسمت ) ... ا.. سالم ... روح سلم على اخوك ... سالم رفع حاجب : أي اخو ..؟؟ دلع بعتب : سالم لا تسوي كذا ... شووف .. انا بدخل الحين عند لينا .. وانت رو سلم على اخوك ... ولا ترى بزعل عليك ... صدقني ... سالم : يوووه .. عاد الحين صار زوجك ... ما نقدر نزعله يعني..؟؟ دلع ابتسمت : لأ ما تقدرون.. يللا اشوووف ..
وراحت لسعود .. اخذت منه الورد والهدية : انا بدخل ... ما بتجي..؟ سعود دخل يده ف جيوبه : لأ ... ماني مستعد دلع : ههههه مستعد حق ايش.. ادخل معاي .. صدقني بتفرح فيك.... سعود : خليني براحتي.. لا بغيت ادخل بدخل .. دلع : طيب...
وراحت عنه ودخلت الغرفة ...
لينا اللي كانت تبرد اظافرها بالمبرد : دلع........!!!!! ابتسمت دلع وشالت الغطا من على وجهها : مفاجأة...!!!!
ضحكت لينا فرحانه .. وعلى طول ... تحولت هالضحكة لتكشيرة تنزل معاها دموع بغزااارة .... | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية السبت أكتوبر 11, 2008 12:00 pm | |
| قربت منها دلع مستغربة وحضنتها : حبيبتي لينا ... شفيك حبيبتي ...؟؟ ليش تصيحين..؟؟؟ لينا تصيح من قلب : وينك من اول..؟؟ ليش ما جيتي وزرتينا..؟؟ ليش..؟؟ ليش تركتيني لوحدي ف البيت... مالي احد غير الجدران ...!؟!؟!؟ دلع باست راسها تهديها : حبيبتي والله الظروف ما سمحتلي.... انتي تعرفين وضعي زين ......
رفع لينا راسها بحزن : كريهة الحياة معاه صح ..؟؟ دلع بتفاؤل ابتسمت : الحمدلله الحين احسن من اول .... لينا لفت وجهها باستنكار : الله يعينك ... انا اعيش لوحدي طول العمر ولا اعيش معاه .. دلع مسكت يد لينا بحنان ورصت عليها : صدقيني بيتغير .. اا واثقة من هالشي .. بس يبغاله الواحد يصبر عليه ويدفه شوي ...
لينا : يقولون رحتوا اوروبا ...؟؟؟ شصار هناك..؟؟!؟! دلع ابتسمت بااستهزاء ..... لينا ضحكت معاها : هههههه توقعت هالشي ... انتي وياه ف اوروبا ..!؟!؟ مستحيييييل.. دلع : وداني أحلى شهر عسل ... ف اوروبا الخليج ....!!!!! لينا : ههههههه وين هذي..؟؟ دلع : رحنا الكويت اسبوعين ... الحمدلله انبسطنا ... لينا رجعت لها طبيعتها شوي : طيب... وش جبتيلي...؟؟؟ دلع منحرجة : وربي حتى الجالكسي ما اشتريته هناك ... لينا : اوووه..!!! توني ادري اخوي كريم لهالدرجة .... حتى ورد ما جاب لي ....!!
دلع مدت لها الورد اللي بيدها : حرام عليك ... هذي منه ... لينا ابتسمت : حاولي غيرها .. دارية انها منك .. ولا هو ما بيفكر فيها طبعا ... دلع : لاتظلمينه ... صدقيني قاعد يتغير ... عطيه فرصة ....
لينا مستغربة : شلون اعطيه فرصة ..؟؟ حتى ما جا قال لي الحمدلله على السلامة .. دلع مترددة : ب .. بصراحة ... هو كان يبغى يدخل .. بس انا خفت انك ف وضعك هذا ما تتحملين تشوفينه ... عشان كذا خليته يوقف برى ينتظرني .. ولا هو كان يبغى يدخل..
لينا مستغربة : صدق...؟؟؟ دلع ابتسمت : أي صدق ... انا صارلي معاه شهر .. واقدر اقولك اني اعرف تصرفاته .. طبعا مو كلها ... بس طبعه بشكل عام صرت اعرفه ... هو بس يبغاله احد يفهمه وياخذه على قد عقله .... لينا : ههههه والله وعرفتيله يا دلع ....!! ممكن اطلب منك طلب..؟؟ دلع : اكيد حبيبتي ... قولي... آمري... لينا : الله يخليك كل يوم تعالي... ما احب اقعد لوحدي ... دلع فكرت : ممممم .... موافقة ....بس بشرط ... لينا : موافقة عليهم ... دلع : تعطين سعود فرصة ثانية ......!!!!!
لينا لفت وجهها بسرعة : لأ... دلع كشرت بعتب : وش قلنا ...؟؟ ما تبغيني اجيك كل يوم ...؟؟ لينا : بس يا دلع .. والله ما اقدر .. ما احبه ... لما اشوووفه احس ودي اخنقه بيديني الثنتين ..... دلع : لينا .. ما يصير هذا اخوك الكبير .... زي ما سالم اخوك وتعزينه ... سعود بعد نفس الشي.... لينا : سعود غير ... مو زي سالم ... سالم حنووون وياراعي اللي حوله .. سعود اناني وما يفكر الا بنفسه ... دلع رجعت شعر لينا لورى اذنها : هذا اول ... الحين تغير ... عطيه فرصة ثانية .. انا كنت زيك اقووول كذا .. بعدين قررت اعطيه فرصة واشوووف شلون بيصير .. وفعلا ... تغير 180 درحة .... لينا : قولك كذا ...؟؟ دلع : انا متاكدة انه بتصيرون احسن اخوان .. انتي بس عطيه فرصة ثانية .. فرصة وحدة.. مو اكثر .... لينا ابتسمت : لعيووونك بس .... حضنتها دلع بشكر : حبيبتي انتي ... تسلم عيووونك ...
وخرت عنها لينا منصدمه : دلع ...!!!! ليش وجهك كذا ...؟؟!!! دلع شكت بنفسها وقامت تلمس وجهها : ليش..؟؟ شفيه ..؟؟ لينا : لا كحل .. ولا مسكرا .. ولا آي شادوو ... ولا بلشر .. ولا قلوووس ولا شي.... وين الكشخة اللي كنتي ما تتركينها ...؟؟؟ دلع انحرجت : ا..... ا....
لينا : اشوف افتحي عبايتك .... فتحت دلع عبايتها كاتمة الضحكة " بتستخف الحين خخخ " .... لينا حطت يدينها على راسها منصدمه : ياويلي ....جينز وبلوزة البيجاما...!؟!؟!؟؟!! ايش هذااااا...؟!؟!؟!؟ دلع سكرت عبايتها : خلاااص عاد ... من خوفي عليك ما لحقت اتكشخ ... لينا : احلفي انه بس اليوم انتي كذا شكلك مو كل يووم ....؟؟؟ دلع : ههههه ما بحلف ... لينا : انا اوريك ... يبغالك ميك اووووفر من فوووق لتحت .. حتى شعرك متقصف ونااشف.. وتحت عيونك سواد مو طبيعي ....!!!!! بكرة لا جيتي ... جيبي شنطة المكياج حقتك .. او خلي سالم يجيبلي الشنطة حقتي ... فيها اشياء اكثر ..... !!
دلع : هههههه طيب زين ....
___________________________________
(( بيت ابو رائد ))
( الساعة 4 العصر )
دخل رائد منصدم لمكتب ابوووه بدون ما يدق الباب .... ابو رائد مستغرب : رائد...؟؟ شفيك داخل كذا ...؟؟ رائد جلس على المكتب : دريت بللي صار...؟؟
ابو رائد : وايش اللي صار...؟؟؟ رائد : دانه .. توها اتصلت فيني .... تقول جدتها ام ابوها ماااتت .... ابو رائد بحزن : لا حول ولا قوة الا بالله ... الله يرحمها ... شلون مااتت رائد زعلان : تقول جاتها سكتة قلبية فجأة ... ابو رائد : انا لله وانا اليه راجعووون ... الا تعال .. الحين هذي مو ام احمد ...؟؟
رائد : الا .. وهذا اللي كاسر خاطري... ابو رائد هز راسه باسف : مسكين هالولد .. الله يعينه ... ما يطلع من مشكلة .. الا ويدخل ف الثانية ... وكان المصايب متفقة عليه .... رائد : أي والله ما يستاهل ...!!!! الشقا وراه وراااه .... ابو رائد : يا رائد ما يجوز هالكلام ... هذي حكمة ربك ... مو على كيفك تقرر يستاهل ولا لأ.... ادعيله بالصبر والاجر انشالله ... رائد وقف : آمين ... يبا احنا لازم نروح نعزيهم .... ابو رائد : مافي شك ... بكرة انا وموظفين الشركة بنروح بعد صلاة الظهر ...
رائد : وانا بروح مع امي ورين بعد صلاة العصر .... ابو رائد : أي لازم .. رائد جا بيروح : استاذن انا .... ابو رائد : يا رائد ... رائد التفت : سم يبا ....
ابو رائد : شوووف ... دام كذا السالفة ... العرس شكله بيتاجل... !!!! رائد مستغرب : ليش..؟؟؟ ابو رائد : البنت جدتها ميتة شلووون لي يعني..؟؟ انسى موضوع العرس شهرين زيادة ... خلي الاوضاع تهدى شوي .... رائد بتفكير : انشالله بنشووف ........
... ............ ........ .. ... طلع من المكتب وشاف ريم بوجهه ..
ريم : رائد .. بتطلع ..؟؟ رائد : أي طالع شوي .. بمر على بيت عمي بو بندر وبرجع ... ليش بغيتي شي..؟؟ ريم : بتروح الدوام ..؟؟ ليش مو عندك اجازة ...؟؟
رائد : الا.... بس بو بندر توفت امه امس بالليل ... وبروح بشوف يحتاج اساعده بشي للعزا.. ريم حطت يدها على فمها : يووووه .... الله يرحمها .. بروح معاااااك ..
رائد : مو اليوم ... بكرة بوديك انتي وامي عشان تعزون بعد صلاة العصر .. ريم : طيب اوووكي ... مو تنسى .....
رائد : انشالله ... سي يووو ريم : بااااي ..
رجعت ريم للصالة وقعدت على الكنب تفكر " مسكين يا احمد ... يا ترى شلون حالتك الحين ؟؟؟ الله يعينك يااارب ... "
نقزت فجأة وهي خاقة " وااااااااااي .. الحين دموووعه تنزل على خدووده ... ويكون مكشر...!!! .... استغفر الله وش قاعدة اقوووول انا ..؟!؟!؟ الرجال امه ميته وانا قاعدة اتغزل فيه واتخيل شكله...!؟!!؟؟!!؟ استغفر الله استغفر الله .. ياربي سامحني .... "
___________________________________
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية السبت أكتوبر 11, 2008 12:05 pm | |
| (( شقة سعود ودلع ... ))
( الساعة 8 بالليل )
سعود : دلع وين وديتي الكيس...؟؟
دلع طلعت من الغرفة شايلة كيس ماكدونالدز اللي اشتروه وهم راجعين .. وكانت توها حاطة كحل وآي شادووو .. وقلووووس فووووشي فاقع ... ولابسة الجينز اللي كانت لابسته مع تيشيرت ابيض عليه صورة بنت وخرابيش .....
سعود رافع حواجبه : اوووخص ... دلع طلعت الاكل اللي ف الكيس وقعدت جنبه وطالتعه مستغربة لانه يطالعها : بسم الله شفيك ...؟؟؟
سعود وهو يتاملها : وش هالكشخة ...؟؟ دلع ابتسمت : هههه اليوم لينا يوم شافتني بدون مكياج بغت تجن.... عطتني محاضرة طويلة عريضة عن الكشخة ..... سعود ابتسم : دلع ... ممكن سوي شي بس .. ما تزعلين ..
دلع طالعته مستغربة .... وسعود قرب وباسها على خدها بوسة سريعة ..... استحت دلع ... مهما كان .. تبقى بنت و اي حركة تخليها تموووت من الحيا ...
سعود : ا..ا..آسف ... دلع هزت رايها بالنفي : لالا لا ... سعود عادي .. انت زوجي وانا زوجتك ... ما يحتاج تستاذن عشان تسوي أي شي .... فاهم ..؟؟
وعشان تكسر الربكة اللي بينهم قربت منه : وهذي بووووسه ...
وباسته على خده بسرعة .....
سعود منبهر منها .. اول مرة تتعامل معاه بهالطريقة ... كانه واحد ماعمره سوى لها شي او قصر معاها بشي ...
سعود اخذ الفرينش فرايس ياكله : طيب ما قلتيلي وش منابة هالكشخة ... دلع اخذت اكلها وقامت تاكل : مممم .. ولا شي ... بس كذا ... سعود : لا صدق .. لكل شي سبب ... دلع : مدري... عشان التغيير اللي بيصير ف حياتنا ....
سكت سعود شوي : ....................... مرة متحمسة للتغيير ... دلع ابتسمت بوناسة : انا كنت انتظر هاللحظة بكل صبر الدنيا ... كنت بس ابغاك تعترف انك على غلط ... وتبغى التصحيح ... هذا كل اللي كنت انتظره .. عشان اعطيك كل الثقة واساندك .... واسوي شي يعدل حياتنا .... ( تذكرت ) يووووه ... تعال هنا انت ما غسلت يدك ......!!!!!!!!!!
سعود : ههههه وليش اغسلها انشالله ..؟؟ دلع اخذت منه الاكل : ما يصير .. يدك كلها غبار ووصخ ... وسيارتك ما شالله مو من نظافتها يعني.....!! سعود : جيبي اكلي.... دلع بعناد : مافي قووووم غسل يدك ... سعود تسند براحة : طيب ما قلتيلي .... تحبيني..؟؟؟!!
دلع : اذا قمت غسلت يدك بحبك ... اذا ما قمت ما راح احبك .... !!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بيت ابو راكان ))
( الساعة 10 الصباح )
دافنة نفسها من اول امس ف غرفتها .. لا تطلع ولا تدخل ... ما ذاقت النوووم ... ودموعها ما وقفت .... ندمانة على اللي سوته .. ما توقعت انها بهالشي بتخسر كل شي .. مو بس بتنتقم ... الا بتخسر القلب اللي بدت تتعلق فيه ...
مها وعيونها متفخة والتعب هاااد حيلها : ثاااااااااااامر ... ثااااامر .. ثااامر ابيييييييييك ... اهئ اهئ .....
صاحت للمرة المليون ...
مها : ليتني ما سويت كذا ... ليتني كبرت عقلي شوي .... وش استفدت ..؟؟ خسرته... خسرته للابد ... ماعدت اقدر اكلمه ... وماعاد يبغى يكلمني ... ولا يشوفني .. خلاااص كل شي انتهى .... آآآآآآآخ ياربيييييي انا وش سويت .... ؟؟؟؟؟
اندق عليها الباب للمرة المليووون ... بس هي على طول انسدحت وتغطت ف السرير ولا ردت .....
بس هالمرة دخلت امها الغرفة مستغربة : مها...؟؟ للحين نايمة ..؟؟
جات وهزتها بالخفيف : حبيبتي قووومي ... قووومي مها ماما ... قامت مها بزهق وبدون نفس قالت : شفيكم ..؟؟ ام راكان : يا مها وينك ..؟؟ ما شفناك امس .. فيك شي حبيبتي..؟؟ مها : ولا شي ... ابغى انام ... ام راكان : طيب بس ...مو الحين قومي تروشي وغيري ملابسك بنروح بيت خالتك نورة .. عندهم عزا هناك اليوم ..
مها قامت بسرعة خايفة : عزا مين ..؟؟ عسى ما شر .... ام راكان بحزن : عزا ام محمد .. يعني ام زوجها .... مها ارتاحت بس ما بينت هالشي : طيب طيب ... شوي وانزل ... ام راكان وهي طالعة : لا تتاخرين ....
اول ما سكرت الباب ام راكان .. انسدحت مها من جديد على السرير : الحمدلله ما صارله شي ... بسم الله عليه انشالله .... بس ... مالي وجه اروح هناك من جديد ... بس ... هو اصلا ما يدري اني انا.... ما يعرف شكلي ولاشي ... شلون بيعرفني..؟؟ اصلا ما بيعرفني لو ايش... هو متوقع اني انا خلوود ... مو مها .... اففففف .. ليته يدري بس ليته .... | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية السبت أكتوبر 11, 2008 12:21 pm | |
| (( بيت هشام ))
( الساعة 11 ونص الصباح )
قعد خلود على السرير بهم وضيق بعد ما خلصت ولبست : اففففففففف ... عهود : شفيك ..؟؟
خلود : لو شافني ...؟؟ وش بيصير...؟؟ عهوود انا ما اقدر احط عيني بعينه بعد اللي صار .... مالي وجه .....!!!!!
عهود عصبت : ليش انتي وش سويتي..؟؟ انتي مو ذنبك ... الغلط كله من الحيواااانه مها الله ياخذها ... انتي وش دخلك ...؟؟ خلود انفعلت : انا وقفت برى معاه ....
عهود سكتت تفكر : وانتي الله يهديك ليش وقفتي كان دخلتي على طوووول يوم ما حصلتي بابا ......؟!؟!؟!؟
خلود بندم : ادري ... بس يا عهود انا على بالي هذا بندر ... عهود : حتى لو بندر ما توقفين معاااه برى ... خلود : افففف... عهود افهميني ... صارلنا كم موقف نشوووف بعض ... ونمزح مع بعض عااادي .. ما صااار شي .. انا شدراني هالمرة بيصير كذا يعني..؟؟؟
عهود بشك :خلود ... انتي تحبينه صح ..؟؟ خلود سكتت : .................اي عهود تنهدت : هــــ ... مدري والله يا خلود ... بس احس خلاااص .. الولد كرهك بعد اللي صااار .. آسفة ما اقصد ازعلك او اضيق خاطرك .. بس هذا الصدق .. انسيه خلاص..
خلود " صح ... كلامها كله صح ... بندر خلاااص ... طحت من عينه "
___________________________________
(( المستشفى ))
( الساعة 12 ونص الظهر )
لينا : اففف ... سالم والله شبعت .. انتفخت من الاكل ... سالم : ياربييي .... توك ما اكلتي شي ... لينا : يعععع والله مو حلووو ... ما ابغى خلااااص سالم : يابنت لازم عشان تتحسنين ... لينا : افففف... قلت لك ما ابغى ... لقمة ثانية وبطلع كل اللي اكلته بوجهك ...
حط الاكل سالم : اففففففف ... كيفك ... شكلك تبغين تقعدي ف المستشفى يومين زيادة ..... لينا : عادي ....... ما جات دلع ...؟؟ سالم : لأ لسه .... لينا : اففففففففففففففففف ...
دخل فيصل بعد ما دق الباب شايل بيده كيس ... فيصل : هاااااااااي ... لينا ابتسمت : هايااااااااااات .... فيصل قعد ع الكرسي اللي جنب سالم : هااااو آآآر يوووو ...؟؟ لينا : فاااااااااين الحمدلله ... فيصل : وانت شلونك ..؟؟ سالم : بخير ... شلونك انت..؟؟ وشلون نسايم والبنات ..؟؟ فيصل : الحمدلله .. عندي لك خبر حلوو .. سالم : خير....؟؟
فيصل : بعدين بعدين ... لينا : انتوا انا اوريكم ... جايين تزوروني .. وبدال ما تسولفون معااي .. قاعدين تحشووون فيني ... والمشكلة تحسبوووني ما اسمع
فيصل : هههه شوووف هذي ...!!!! يا ماما محد جاب طاريك ... المهم .. زين ذكرتيني ... ( مد لها الكيس ) هذا لك ...
اخذت لينا الكيس : واااااااو ... هذا ايش..؟؟ فيصل ابتسم : افتحيه ... فتحت لينا الكيس وشافت صحن فطاااير كبير....
لينا طااارت عيونها من الجوووع : وااااااااااااي .... اكل ...!!
سالم : هههههههههههه استانستي الحين ..؟؟؟ لينا فتحت الصحن على طول وقامت تاكل ... سالم : زين انك جبته ... مارضت تاكل ولا شي ... فيصل : دلووووعه ... تعودت على البطره ...
سالم : طيب ... يصلحلها هالاكل....؟؟ ولا ممنوع ..؟؟ فيصل : ولا يهمك .. مريت على الدكتووور وسالته .. قال مو مشكلة ...
لينا : والله يا فيصل هالمعروووف ما انسى لك اياه ابد .. فيصل : انتي بس اتعافي واطلعي بالسلامة واحنا بخير ... صرنا ما نقعد ف بيووتنا ... 24 ساعة مطيحين ف المستشفى معاك ....
(( بيت ابو بندر .. عزا الحريم ))
( الساعة 3 العصر )
رائد : دانة حبيبتي ... حياتي بسك صياااح .. ترى والله ماتهونين علي كذا ... دانه : اهئ .... رائد انا احبها ... احبها ليش تموووت ..؟؟! رائد : يا دانه هذي كلمة ربك ... بتعترضين عليها يعني..؟؟؟ ربي كتب لها الموت تجين تقولين لأ ان احبها..!!؟!؟!؟ ما يصير يا حبيبتي ... والله ما يصير ... بينما لو صبري واحتسبتي الاجر ... ودعيتيلها بالمغفرة ... هذا بيفيدها اكثر .... روحي يا عمري ... غسلي وجهك وروقي ... واقري لك شوية قرآن ... يللا حبيبتي ..
دانه بدت تهدى : انشالله ... رائد : بتصل فيك بعد شوي ... ابغى اسمعك مروووقة وهادية طيب ... دانه : طيب ... رائد : يللا حبيبتي .. باي .. دانه : باي...
سكرت دانه ومسحت دموعها ... بس بسرعة رجعت نزلت من جديد .. جات ام بندر : حبيبتي دانه ... دانه : هممم ..؟؟ ام بندر قعدت جنبها وحضنتها : خلاص حبيبتي ... ما يصير ... انتي تصيحين والحريم يصيحون لما يشوفووونك كذا ... اهدي شوي .. والله جدتك مزنة متقطع قلبها عليك ... اهدي حبيبتي شوي ... وغسلي وجهك ... كلمي رائد شوي شوفي شخباره ..
دانه : كلمته توني ... ام بندر : طيب حلوو ... شوفي الناس اللي يهتمووون فيك وش كثرهم ..؟؟ ادري انك متعلقة ف جدتك وتحبينها .. بس بعد جدتك مزنة تموووت فيك .. وخالاتك كلهم يحبوونك ... ع الاقل اكتمي حزنك شوي قدامهم ... لاتخليهم يزعلووون معاك ...
دانه : انشالله ... ام بندر: يللا قومي رووحي غسلي وجهك .. وروحي لغرفتك .. رائد مرسل لك مفاجأة.. دانه مستغربة : والله ..؟؟ ام بندر ابتسمت : أي والله ... قومي حبيبتي .. قومي شوفيها .. دانه قامت على طول : طيب ...
قامت دانه للحمام .. غسلت وجهها .. ونشفته من الموووية زين ... استغفرت ربها وطلعت لغرفتها ...
دخلت الغرفة وشافت بوكيه ورد كبيييييييييييير مرة ... ماخذ مساحة نص الغرفة .. دانه فتحت عيونها ع الاخير وابتسمت : واااااااااااااااو ....
قربت تتامل الورد ... احمر .. ابيض ... بنفسجي .. اصفر .... ووردي .. والريحة مالية المكان ....
شمت الوروود وردة وردة .. ما خلت ولا وردة ما شمتها .. اخذت مجموووعة من الوروود .. وقامت تنتفها على السرير وتبعثرها ... وبعثر ورود ف كل مكان ...
اخذت وردتين حمرا وحضنتهم وهي مبتسمة " الله لايحرمني منك يارب .. " لمحت بطاقة على البوكيه ... اختها وفتحتها وهي مبتسمة ... بس سرعان ما تعقدت حواجبها وهي تقرا البطاقة ..
الى دانه ..
مع اني حزنت لك .. لكن فرحت لتاجيل عرسك .. هذي فرصة عشان تعرفين زوجك زين .. واي نوع من الرجال هو
اختك ..
استغربت دانه .... " يعني ... هالورد مو من .. رائد ..؟؟ اجل من مين ..؟؟ مين هذي اللي بترسل لي هالورد كله وتكتب هالكلام...؟؟ "
اخذت الافكار تروح بدانة وتجي يمين ويسار ... : رائد..؟؟ وش دخل رائد بالموضوع..؟؟ وشلون تعرفه ..؟؟ بس .. هي يمكن ما تعرف رائد ... يمكن تعرفني انا .. وتدري اني بتزوج .... اففففففففف وش هالمصيبة الجديدة ...؟؟؟
قامت ووقفت قدام المرايا تفكر : انتي من جدك يا دانه ..؟؟ من جدك بتبدين من الحين تشكين وتسوين مشاكل..؟؟ توكم ما عرستوا .... بدري ع المشاكل ...
رن جوالها يقطع تفكيرها ... ويوم شافت الاسم ... كان } حبيبي ....
دانه عطت اصبعها : ارد ..؟؟ وش اقووول..؟؟ اساله ..؟؟ لا لا لا ما بضيق خلقه الحين .. بعدين لما تهدى الاوضاع بساله ... ومتاكدة انه السالفة ما تستاهل ..
دانه : هلا حبيبي ...
(( المستشفى ))
( الساعة 4 العصر )
وقفت دلع ف المرر عند غرفة لينا : يللا سعود : ايش..؟؟ دلع بعتب : لاتقول غيرت رايك ..؟؟ وش اتفقنا احنا ...؟؟ سعود لف وجهه للجهة الثانية : روحي انتي... ماني داخل ...
دلع : سعود الله يخليك عشاني ... والله البنت مسكينة .. كل اللي تبغاه احد يهتم فيها.........!!! سعود : دلع خلاص .. قلت لك ماني داخل ... قفلي الموضوع وروحي .. دلع : طيب ..
دخلت مبتسمة الغرفة وشافت سالم وفيصل قاعدين يقلدون استاذهم ف المدرسة ولينا فاقعة ضحك عليهم ..
دلع : ياعيني ... وش هالضحك .. ؟؟ لينا : ههههههههههه تكفين تعالي شوفيهم ... والله يموتووون من الضحك هههههههه
سالم لفيصل : هههه شوف هذي شلون تضحك بس..؟؟ على بالها مهرجين عندها احنا تعزم الناس يطالعونا ....؟؟!!؟ فيصل : ههههه هبلة ... !!!!
دلع : هههه كملوا كملوا ... سالم : لا خلاص ... تعبنا .. فيصل : صدق والله .. ما بقى سالفة ما سويناها ... دلع : يللا أي شي ...
سالم : فيصل تذكر اول ما قمنا نسوووق سيكل ف الحارة ... فيصل : هههههه الكلب العجوووز ...
لينا : قولوا قولوا ...
سالم : يا طويلة العمر اول ما بدينا نسوووق سياكل كنا مجانين ... كنا ف المتوسط .. المهم .. كنا طايرين بنص الشااارع بهالسيكل .. المهم ونمر قدام سيارة عجوووز طاير .. وبغى يصدمنا .. المهم عاااد فتح القزاااز حقه مرعوووب ومعصب
وقام يصاااارخ : يا عياااال الكلب ... تففففف عليكم وعلى اللي جابكم ...!!!
دلع : يوووه ..!؟!؟!؟
فيصل : عاد انا عصبت ... قمنا واخذنا حجرين من الكبااار والثقيلين ... المهم ونرميها على قزاز الرجال اللي ورى ... وينكسر باكمله ... سالم : والله تفتت لقطع صغيرة مرة ...
المهم ونروح شاااردين بهالسيكل بين الدواعيس الصغيرة .. وعاااد وين يصيدنا ساعتها؟؟!
لينا صفقت باعجاااااااب: واااااااااو .... ايش الشجااااااااااعة هذي...؟!!؟! تعجبووووني ..
سالم : الا ما قلتيلي دلع ... زوج الغفلة راح ولا برى ..؟؟ دلع طالعته بعتب ولا ردت ...........
سالم : شفيك ..؟؟ دلع : لما تتكلم عنه زي الناس برد عليك .... فيصل : صدق وينه ..؟؟ دلع : ماني قايلة لين ما خويك هذا .. يعرف شلون يتكلم عن زووجي ..
سالم : يووه .. خلاص سوووري .. ما تسوى علي كلمة .. خلاص آسفين اخت دلع .. وينه ..؟؟ دلع ارتبكت : ا.. ا.. شوي ويجي ..
سالم : زين .. انا بطلع شوي مع فيصل نغير جو .. لينا كشرت : لااااااا خلكم شوي .. سالم : معاك دلع ... لاتخافين بنرجع قبل ما تروح ... لينا : طيب ... سي يووووو قاااااايز .. فيصل : باااي ..
طلعوا من الغرفة ............
دلع : ها شلووونك اليوم ..؟؟ لينا : بخير الحمدلله .... مرة وناسه .. لولا فيصل وسالم .. كان انا ميتة زهق .. دلع : هههههه مرااااجبج ... مو صاحيين .. | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية السبت أكتوبر 11, 2008 12:38 pm | |
| المسجد ))
( الساعة 6 المغرب )
: السلام عليكم ورحمة الله السلام عليكم ورحمة الله
سلم احمد بع ما خلص ركعتين السنة .... ورفع يده بالدعاء لربه .... رفعها بكل تذلل وخضوع ... ودموووعه مغرقة عيوووونه ... دعا لامه بالمغفرة وجنات النعيم ..
دعوة ورى دعوة ... امل وراه امل .. وحزن فوق حزن ... لمتى الحياة بتستمر في خذلانه ...؟؟؟؟
قام وقف على حيله وطلع من المسجد منهااار .. ما يبغى يرجع .. لو رجع ما راح يتحمل الحياة دقيقة ثانية .....
ركب سيارته وهو منهد الحيل ... ما عاد فيه أي قوة يسوي أي شي ...
احمد : آآآآآآآآهـ يا يما .... ليش سويتي كذا ليش...؟؟؟!!! انا ولدك حبيبك احمد ... دلوووعك يا يما .... اللي كنتي تنتظرين بفااارغ الصبر اني اعرس واوريك عيااالي .. ويوم قربت من اني احقق لك هالامنية ... رحتي ...!!!!! لييييييييش بس ليييييييييييش...؟؟! ليش كل اللي احبهم يروحون ...؟؟ هل انا فيني عيب..؟؟ هل فيني علة..؟؟؟ ولا حظي النحس كل ما تعلقت بانسااان يرووووووووووووح ...؟؟!؟؟؟!
تحرك بالسيارهـ ... مو عارف وين يروووح .. يطالع الشوااارع ... يشوووف المطاعم ... يمر على الاسواق ... بس .. ولا مكان من هالاماكن ممكن يحس فيها بالامان والراحه .... احمد : وين اروووح الحين ..؟؟ وين ممكن احد يحتويني ..؟؟ وين ممكن احد يخفف عني ...؟؟ وين ..؟؟ وييييييييين ..؟؟
وبعد تفكير وسرحااان لمده ... قطع عليه افكااااره صوت صراخ راعي السيارة اللي وراااه ......: ياخي تحررررررك ... عطلت السير ..... !!!!!!
احمد انتبه وحرك سيارته على طول للمكان اللي قال له عليه قلبه ....
وصل للمكان ... وقف سيارته ونزل .. عدل شماغه بطريقة عشوائية ...
ودق الجرس ..... جاله صوووت على طول ... صوت وحدة : مين ..؟؟ احمد : ا... احم ... انا احمد ... وين بو عوض ..؟؟ ام عوض : لحظة بس ...
كلها دقيقة وجا ابو عوض وفتح لباب : احمد ..؟؟ هلا .. هلا والل بولدي.... وينك يالقاطع وينك...؟؟؟؟
احمد يحاول يبتسم بس عيت لاابتسامة تطلع : الدنيا يا عمي ... الدنيا وما تسوي... طبطب ابو عوض على ظهره ودخله داخل : ادخل حياااك البيت بيتك ...
دخل احمد معاه وراحوا للمجلس .....
جلس جنب ابو عوض مو عارف وش يقووول .. اساسا مو عااارف هو جا هنا ليش..؟؟
ابو عوض حط يده على رجل احمد بعطف وحنان : خير يا احمد ... عسى ما شر..؟؟ ليش كاره عمرك وكاره الدنيا كذا ..؟؟؟ صاير معاك شي..؟؟ احد مضايقك ف الشغل..؟؟
احمد هز راسه بالنفي : لالا ياعمي .... عمي بو رائد مو مقصر معاي ابد ... بالعكس شايلني على كفوووف الراحة .... ابو عوض استغرب : اجل وش فيك يا احمد ..؟؟ احمد قال وهو يعتصر الالم : عمي ... انا تعبت .... تعبت يا عمي .. كل ما احاول اعيش حياتي من جديد ... تتسكر بوجهي.... كل ما افتح باب ... ينسد من جديد ...
ابو عوض : بس يا ولدي بس.... بس قطعت قلبي ... فهمني وش السالفة ..؟؟ احمد : ا.. امس الوالدة توفت .... !!!!
ابو عوض انصدم : لا حول ولا قوة الا بالله ... !! ..... احمد .. اقدر اساعدك بشي..؟؟ احمد : آآآآآآآآه يا عمي ... مدري وش ابغى ..؟؟ جتى ما كنت عارف وين اروووح .. ما حصلت نفسي غير جاي لهنا مدري ليش...؟؟؟
ابو عوض ابتسم : روووح الغالي... احمد استغرب : ايش..؟؟ ابو عوض : روح الغالي جابتك ... احمد ابتسم وهو يتذكر خوييه : الله يرحمه ... ليته معاي الحين ...
ابو عوض : احمد ... اذا احتجت أي شي... انا موجود ... احمد : ما تقصر يا عمي ... ابو عوض وقف : انا عرفت وش تحتاج ... احمد : قول لي ... انا ما اعرف وش احتاااج .. ههههه ابو عوض : لحظة بس ..
طلع شوي بعدين رجع ....
ابو عوض : قووم معاي ... احمد مستغرب : وين ..؟؟ ابو عوض : قوووم وبتعرف وين ....
طلع احمد ورا ابو عوض ... وطلع معاه الدرج لين وصل فووووق .. .وتذكر كل شي .. يوم وقف قدام الباب ...
ابو عوض فتح الباب : ادخل ...
دخل احمد وقلبه يدق ... التفت ف المكان .. كل شي نفس ما كان ... الاشياء المبعثرة ... الشماغ الل معلق على يد الستارة ... والعطوووور ... وعلب جل الشعر .. ووو .... ملابسه المرمية ف الزاوية ....
احمد : كل شي نفس ما كان .. ما تغير شي..!!! ابو عوض : هذي اخته ... ما حلتنا نمسك ولا شي ...
احمد ابتسم .. تذكر سوالف عوض عن اخته ... وشلون كان يتهاوش معاها 24 ساعة .. بس بعد كل هوشة يرجع ويراضيها بطريقته طبعا .....
ابو عوض : بخليك هنا لوحدك... يمكن تخفف من همووومك ... احمد ابتسم بشكر : تسلم يا عمي .. ما ني مطو .. ربع ساعة وبمشي .. ابو عوض : خذ راحتك .. البيت بيتك ...
سكر ابو عوض الباب ... واحمد قعد يتمشى ف الغرفة ... ردت له ذكريااات كثيرة ف هالغرفة .. ايام كانوا صغااار ومراهقين .. انوا توهم ف الثانوي .. وما همهم غير البناات .. وكانوا توهم ما اخذوا رخصة السواقة ...
عوض : شوووف شوووف هذي .. احمد : اووخص .. وش هالصووورة رهييييييبة ..!! عوض : عيووونها زي ما يقووولووون ... ذبااااحة ...!! احمد ضربه على كتفه : خخخخخ الله يقطعك يا شيخ ..!! فيك خير ان حصلت ايميلها .. عوض لف عليه بنص عين : تتحداني..؟؟؟!!
احمد بتحدي : اتحداااك واتحدى طوايفك بعد .... عوض : خلااااص .. وش عليه تتحداني..؟؟ احمد : ممم .. اذا سويتها .. لك سواقة السيارة المرة الجاية لا سرقناها ... عوض مد يده : خلاااص .. اتفقنا.... احمد مد يده : اتفقنا ....
رجع احمد من ذكرياااته وهو يضحك : هههههه وسويتها يا عوض وفزت ... خخخ والله انك ما كنت هيّن ....!!!!!
___________________________________
(( المستشفى ))
( نفس الوقت .. الساعة 6 )
دلع : اقووول لينا ... انتوا متى اختباراتكم ..؟؟ لينا : الاسبوع الجاي ... ما بقى شي دلع : طيب .. ذاكرتي..؟؟ لينا : يعني نص ونص .. مو مرة دلع : انتبهي على دراستك .. لازم تدرسين زين .. لينا : افففف .. شلون الواحد يدرس ونفسيته زفت ها..؟؟ قوليلي ... دلع : خلاص .. كل يوم خلي سالم يجيبك عندي ... تذاكرين واسمعلك .... لينا بعناد : لأ ... زوجك هذا ما ابغى اشوووووفه ... دلع : ليه طيب..؟؟ احنا وش اتفقنا امس.....................؟؟؟ لينا : ما ابغى .. قلت لك ما ابغى ... دلع قامت : طيب براحتك ... لينا فتحت عيونها ع الاخير : وين رايحة ..؟؟
دلع طالعت ساعتها :: تاخرت يا لينا .. صارلي ساعتين قاعدة معاك .. لينا : اففففففف ... اقعدي لين يجي سالم ولا فيصل بليـــــــــــز ...
دلع : لحين بيجون .. تلاقينهم راحوا يصلوا المغرب والحين جايين ... لينا مسكتها من عبايتها بتهديد : طيب يا دلع .. والله العظيم ان ما جيتيني بكرة .. والله لا ازعل منك ... دلع ابتسمت وباتستها على خدها : وانا اقدر ما اجي واشوووف القمر يعني...؟؟ يللا بالسلامة ... خفي بسرعة طيب..؟؟ لينا ابتسمت : اوكي ..
طلعت دلع من الغرفة وهي تصلح الغطا على وجهها ... الاويصدم واحد بشنطتها بقوة .. التفتت دلع : اففففففففففففف
لف عليها الرجال منحرج : اووه آسف ... تعورتي..؟؟ طالعته دلع مرتبكة " !!!! هذا هو..؟؟ هذا المزيووون اللي ف عمارتنا..؟؟ بس .. وش يسوي هنا...؟؟ " ( التفتت لملابسه وشافته لابس نفس الملابس ذيك حقت العسكرية ) " نفس الملابس... وش يسوي عسكري هنا..؟!؟؟! ياربيييي وش هالصدفة ....!!!!! "
طلال : عفوا .... صارلك شي...؟؟ دلع : ها..؟؟ لا لا ما صارلي شي... طلال : ا.. آسف ما شفتك .. كنت مسرع لانه في حالة طوارئ صايرة ... دلع " طوارئ..؟؟ هذا يشتغل هنا...؟؟ " : ا... ل .. لا لا عادي .. ما صار شي...
تركته دلع واقف ومشيت تدور على سعود .... وحصلته جاي لا من بعيد ....
دلع : سوري تاخرت ... سعود ابتسم : عسى خفت ام سبع اروواااااح ...؟؟ دلع : حراام عليك .. والله انها تعبانة ... نفسيتها مرة زفت .. سعود يتطنز : يا حرااام ... الله يشفيها ...!!! دلع بنص عين : تتطنز..؟؟ سعود رفع يدينه : قلت شي..؟؟ ما قلت شي....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ نهاية الجزء الـ 21 .. \..
دانه ورااائد .. وبوكيه الورد .. راح يكون مشكلة..؟؟ ولا راح يعدي على خير..؟
سعود ودلع ... مرحلة تنظيم حياتهم هذي ... راح تسمر كذا .. ولا راح يكون في مشاكل..؟؟ ومين برايكم المتسبب فيها..؟؟ سعود ..؟؟ او دلع ..؟
طلال ... ليش طلع ف هالبارت..؟؟ وايش راح يكون دوووره ..؟
موووت جدة محمد واحمد وابراهيم ... على مين راح يكون تاثيره ..؟؟ احمد ..؟؟ ولا محمد ..؟؟ ولا ابراهيم..؟؟
احمد .. ايش مخبية له الايام ... ولا هذي نهاية الاحزان ..؟؟
بندر وثاامر ... كيف راح يحلوون المشكلة اللي بينهم .. وكيف راح تثبت خلوود انه مالها ذنب ف اللي صار ..؟
| |
|
| |
**أخر العنقود**
[ . .عضو نشيط. . ]
عدد الرسائل : 34 البلد : هجــ في قلب ـــر الوظيفه : طــالـبـهـ المزاج : رايقـــه رقم العضويه : 136 مزاجي : تاريخ التسجيل : 13/05/2008
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 15, 2008 2:07 am | |
| الله يعطيج العافيه على هالقصه شنو انتي تبين تطلعين عيونا على هالقصه<<<ماتبين تقرين منو غاصبج<<<<خخخخخخخخاي والله لاوالله بس مشكوره دلبي انتي تحياتي الحيا مبدء ياتبدء ياأبدء | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 15, 2008 1:19 pm | |
| آخر آلعنقود نورتي آلحته .. | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:26 pm | |
| الجزء الثاني والعشرون ( الثنين وعشرين ):.
بعد اسبوعين تقريبا من الاحداث السابقة ... حال ابطال قصتنا .. الوضع ما اختلف كثير عند بعض الشخصيات .. بينما عند بعض الشخصيات .. الفرق وااضح وضووح الشمس ..
(( شقة سعود ودلع ... يوم الاحد ))
( الساعة 11 وربع )
وقف دلع وقلبها يدق : طيب طيب ...
راحت لعند الباب وفتحته : ها بشروا ... لينا والدموووع على خدينها والكحل سايل : اهئ اهئ ....
دلع فتحت عيونها ع الاخير : لينا..!!! شفيك تصيحين..؟؟ ايش صااار..؟؟
لينا عطتها الشهادة ودخلت تصيح ع الكنبة ..... دلع اخذت الشهادة وقامت تقراها بصوت عالي : الرياضيات 83 من 100 .. العلوم 94 من 100 ... التعبير 96 من 100 !!!!! ليش يا لينا بالتعبير..؟؟؟ النسبة 97.5% ... ( رفعت راسها مبتسمة ) طيب حلوة نسبتك ... 97% ايش تبغي احسن من كذا ..؟؟ والله حلوة ....
لينا : اهئ اهئ ... انا ادرس وادرس ف هالرياضيات آخرتها آخذ كذا ..؟؟ ما ابغى .. ما ابغى ....!!!!!! دلع قعدت جنبها : فهميني بس وش تبغين..؟؟ لينا : ابغى مية بالمية ..!!!!!!!!!!! دلع فقت ضحك : هههههههههههههههههههه ... الله يهديك بس ههههههههههههههه لينا عصبت : ليش تضحكين ....؟؟؟ دلع مسحت دموعها من الضحك : لانه وحدة زيك .. لا تدري ولاشي .. وقاعدة 4 ايام ف المستشفى قبل الاختبارات .. ومقضية السنة ف الاسواق والحفلات .. شلون بتجيب 100%..؟؟؟ فهميني...؟؟؟؟
سالم دخل : قوليلها هالهبلة ... نازلة صياااح من الصباح ....!!!! دلع قامت : بشر انت ... كم جبت ...؟؟ دخل فيصل وراه : هاااآآي ... دلع : وااااااااو .. كلكم جيتوا ... بشروووني انتوا ... نجحتوا..؟؟
سالم نقز من مكانه مستااانس : نحجت ...!!!!!!! دلع فرحااااااااانه مرة : احلف...!! سالم قرب ووراها الشهادة : والله العظيم شووووفي ....!!!!! دلع شافت الشهادة : ناااجح ف المرحلة الثانوية بنسبة 95% .......... وااااااو .... حلووو ... مبرووووووووووووك ....!!!!!!!!!!
سالم : الله يبارك فيك... بس لسة ما شفتي الداافووور اللي واقف كم جااايب .. هب عليه ...!!!! فيصل خاف وخبا شهادته : اقوووول تقول ماشالله لا افقع وجهك الحين...!!! سالم : ههههه ماشالله ماشالله .. فكنا ... من الصباح واحنا نسمي عليك وانت للحين خايف احد يحسدك..!.!!!!!
دلع : اشوووف فيصل كم جااايب ... عطاها فيصل الشهادة : ناجح بنسبة 98% ..............!!!!!!!!!!!!!
طالعته فاتحة عيونها الثنتين : u R amaaaaaaaaaaaaaaaaaazing!!!!!!!! فيصل خق بعمره : احم احم ...
دلع : اقعدوا ارتاحوا .. وانا بسويلكم احلى فطووور .. ارتفع صوووت لينا بالصياااح : اهئ اهئ ....
سالم حقرها وما عطاها وجه .. ودلع راحت تسوي لهم شي ياكلوونه لانهم ما فطروا من الصبااااااااااااااااااااااح .. اما فيصل فراح يهديها شوي ...
فيصل : لينا يا قمر وش فيك..؟؟ ليش الصياااح..؟؟ لينا : اهئ اهئ .. درجاااتي مو زينة ...!!! فيصل : طيب نسبة 97% مرررررررة حلوة يا لينا .. شفتي حتى اخوك ما جابها ... وشوفي شلون فرحان ....!!! احمدي ربك ... غيرك الحين راااسب وبيعيد السنة ..
لينا : والله ..؟؟ يعيدووون السنة ..؟!؟!؟ فيصل : أي والله يعيدونها .... لينا وقفت صياااح : حراااااااااااام ....!!!! فيصل : ههههه دلووووعة وحدة .... قومي غسلي وجهك ... دلع بتسوي لنا فطووور حلوووو الحين .... لينا تذكرت : لا ما ابغى افطر .. مسوية ريجيم .. فيصل عقد حواجبه ورفع يده الخفيفة باصبعين : ليش..؟؟ من متنك..؟؟ ولا من زووود اللحم اللي بجسمك...؟؟ لينا : لأ ... بس وراي حفلة بعد اسبوووع لازم احافظ على جسمي حلووو عشان اشتريلي فستان يناااسبني ... ما ابغى امتن ...!! فيصل باس يده وحطها على راسه : الحمدلله والشكر .. ربي عافينا ...
حذفته لينا بالمخدة : حمااااااااااااار ...لا تتظنز ...!!!
___________________________________
(( بيت ابو عوض ))
( الساعة 12 الا ربع )
دخلت اروى غرفتها مستااانسة ... سكرت الباب وتسندت عليه ....
مرت بطريقها على المسجل الموجود وضغطت على play ... وارتفع الصوووت ف الغرفة..
يا ريت اللي معاآك يعوود تعب قلبي يناااآدي يعوود آحلى ايااآمي عشت ويااآك وشلون اصبر على فرقاااآك ..
أنسى روووحي وما انسااااااآآآك
تمشت ف الغرفة وهي تطالع الصوووورة من بعيد .. تتاملها وتسرح فيها ...
انآديلك .. متى ترجع..؟ آحس بقلبي يتقطع حبيبي ليش ما ترجع ...؟؟ يا حب بداخلي موجوود ..
دمعت عينها .. دمعة خلتها تتذكر كثير اشياء ... كثير ذكريات ... ضحك وسوالف .. هواش وضرب ... رفس وشد شعر .. ومقااالب كثيرة ...
تعاآل ورجع اآيااامي .. اخذت ف بعدك احلاآمي كأن ف الدنيا بس انتا... وبعدك عمري ضيعته
قربت من الصووورة وحطت الشهاده قدامها وهي تبتسم : نجحت يا عوض ... نجحت..!!!!
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:32 pm | |
| (( بيت بو بندر ))
( الساعة 1 الظهر )
رجع بندر من الجامعة تعبان وقرفان من هالحر ... كل اللي يبغاه حمام ينعشه ويرطب عليه ....
نزل من السيارة وهو لابس بنطلون جينز وتيشيرت اخضر .. مع نظارة شمسة بنية .. وشره مبعثر فوق راسه ...
سكر باب السيارة ومشى متوجه للبيت يوم سمع صوت احد يناديه ... ما التفت ولا رد .. كمل مشيه قدام لين قرب منه الصوت ووقف قدامه
ثامر: انت ما تسمع .. اناديك انا... بندر ماله خلق : نعم..؟؟ خير..؟؟ عسى ما شر هالمرة.... ثامر : انت ليش تكلمني كذا ..؟؟ ما يصير تسوي كذا للرجال...!!! بندر ضحك باستهزاء : للرجال ها..؟؟ لا صار في رجال حولي .. ساعتها بحاسب تصرفاتي ....
وتقدم يبغى يكمل طريقه للبيت ... ثامر : لا تدخل ... ترى في حريم داخل...
التفت بندر مستغرب ... ثامر : خالتي بدرية وبناتها ....
اول ما سمع بندر انه بناتها معاها ... رجع لسيارته .. ركبها وطلع من البيت ...
ثامر اللي واقف حيران .. مو عارف ليش بندر قاعد يسوي كذا ... ثامر : هذا وش فيه كذا ..؟؟ قلت له اني غلطت واني آسف ... بس.. السالفة مو كذا .. هو ما قال شي لين شاف البنت ... بس... وش عرفه فيها ..؟؟غريبة .. والله بديت اشك انه بينه وبينها شي ... ( ضحك بسخرية ) مدامها كلمتني .. اكيد تكون مسويتها ومكلمة بندر قبلي...!!!! تصير والله ...
رن جواله ف هاللحظة ... ثامر بطفش : لا حووووووووووول ...!!! جبنا طاريها دقت ...!!!! بس... شلون تدق وهي ف بيتنا..؟؟ مجنوووونة مو صاحيه...؟؟؟!!!! شين وقواااات عين..........!!!
سكر بوجهها وركب سيارته .. وطلع يشوووف له احد يقعد معاه ...
___________________________________
(( بيت ابو راكان ))
( نفس الوقت )
سندت راسها على شباك غرفتها بتعب : وينك ..؟؟ وينك يا ثامر ..؟ ليش ما ترد ليييييييييييييش...؟؟؟ آآآآآآآآآآه يارب ارحمني من هالحب ....!!!
دخلت عليها اختها هيفا : مها ... التفتت مها وهي تمسح دموووعها ...
هيفا مستغربة : نتي وش فيك..؟؟ ما اشووفك غير تصيحين ومكشرة .. افرحي يا ماما .. هذا وانتي اجازتك بدت من زمااااااااااااااااااان .... مها : مالي خلق ... شعندك..؟؟ هيفا : بس جيت ابشرك اني نجحت ... مها بدون ما تبتسم لفت وجهها : مبروووووووك ..
هيفا " الله يهديك .. قلت لك لاتسوين هالغلطة .. اللي يطيح فيها ما يطلع .. بس ما تسمعين الكلام .. عنيدة ...!!! "
: يا مستجيب للداعي .. لدعوتي باسراعي .. واشفي جميع اوجاااآعي يا مرتجى يا رحمن ...
جا صوووت اخوهم راكان العالي من تحت يغني مندمج
التفتت هيفا تحاول تغير الجو : هههه اسمعي اخوووك اللحجي وش يغني..؟؟ غطت مها وجهها بيدينها وطلعت منها ونه عالية : آآآآآآآآآآآآآ.... لأ .. الا محمد عبده لأ.... آآآآآآآآآه يا ثااااااااااااااااااااامر ...... اهئ اهئ ...
هيفا تندمت " ليتني ما تكلمت ... دايما ازيد الوضع سوووء .. اففف احسن لي اطلع واخليها تتحمل نتايج افعالها لوحدها ... ليش اخرب علي اول يوووم اجازة ..؟؟! "
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 2 ونص )
رن جوال لينا ... لينا : اووووووووووووف....!!! دلع : شفيك ..؟؟ لينا : هذي العنكبوووت النشبة .... دلع : ؟؟؟؟ مين ..؟؟ لينا : ماما يعني مين ؟؟ سالم : سكري بوجهها .... دلع : لاااااا... ولا كاني موجودة ..؟؟ احترمووني شوي ... اقووول لينا .. ردي وكلميها شوفي وش تبغى ..؟؟ انتوا قايلين لها انكم بتجووون هنا..؟ سالم : لأ ... دلع بعتب: ليش ما قلتووولها ..؟؟ لينا انفعلت : ليش حصلناها..؟؟ كل ما بغينا نشوووف وينها .. طالعة ...
ردت لينا بزهق : نعم ...؟؟ ها..؟ أي اخذتها ... نجحت .. والله .. 97% .. أي.. انا مع سالم .. طالعين نتغدى .. خلاص زين... انتي الحين وش تبغين ..؟؟ خلاص اطلعي ماعليك .. احنا متى ما رجعنا رجعنا ... يللا .. تشاااو ..
سكرت ورمت الجوال على الكنب : اففففففففف بثره!!!! سالم : ايش تبغى..؟؟ لينا : وينكم..؟؟ مع مين..؟؟ متى بترجعووون ..؟؟ دلع : طبيعي خايفة عليكم .... تراى مهما صااار هذي امكم ... لينا تصرف الموضووع : طيب طيب ..
دلع قامت : انا بقووم اشوووف سعود متى بيرجع ... سالم : ليش زوجك وينه ..؟؟ دلع : ف الشغل... سالم ولينا فتحوا عيوونهم الثنتين : ايش...؟؟؟ دلع : بسم الله شفيكم ..؟؟ أي ف الشغل...
سالم تسند وهو يضحك بسخرية : خخخخ مين قالك..؟؟ اكيد كذب عليك زي كل مرة .. سعوود معروووف ... دلع : حرااام عليك .. ليش مو راضيين تقتنعووون انه تغير..؟؟ طيب .. الحين بتصل فيه واخليه يجي .. اقعدو معاه وشوفوا شلوون تغير... سالم : لا يا حبيبتي .. لا نقعد معاه ولا شي ... اصلا كنا ماشيين احنا .. لينا قامت : أي صح .. بنرجع عشان نرتاح وننام شوي .. ونطلع بعد المغرب نتمشى ..
دلع حطت يدها على خصرها : احلفي انتي ويااه ...؟؟ لا يا حلوين .. بتقعدوون يعني بتقعدووون .. مو شغلي ... هالهواش اللي بينكم وبين اخوووكم لازم ينحل الحين ..
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:36 pm | |
| (( بيت ابو بندر ))
( الساعة 3 الا ربع )
ركضت دانة نازلة الدرج وهي لابسة تنورة قصيرة ورديه مع بلوزة بيضا ناعمة .. وشعرها الاشقر المسشور واصل لين كتفها .. ومكياج هادي مرة ...
دخلت المجلس وهي تقول : والله سوري والله سوري تأخ.......
سكتت من هيبة المنظر .. رائد واقف قدام المرايا اللي عند الحمام ويضبط الغترة البضا الانيقة بكل براعة والنظارة الشمسية معلقة على جيب الثوب اللي فوق ..
التفت رائد مبتسم ابتسامة رهيبة : وعليكم السلام .... دانة بلعت ريقها وطالعته من فوووق لتحت : ا.. ا.. اقصد السلام عليكم ..
قرب رائد منها واسنانه البيضا طالعة من وسع الابتسامة ... رجعت دانة من الربكة وتسندت على الباب : ا... أي صح ... سوري تاخرت ...
سند رائد يده العريضة على الباب : عادي ... خذي وقتك .. دام كذا النتيجة .. بستناك للصبح انشالله ... دانة قلبها يدق " لأ...لأ .. عضلاات عضلاات ف كل مكان ...لأ بصييييييييح " رائد قرب وباسها على خدها وقال بهدوووء يذبح : شلووونك ..؟؟ دانة خدها وللللع ناااااااااااااار : بخير ..
وخرت عنه وراحت تصب له قهوة وهي تحترق : ارتااااح ..
ضحك رائد " وه فديت اللي تستحي للحين...!! "
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 3 العصر )
دخل سعود الشقة تعبااان وهو يتحرطم ...
سعود : اففف.. وش هالمسخرة..؟؟ احد يدوام من الصباااح للعصر..؟؟ صدق ناس ما ترحم .. انا لازم اشتكي لمنظمة حقووق الانسان .... حررااام اللي يسوونه ..
دلع جات : شفيك شفيك ...؟؟؟ ليش كذا شكلك..؟؟ سعود : شلون تبغيه يعني ..؟؟ آلات وشحم ووصخ وقررررررف... قال شغل قاال .. دلع : ههههههه يعطيك العافيه .... وين البيبسي ...؟؟ سعود رفع الكيس : هذا هو .. خذيه .. ما تشبعين بيبسي...؟؟ وين العبوة العائلية الكبيرة اللي جبتها امس...؟؟ دلع ابتسمت : شربتها..!!
سعود : كلها..؟؟ دلع : يس....! سعود : شااااااااطره ... دلع : هههه وش اسوي .. قاعدة لوحدي قلت اتسلى واشربها .. سعود : طيب ... يللا دلع مستغربة : يللا ايش..؟؟
سعود بتعب : جوعااااااااااان ...! بموووت من الجوووع دلع : ههههه يللا يللا .. الغدا جاااهز .. روح غير ملابسك .. وترووش .. ريحتك طالعة .. سعود بعناد : مالي دخل .. سكري خشمك.. باكل بعدين اسوي كل اللي قلتي عليه.. دلع : هههههه ما يصيييييير .. اختك واخووك داخل تبغاهم يشمون ريحتك يعني..؟؟ سعود : ايش..؟؟ وش يسوون ..؟؟ ما راحوا..؟؟ دلع : وطي صوووتك لا انا قلت لهم يقعدوون شوي ..
سعود حاس فمه يمين ويسار : هللي ناقصني.. !!!!! دفته دلع للغرفة : يللا عشااااااان خاطري ...
رجعت دلع للغرفة اللي فيها سالم ولينا : جا....!!!
سالم حاااس فمه : لا حووول .. صدقيني ما بتنفع الفكرة ... لازم نمشي.. لينا : أي بلييييييز دلع .. ما ابغى اكلمه .. ما ابغى .. دلع : عشان خاطري الله يخليك .. شوفوه مسكين تعبااان ف الشغل طول اليووم .. وصار يستلم رااتب ويصرف علينا من فلووسه ... تراه تغير مرة .. حتى اسلووبه ف الكلام تغير.. لازم تعطووونه فرصة ثانية ...
......... <<<<<<<<<< >>>>>>>>>> .........
دخل سعود الغرفة بدون حتى ما يبتسم ... وقعد على الكرسي جنب دلع .. وسكت ... وبدورهم الكل سكتوا .....
دلع مستغربة " شفيهم قاعدين كذا..؟؟ ": انتوا شفيكم ..؟؟ ليش حاطة الاكل انا..؟؟ تفضلوا يللا ...
......... وطبعا ولا احد رد و ولا احد اكل او مد يده ...
دلع لفت على سعود وقالت بصوت واطي : سلم ع الاقل .. قوول أي شي ..!! سعود التفت عليهم : ها..؟؟ ا.. أي صح ... كلو كلو يللا ...!!!!!!!!!!!!
لينا ضحكت بسخرية على طريقة كلامه ورجعت تلعب باظافرها.... وسالم حط يده على خده ويطالع التلفزيوووون ...
دلع " شكله السالفة اصعب من ما كنت اتوقع ..!! "
___________________________________
(( بيت بو غادة ))
( الساعة 5 العصر )
ام غادة : يا سمر ... سمممممممممممر ...
سمر جات تناقز : يس ماما...؟؟ ام غادة : روحي شوفي ابوك ف الغرفة .. وقوليله ينزل يشرب قهوة ... سمر وهي تمشي : اوكي ... ام غادة : سلمي اول مو تدرعمين وتقولين بابا قهوة زي امس...!!!! سمر بزهق : طاااااااااااااااااااايب .... اففففف نشبة ...
راحت لغرفة ابوووها ودقت الباب ... بس محد رد .. سمر " افففف ماني داخله " : باااابااااااااا ...
بس محد رد .... سمر " لا حووووووووووول .. صدق ابتلشت " : ترى بدخل ...!!
فتحت الباب ودخلت الغرفة ... وشافت ابوووها ف الزاوية واقف ويصلي .... سمر وفمها مفتووووووووح " اووووووخص ... يصلي..؟؟؟؟ اول مرة ادري ... ونااااسة "
سلم ابوها وخلص صلاته ... سمر : ا.. احم .. تقبل الله ... ابو غادة والهدوء مبين على وجهه : منا ومنك سمر : بابا .. تقول ماما يللا انزل ... القهوة جاهزة ... ابو غادة : طيب .. دقيقة ونازل .. بس بقرا لي كم صفحتين من الحزب ونازل ... سمر : أي حزب..؟؟ ابو غادة شال القرآن : أي حزب يعني..؟؟ حزب ف القرآان ... سمر مندهشة " من متى..؟؟ هذا وش صارله..؟؟ " : اهاا.. طيب طيب .. صدق اني هبلة .. خلاص بسبقك لتحت وانت لاخلصت انزل ابو غادة : طيب سكري الباب وراك ...
سكرت سمر الباب وشعووورها بالوناسة المختلط بالدهشة والحيرة مرتفع .....
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:41 pm | |
| (( بيت ابو بندر ))
( الساعة 6 المغرب )
الكل كان قاعد ف الصالة ما عدى ثااااامر واحمد اللي كان كل واحد فيهم طالع ...
دانة مرتبكة : بابا .. ماما .. انا ابغى اكلمكم ف الموضوع ...
التفتوا ابوها وامها باهتمام .... دانة تلعب باصابعها : ادري ما مر على توفي المرحووومة الا اسبوعين ... بس .. الاجازة بدت .... وو .. بصراحة .. ا.انا ... ا .. اقصد انا ورائد ... يعني ... قاطعها ابو رائد : قولي شفيك كذا مرتبكة .. ما راح ازعل اذا بغيتوا تسوون العرس صدقوووني ...
دانة ابتسمت بفرح : صدق..؟؟ هذا اللي كنت بقووله .. ابو بندر : انا حسيت اليوم على رائد يبغى يكلمني بالموضوع بس مستحي .. دانة : أي مرة .. خايف تقول عنه قليل ادب وماتهمه غير مصلحته ... ابو بندر : ما شالله عليه .. ونعم الرجال والله ...
بندر : ووين راح تروحون ...؟؟ دانة بغباااء : تصدق مدري..؟؟ للحين ما اعرف وين حجزلنا ... بساله بكرة وبقووولك .. بندر : خخخخ اجل تبغين تروحين شهر عسل وانتي ما تدرين الاخ وين ماخذك اصلا..!؟؟!
دانة استحت وحمر وجهها ...
ام بندر : بس يا ولد .. لا تضايق البنت ... بندر فتح عيونه الثنتين ع الاخير وهو يضحك : ليش وش قلت انا...!؟؟!؟!؟ ههههههه ام بندر : أي صح ... اليوم جاتنا اختي بدرية الظهر ... ابو بندر : شخبارهم ..؟؟ ام بندر : الحمدلله .. بناتها الثنتين ناجحات ما شالله عليهم .... !!!! ابو بندر : أي صف هم الثنتين ..؟؟ ام بندر : خلود الحين رايحة ثاني جامعة ... وعهود ماشالله عليها رايحة اول ثانوي .. ابو بندر : خلود هذي مو بنت هشام ..؟؟ ام بندر : الا ... ابو بندر : ما شالله عليها شكلها بنت واخلاااق .. سلمت علي ذاك اليوم .. يوم كنت اسووولف مع هشام وهو كان ينتظر اهله .. جات ماشالله عليها متغطية وكل شي .. وسلمت علي من بعيد ... ام بندر : يا حليلها .. حتى حبوووبة وما تحسها لئيمة زي مها بنت راكان ابو بندر : ليش عيال راكان فيهم لؤم ..؟؟ ام بندر : اسكت .. والله كل اللؤم فيهم .. بس اكثر وحدة مها .. ما تعجبني ابد .. دانة دخلت ف السالفة : انا عندي خلوود احسن والله .. حبووبة واخلاق وجمال وكل شي .... ليش ما تاخذونها لعمي احمد ..؟؟
بندر التفت على دانه يطالعها ... دانة خافت : بسم الله ليش تطالعني كذا ...؟؟؟ بندر لف وجهه : لا ولا شي..
ابو بندر : صغيرة على عمك .. عمك يبغاله وحدة كبيرة وعاقلة .. مو وحدة بزر .. وبعدين 19 مرررة صغيرة .. ام بندر : أي لا ما تصلح له ..
بندر قام : اقووول انا بطلع البس عندي مشواار شوي مع الربع وبرجع ... ام بندر : تبغى الثوووب الجديد حقك ...؟؟ بندر : لا يما .. بلبس لي بنطلون وتيشيرت ..
......... طلع لغرفته .. لبس ملابسه ووقف شوي يفكر " اففففف .. ليش سوت كذا لييييييييييييييييش...؟؟؟؟ ومع مين ...؟؟ مع اخوووووووي ..؟؟ اخوي التوأم ...!!!! خلتني اكرهها واكره اسمها وشوفتها .... وانا اللي كنت اسرق اللحظة عشان اشووفها واكلمها كلمة ... ما كلمتها بتيليفون ولا واعدتها ف مكان كله من احترامي لها وخوفي عليها ..... لاني اعزها ... تروح كذا تسوي...؟؟ انا ماني مصدق وحدة بريئة زيها تسوي كذا ...!! بس صدق .. لا طاح القناع .. تنكشف اشكال والوان ....!!! "
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 8 المسا )
سعود : آآآآآاااااااااي ... الله يقطعهم ويقطع شغلهم ... مانبغى بترووول .. ما نبغى شحم وفحم وحديد ... دلع : ههههههههه انت اكسل واحد انا شفته بعمري .. ما صارلك غير 3 ايام .. وشوووف شلوون شكلك .. سعود بتعب لف عليها : والله ما خلوا فيني حيل .. والله شغل شغل شغل بدون بريكااات ... دلع : يا كذاااب .. توك تقوول عندكم 3 بريكات .. كل بريك ساعة الا ربع .. هههههه سعود بقهر : اضحكي اضحكي .. انتي هنا ف البراد .. وانا تحت الشمس النااار .. آخرتها .. زوجك بيصير اسووود ... دلع : لا ما بتصير اسود .. بتصير بروووونز تجنن ... !!!! ويمكن آخرتها تصير تكروووني كيووووووت ...........!! سعود جا بيحك شعره بس ماقدر : آآآآآآآي ... دلع خافت : شفيك ..؟؟ سعود حط يده كتفه : آآآآآآآآي متيبس .. ما اقدر احركه .. دلع ضحكت : هذا كله لانك مو متعود على الشغل والرياضة .. سعود : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي .....
قامت دلع : طيب اصبر ... تسند شوي .. سعود مستغرب : ليش..؟؟ دلع : بسويلك شي .. انت تسند وغمض عيووونك وارتااح ...
سوى سعود اللي قالت له عليه .. ودلع وقف ورى الكنبه ... وحط يدينه الثنتين على كتفه ... وقامت تحركهم شوي شوي وتضغط عليهم ... بكل براعة سعود مستاانس : آآآآآآآه ... ونااااااسة .. ايوووووه .. آآآآآه .. دلع : هههههه بس ... سعود ضحك : ههه بس ايش..؟؟ دلع : هههه لاتسوي هالاصوات كانك عجووز ف الستين ...!!!! سعود : معليش .. اصير عجووز دام برتاح كذا ..
وبعد دقيقة ... دلع : سعووود .... سعود مغمض عيووونه : همممم...؟ دلع : ليش سويت كذا اليوم ..؟؟ سعود : سويت ايش بالضبط تراني سويت اليوم اشياء كثيرة حددي أي واحد فيهم..؟؟ دلع : ليش قلبت وجهك ف لينا وسالم ..؟؟ سعود : يستاهلووون .. هم اصلا كانوا قالبين وجههم فيني بعد ...!! دلع : طيب .. بس هم ف بيتك .. يعني المفروووض تحاول تريحهم وتكرمهم قد ما تقدر.. سعود : وانا ما قصرت معاهم .. غدا وتغدوا .. وقهوة وشربوا .. ايش يبغوا بعد ...؟؟ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:51 pm | |
| دلع شالت يدها وجات جلست جنبه وهي تطالعه بنظرات عتب ... سعود : انتي الحين ليش متضايقة..؟ بحريقة تحرقهم ..؟؟ دلع : لا تقووول كذا ... هذولا اخواني ... سعود : اخوانك انتي مو انا...!!! دلع : لا تصير زي امك وابوووووووووك .. سعود : ماني زيهم ... دلع : الا .. قاعد تسوي زي ماهم يسوون .. وهذا غلط سعود : دلع .. الله يخليك .. خلينا مروقين والجو حلووو .. لاتدخلينا ف مواضيع تخرب علينا ..... دلع : بس ما يصير كذا .. الحين رجعنا مع بعض انا وياهم .. يعني راح تلتقون كثير وتتجمعووون .. ما يصير تبقون على هالحالة ... سعود : وش اسوي يعني..؟؟
دلع حطت يدها على وجهه بحنان : الله يخليك عطيهم فرصة ثانية ... عاملهم بالحسنى عشان يحسون على دمهم .. وساعتها ما يقدرون الا يحترمووونك ويقدرووونك...
سعود ابتسم وهو يحط يده على يدها..... اخذها وباسها : انتي وحدة طيبة مرة .. دلع ابتسمت : يعني بتسويها..؟؟ سعود : بفكر .. دلع بالحاح : الله يخليك .. عشان خاااطري... سعود : هههه وانتي كل شي عشان خااطرك ..؟؟ دلع : أي .. سعود : طيب .. عشان خاطري انا هالمرة قوومي البسي... دلع : ليش..؟؟ سعود وقف : من زمان ما رحنا نتمشى .. ما زهقتي من قعدة البيت..؟؟ قومي...!!
قامت دلع متحمسة: وااااو .. دقيقة وحدة .. واكون جاهزة ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد 3 أيام من الاحداث السابقة ....
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 11 الصباح )
طلعت دانة من غرفتها ... نزلت تحت .. شافت امها قاعدة ف الصالة ... دانة ابتسمت : صبااااح الخير يا قمر..... ام بندر : هلا حبيبتي صباح النووور ...
دانة : وين ثااامر وبندر ...؟؟ ام بندر : نايمين .. تعرفينهم ما يناموون الا الفجر ... دانة : شكله الجو برى حلووو ... ام بندر : والله ..؟؟ يللا زين .. خلينا نشم ريحة الهوا شوي .. كل يوم رطووبة برطووبة ما صاارت ...!!!!
فتحت دانة باب البيت ... وطلعت للحوش .. وقامت تتمشى شوي ... ويوم وصلت عند الباب الخارجي ... لمحت ظرف وردي ... دانة : ظرف..؟؟ ايش هذا...؟؟
اخذت الظرف الوردي وفتحته ..... حصلت داخله CD ومعاه ورقة مكتوووب عليها ...
>> الحين صار المفروووض تسألين نفسك عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور <<
دورت دانة عن أي اسم مكتووب .. بس ما حصلت غير توقيع ..
حطت ال CD ف جيبها ودخلت البيت وهي تركض .... ولمحتها ام بندر ...
ام بندر : بسم الله .. دانة شفيك..؟؟ دانة وهي طالعة الدرج : بعديم يا ماما بقووولك ...
طلعت لغرفتها .. وطلعت اللابتوب حقها من الشنطة ... وفتحته ... ودخلت ال CD فتحت الملف الموجود باسم Roodi فتحته وقامت تشوف اللي فيه وقلبها يدق بقووووووة .... ويوم شافت كل شي فيه .. قعدت منصدمة ومو عارفة ايش اللي يصير .....
دانة حطت يدها على جبهتها بقوة : ياربييي ... شسالفة..؟؟ من وين جابت صوووره من ويييييييييييين ..؟؟؟ وش اللي بيخلي صور رائد الكثيرة بهالشكل عندها ؟؟ وبعدين .. مين هذي...؟؟؟
دارت فيها الدنيا ... قامت ع الكرسي وقامت تفكر : انا لازم اقووول لرائد واشوووف وش السالفة ... يمكن احصل عنده تفسير للي يصير .... لاني انا بصراحة ماني عارفة وش اللي قاعد يصير .... وهالصور شلون وصلت عند هالبنت ... وبعدين هذي مو اول مرة .. بوكيه الورد والرسالة الغامضة اللي جاتني واللي عديتها وتجاهلتها لها علاقة بالسالفة بعد ...............!!!!
___________________________________
(( شركة ابو رائد ))
( الساعة 12 الظهر )
دخل ابو رائد المكتب يبغى يتطمن على احمد ويشوووف حالته كيف... بس استغرب يوم شااافه نايم وهو قاعد على الكرسي والاوراق قدامه ...
ابو رائد " شفيه احمد ..؟؟ اول مرة يسويها وينام ف الشغل..؟؟ الله يعينه .. شكله مرة حيااته منقلبة فووووق تحت ..!! " : احمد .. احمد ..
احمد فز مرعوووب : ها..؟؟ ا.. اقصد هلا بو رائد ... معليش كنت قاعد .. ا.. كنت .. كنت .. كنت اراجع الاوراق والملفات .. بس .. اخذني النوم... ابو رائد ابتسم له : احمد... انت مبين عليك مرة تعبان .. روووح البيت ونام وارتاح اليوم.. احمد : ها..؟؟ لا لا يابو رائد .. مافيني شي ... بخلص شغلي وبروووح بو رائد : اقووولك روح .. ولا بخصم من راتبك .. يللا .. ولا تداوم قبل ما تاخذ اسبوووع اجازة فاهم ..؟؟
احمد وقف محتاار : بس ... كثير اسبوووع..؟؟ وش بسوي ف 7 ايام بدون شغل..؟؟ حط ابو رائد يده على كتف احمد : رووح نظم حياتك من جديد .. شكلك ضااايع مرة ..
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:52 pm | |
| (( يوم الثلاثاء .. بيت ابو بندر ))
( الساعة 9 ونص الصباح )
ثامر : انت متاكد انك ما تبغى تروووح معانا..؟؟ بندر منسدح ومغمض عيووونه على السرير : قلت لك رووح وفكني بس... ثامر : كيفك ... بترووح عليك الوناااسة والله ..
طلع ثامر من الغرفة " الله يهديه هذا .. لمتى بيقعد كذا مقاطعني..؟؟ والله ما يهون علي توأمي يزعل مني ...!!!!! اففف كله منك يا خلووود!!! "
نزل تحت وشاف امه قايمة : صبااح الخير ... ام بندر : صباح النوووور حبيبي ... ثامر مسك بطنه : ا... يا طويلة العمر .. وش سويتيلي فطووور ..؟؟ ام بندر : يللا قاعدة اسويلك ساندوش ثامر حاس فمه : سااانوش ...!!! الله يهديك هذا فطووور ..؟؟ ما يشبع ... ام بندر : اجل وش تبغى تفطر ..؟؟ ثامر : أي شي ... هريس... جريش .. كبسة .!.!!! ام بندر مسكت شعر راسها : انت بتجنني ...!!! احد يفطر هالاكل اللي مليان زفر..؟!؟! تدري .... انت ورااايح .. مر على البوفيه وخذلك شي تاكله .. انا مالي دخل ...
ثامر : عوووووذه!!! محد يقووول رايه هنا ؟؟ خلاص خلاص .. في مطعم مثلوووثة قريب .. بمر عليه الحين ... تامريني على شي ...؟؟؟؟ ام بندر عصبت : لأ ... رز وخرابيط على الصباح ما ينفع ... ناوي تمرض...؟!؟! ثامر : طيب طيب ... باخذ لي ساندوش كبده ولا تزعلين ...
عطاها ابتسامة وااسعة وطلع من البيت وهو يغني ... ثامر : ايوووووووه .. قلبي عليك التااااع مايحتمل غيبتك لييييله
لبييييييه . يابو عيوون وساااع ما غيرك احدٍ البيييييييييله ...
وقف كلامه يووووووم شاااف احمد منسدح ف السيارة وناااااايم والدنيا حر .... ثامر عقد حواجبه : وش يسوي هذا هنا...؟؟؟
دق عليه القزااااز ففز احمد من نوووومه يلتفت حوووله ... احمد يوم شاف ثامر برى السيارة تنهد براحة : ه .. الله يقطع شيطااانك ...
فتح باب السيارة وقام يفرك عيوووونه اللي صايرة حمرا وتحتها اسود .. ثامر : شعند بو الشباب نايم ف السيارة ..؟؟ طاردتك المدام ..؟؟ ولا الوحام مو مخليها تدانيك....؟!؟؟! احمد ابتسم بتعب : اقووول مالي خلقك .. وين رايح انت من على الصباااح ..؟؟ ثامر ضحك وهو يرجع شماغه لورى بطريقة عشوائية : مواعد الربع ... احمد : وايش هالموعد اللي ما يصير الا الساعة 9 الصباح ..؟؟ ثامر : شوووف انا بقووولك .. بس لاتقوول لامي .. انا مكذب عليها وقايل لها بروح البحرين وبرجع ف الليل .. بس .. بيني وبينك .. انا رايح الرياض .. احمد فتح عيووونه الثنتين : الرياض..؟؟ ليش..؟؟ شعندك ف الرياض..؟
ثامر : بنرووح نغير جوو ... احمد ضحك باستهزاء : والله هالشباااب .. هجوا ومشوا... انت ناوي تذبح امك..؟؟ ثامر : بسم الله عليها .. بس ها..؟؟ زي ما قلت لك .. بيني وبينك ...
وما خلا أي فرصة لاحمد انه يتكلم ... ركب السيارة وشغل شريط خالد عبدالرحمن وطلع من البيت ...........
احمد : والله العظيم جيل عجيييييييييب ...!!! الله يستر لو تدري امه وش بتسوي..!!
التفت حوله ف السيارة يدور على شماغه اللي كان مرمي ورى .. ولمح الالبوووم .... احمد : يووووه .. نسيت ارجعه ... يللا برجعه اليوم العصر ...
اخذ الالبوووم وفتحه وهو يبتسم ... اول صوورة ... عوض وهو صغير على الدباب .. ثاني صووورة .. عوض مع ابوه ف البر ايام المتوسط ...
فر الصفحة باهتمام وهو يضحك والفرحة غامرة قلبه لشوووفة خويه ... ومع كل صفحة يفرها .. تطلع له صووورة حلوة .. صور وهو فرحان .. صور وهو معصب.. والكثير من الصووور اللي يكون فيها طالع مع عوض .. واكثرها ايام الثانوي ...
بس .. ما وقف الا لما شااااف الصورة ذيك .. تاملها شوي .. اول مرة يشوووفها .. بس.. عرفها على طووول ... فيها ملامح كثيرة تشبهه .. نفس النظرة والابتسااامة ..
لاشعوريا ابتسم ..... " هذي اخته ... اروى "
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 11 الصباح )
دلع : مين ..؟؟ ......: البريد .... دلع مستغربة : بريد..؟؟ .......: واصلتكم رسالة يا اختي ....
فتحت دلع الباب واخذت منه الرسالة من ورى الباب ... دلع : لمين هذي...؟؟ ......: الاخ سعود عبد الله ال ( ..... ) دلع : طيب شكرا ....
سكرت الباب .... " من مين هذي..؟؟ " جات بتفتحها بس خافت سعود يزعل ولا يعصب " لا ماني فاتحتها .. لا جا بيشووفها واكيد بيقول لي وش فيها..؟؟ "
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:54 pm | |
| (( بيت ابو بندر ))
( الساعة 6 المغرب )
دقت دانة على رائد تبغى تكلمه ف موضوع الcd وتعرف منه كل شي....
رائد رااايق : هلا باحلا كله ... دانة بتسمة " وه فديته " : شلووونك ..؟ رائد : بخير من سمعت صووتك ... شتسوين...؟؟ دانة : قاعدة وطفشاااانة .. رائد : افااا.. طفشانة...!! المشكلة عندي شغل ولا كان جيتك ... دانة : ليش ما خلصت للحين ..؟؟ رائد : لا حبيبتي .. الشغل كثران هالايام .. تدري بدت الاجازة والشغل كثر .. والطلبات اللي توصل الورشة كثيرة يا دوووب نلحقها ... دانة : يعني مشغووول..؟ رائد : آسف والله .. بس أي .. انشالله لا رجعت البيت بكلمك ... اخاف عمي يذبحني.. دانة تفهمت الموضوع : طيب خلااص .. رائد : توصين شي حبيبتي..؟ دانة تحاول ما تجيب طاري الموضوع الحين: لا سلامتك ... رائد : باي قلبي دانة : باي..
سكرت التليفووون ... وانسدحت تفكر " ياربيي.. انا وش المفروض اسوي..؟؟ اساله..؟؟ ولو كان ماله شغل ف الموضوع .. وهذا من تدبير وحدة تبغى تخرب علينا.. وحدة من بنات الجامعة يمكن ...!! اففففففف انا شدراني ..؟؟ يارب ساعدني ولا تخليني اتسرع ...! "
___________________________________
(( بيت ابو غاده ))
( الساعة 7 المسا )
ابو غادة : يانورة وين البنات..؟؟ ام غادة : فوووق قاعدين يشوفون مسلسل ف الصالة ابو غادة : طيب .. انا بطلع شوي بروح اشوووف بو ناصر شوي .. اشرب معاه فنجان شاهي وارجع ... ام غادة : بتجي للعشا..؟؟ ابو غادة : أي اكيد ..
جا ابو غادة بيقووم .. بس ما قدر ورجع قعد وهو يحس بالالم .... ابو غادة : آآآآآآآآآه .... ام غادة خافت : ابراهيم بسم الله عليك شفييييييك ..؟؟ ابو غادة : آآي مدري ... جيت بقوووم وشي عورني ف خصري... ام غادة : اجيب لك كاسة موية تشربها ... ابو غادة قام وهو يحبس الالم : مافيني شي .. ماعليك انتي... يللا توصين على شي..؟؟
ام غادة خايفة عليه : سلامتك .. انتبه على نفسك .. واذا ما خف الالم رووح المستشفى شوووف وش القصة ... ابو غادة وهو طالع : ما يحتاج لا تكبري الموضوووع ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم اللي بعده .. يوم الأربعاء .. شقة سعود ودلع ))
( الساعة 7 الصباح )
دلع : يللا سعود قوووووووووووووووووووووووووووووووووم سعود : افففففففففف خليني شوي...!! دلع : مافي شوي .. قوووم بتتاخر ما بقى غير نص ساعة على دوامك ...
انقلب سعود على الجهة الثانية : طيب ... شوي بس.. دلع : مافي .. يللا قوووم .. خلي الفلم اللي امس سهرت تشوووفه ينفعك الحين ... وخلي الشقرا اللي تمثل فيه ... واللي فالحة تتنقل بين رجال وثاني تنفعك ... يللا قوووم .... سعود قام وهو يضحك : هههههههههههااااااااااي ... دلع حطت يدها على خصرها : وش اللي يضحك الحين ..؟؟ تحرك ... البس عشان تمشي..... سعود : الحين انتي للحين منقهرة عشان ذيك الشقرا ...؟؟ ليش لانها احلى منك يعني...؟؟؟ دلع انقهرت : طيب .. طيب ... وريني مين اللي بيسويلك اكل الحين..... سعود قام ووقف بسرعة : لا خلاص .. تعالي تعالي .. والله آسف .. والله انها من كوكب القروووود وع شينة مافيها حلا.... تعالي بس... لاتزعلين ....
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 4:59 pm | |
| (( بيت ابو بندر ))
( الساعة 3 العصر )
ام بندر : اقووول محمد .. ترى بكرة الغدا ف بيت امي.. ابو بندر وهو ياكل : مو مشكلة ... بندر حط الملعقة : يما .. بعد اذنك انا ما اقدر اروووح
انتبه ثامر للي يقوله بندر ووقف اكل ..
ام بندر : ليش...؟؟ بندر : ا... و .. واحد من ربعي طايح ف المستشفى ولازم ازووره .. ثامر : مين هو..؟؟ بندر طالعه بحقد وقال :واحد ما تعرفه ... ثامر : متاكد..؟؟ لاني اعرف كل ربعك .. تراهم ربعي بعد ... بندر تضااايق : اففف ... انت لازم تتلزق ف كل مكان .. واحد ما تعرفه وش دخلك..؟؟ ثامر : طيب مو مشكلة نتعرف ...... بندر قام من الاكل متضايق : يووووووه ... وش هالحياة هذي..؟!؟!؟
ترك الاكل وطلع للدور اللي فوق وسط العيون اللي كانت تطالعه مستغربة ... ام بندر : بسم الله .. وش فيه الولد ..؟؟ ابو بندر : انت كم مرة قلت لك خل عنك دمك الثقيل هذا..؟؟ لازم تضايق اخوك يعني..؟ ثامر : الحين انا وش سويت .. كنت اكلمه بهدوووء ... دانة : فعلا بابا ... ما قال له شي.. ما له حق يعصب ويقوم كذا ...!!! ام بندر : الولد متغير هاليومين .. مدري وش فيه ....
ثامر قام من على الاكل : عن اذنكم .... ام بندر : وين ما اكلت ... ثامر وهو طالع فوق : شبعت ... ابو بندر : تعال هنا لا تروح تضايق اخوك .. خليه يروق شوي... ثامر : بتروش بسرعة وبطلع .... ماني مكلمه ...
..... ويوم وصل للغرفة فتح الباب ودخل .. وسكره وراه ... ثامر مستغرب : انت ممكن تفهمني ايش قصتك بالضبط ...؟؟؟ لا تقول لي اسكت ومالك دخل ومن الفاظك هذي ... كلمني زي ما انا اكلمك ... لاتقول بنت خالتك ومدري ايش .. السالفة مو سالفة اني كلمت البنت .... لانك دريت من اول وما قلت شي .. ممكن تفهمني الحين ليش عصبت ..؟؟ وتراني لحين ما حاسبتك على الضرب اللي اكلته منك ذاك اليوم .. بخليه لمرة ثانية ......
بندر اللي كان منسدح على السرير : اطلع برى ما ابغى اكلمك ولا كلمة .. وماني مستعد افسرلك ولا شي..... ثامر جا وقعد على السرير بهدوووء : لأ ماني طالع ... هالمرة راح تقول لي ... ماني طرطووور كل ما جيت اكلمك تهزئني وتمسح كرامتي بالارض .... احنا اخوان واذا صارت مشكلة ... نقعد نتفاهم لين ما نحلها ..... بندر : اففففففففف ... انت ما تفهم ... اقووولك مافيني شي .. والحين لو سمحت .. اتركني بحالي ... ولا تتوقع اني بسامحك على اللي سويته .... ثامر : واللي هو...؟؟ بندر : ا... ا.. انت تعرف... ثامر : لا ما اعرف ... الحين بتقووول لي انا وش سويت ...؟؟
بندر : انت من متى تعرفها..؟؟؟ ثامر : مين هي..؟؟ بندر عصب : لا تستهبل..؟؟ من متى تعرف خلود ...؟؟ ثامر : وانت ليش تتكلم عنها وكانك تعرفها...؟؟ وليش هامك الموضوووع لهالدرجة .. ؟؟ بندر : مو شغلك .. تكلم وقووول .. ثامر : ا... من حوالي شهر ونص ...
بندر حمر وجهه عصبية : شلون عرفتها...؟؟ ثامر استغرب : ليش عصبت ..؟؟ بندر غمض عيووونه منقهر مرررة : شلووون عرفتها ..؟ ثامر : بتصدقني..؟؟ بندر : على حسب اللي تقوووله ثامر : انا ما بكذب عليك .. بس انت بعد لازم تصاارحني وتفهمني اللي يصير ... بندر عصب : ثامر ... انت قول لي كل شي .. وانا اوعدك بفهمك السالفة ف الوقت المناسب.... ثامر : ط..طيب .. ذاك اليوم بعد ما رجعنا من بيت امي مزنة .. دقت علي ... بندر : دقت عليك ...!!! ومن وين جابت رقمك ..؟؟ ثامر : ما ادري... كل اللي اعرفه انها جابته ودقت علي .... بندر رفع حاجب مستغرب : طيب ...؟؟
ثامر : بس... بندر : طيب وش قالت لك ..؟؟ ثامر : ما قالت شي غريب .. قالت انها شافتني واقف معاك انت ويوووسف او راكان ما اتذكر والله وقت الصلاة .. واني عجبتها وقالت انها لازم تكلمني ...... بندر عصب بزياااده " معقووولة كل هذا منك..؟؟ " : تدري انك ثامر ... ثامر مستغرب : أي تدري ... اكيد بندر : تدري اني اخوك ...؟؟ التوأم..؟؟ ثامر : تدري عن كل شي .. تصدق هالبنات ما يفوتهم شي.... بندر واعصااابه تلفانه : وما قالت لك شي عني ..؟؟ ثامر استغرب : شي عنك..؟؟ ليش تعرفك ...؟؟
بندر سكت .........
ثامر طالع ف بندر مستغرب بعدين فتح عيونه الثنتين ع الاخير : ل... لا تقوووول .. لا تقووول انك تعرفها ... وانها تعرفك ... وان .. انكم ..... بندر قام وجا بيطلع من الغرفة : بس خلاص قفل الموضوع .... ثامر وقف يبغى يلحقه : تعال فهمني ...
بس بندر طلع من البيت متجاهل ثااامر تماما ... يفكر بللي صار ... " ما عمري توقعتها كذا ..!! ابداً "
___________________________________
(( بيت ابو رائد ))
( الساعة 5 العصر )
تركت الستارة الكبيرة اللي كانت رافعتها وتراقب الحوش ....
تنهدت وهي تقعد على الكنب الفخم : ه ياريبي.... باقي يومين ويصيرلي شهر ما شفته ... اففففف وينه ..؟؟؟
مدت يدها وشغلت الستيريو الكبير اللي جنبها ... وارتفع الصوووت ف الصالة الكبيرة مسببا رعشة ف داخلها ... | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:02 pm | |
| انا لما شفتك يا حبيبي أصااد عينيااا حسيت كاني ملكت كل الدنيا دياااا نظرة عينيك .. هزت مشاعري خدتني ليك وانا بين ايديييييييييييييييك
بصيت لإيت جوايا حضن نساني نفسي بتهجا اسمك حرف حرف كأنه اسمي ملكتني ملكت فيااا أهم شيء .. إحساسي بيييييييييييك
معاااك عشت الحياة وكأني عمري ما عشتها مديت ايدي لهواك طلت النجووم ولمستها ولئيت روووحي ف ايديك .. وحياتي ليك .. أدمتهااا
انا عشت بحلم يا حبيبي تكون معاااايااا وتعيش بحضني ألف عمر ومش كفااااياا شوف أد ايه .. محتاجة ألبي يعيش هواه ويكون معاااااااااااااااااااك
انسى خلا...
التفتت مستغربة وشافت ابوها وااقف عند الستيريوووو : ريم ليش الصوووت عالي كذا....؟؟ ريم وعيووونها كلها دموووع : سوووري... ابو رائد استغرب وقعد جنبها : شفيك حبيبتي..؟؟ ريم مسحت دموووعها وابتسمت : مافيني شي.... ابو رائد : علي....؟؟ اكذبي على كل الناس بس مو علي انا.... ريم حضنت ابووووها : تعبااااانة ....
ابو رائد باس راسها : سلامتك ... اوديك المستشفى ... ريم رفعت راسها : لا ما فيني شي ... ابو رائد : اجل شلوون تعبااانة ...؟؟ ريم : بابا انا تعبانة نفسيا مو جسميا....!!!
ابو رائد ضحك : هههههه اوديك دكتوور نفسي...؟؟ ريم ابتسمت : يبغااالي ... ابو رائد : طيب قوليلي وش فيك ..؟؟ تخيلي اني دكتوور نفسي ... ريم : انت ما بتفهم ... ابو رائد : جربي .. ما بتخسرين شي... ريم تذكرت وابتسمت منتصرة : بابا ... ا.. انت ما عندك شغل ..؟؟
ابو رائد : لااا .. خلصته ... ريم : مو اول كنت العصر تقعد تشتغل ف المكتب .. مدري ايش تراجع مع احمد ... ابو رائد بحزن : مسكين احمد .. ما عاد فيه شدة حيل للشغل .. دومه يلملم حياته من جديد ... ريم بحزن : مسكيييييين ... ابو رائد : طيب وش دخل احمد ف السالفة ..؟؟ ريم : ها..؟؟ لا احمد ماله دخل .. بس انا كنت استفسر لانه انت ماقعدت ف مكتبك اليوم .. يعني غير العادة ... يكون ما عندك شي العصر ...
ابو رائد : ولمدة اسبووووع بعد ... ريم مسوية فرحانة " اسبوووع ..!! ليش يا بابا .. اسبوووع زيادة .. يعني شهر واسبوووع .. اففففففففففففففففففففففف " : واااااااو وناااسة .. يعني بتكون فاضيلي.. ابو رائد : كلي لك .. انتي بس آمري ريم : أي صح بابا .. وين بنروح ف هذي الvacation..؟؟ ابو رائد : ممم .. وين تبغين تروحين..؟؟ ريم : أي مكان .. بليز قوووول اسبانيا بليز .... ابو رائد : بس... امك تبغى تروح جدة ... ريم : نروح جدة بعدين نروح اسبانيا الله يخليك يا بابا .... ابو رائد : بس .. حبيبتي انا عندي شغل ف الشركة .. ما اقدر .. ورائد وراه عرس...نسيتي.. انتي للحين ما جهزتي شي... ريم ضحكت : افااا عليك .. انا ما يفوتني شي .. الفستان جاهز من يوم فصلت فستان الملكة بعد ....!!! ابو رائد : شووووف .. ماعندك وقت والله ... ريم : دايما جاهزة .. يللا ماعندك حجة .. بعد عرس رائد نسااافر .. ابو رائد : سوري حبيبتي والله قلت لك مشغوووول .. ريم : اففف يعني بجلس هنا لوحدي كالعادة ... لا ورائد بيروووح بعد .. شي حلوو .. خليني .. آخرتها صدق بتودني لدكتووور نفسي ... ابو رائد : طيب روحي مع امك ... مو هي بتروووح جدة .. خلاص روحوا جدة بعدين روحوا لكم اسبانيا اسبوعين او ثلاثة ... غيروا جو ريم بونااسة : والله...؟؟ ابو رائد : أي والله ... ريم : ما بتزعل لانك بتقعد لوحدك ... ابو رائد : لا حبيبتي ... اصلا ما عندي وقت عشان ازعل ..الشغل واصلني لفوووق راسي .... ريم باسته على خده وهي متحمسة : ثانكيوووووو دااااااادي .... بروح اقوووول لماما ..
راحت ريم تركض وخلت ابو رائد قاعد يضحك عليها وعلى هبالتها : هههههه الله يهديك وتعقلين انشالله ... والله منتي هينة.. احمد مرة وحدة ...!!!! ههههههه يا حليلك يا ريم...............!!!!!!!!!!!!
___________________________________
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الثلاثاء أكتوبر 21, 2008 5:07 pm | |
| شقة سعود ودلع ))
( الساعة 7 المسا )
كان سعود قاعد ف الصالة يوم جات دلع وقعدت جنبه... دلع : سعووود ...
لف سعود عليها: هلا... دلع : وصلك هذا امس .. بس .. نسيت اقوولك .. آسفة .. سعود استغرب : ايش هذا..؟؟ دلع : مدري .. جا واحد وعطاني اياه ..
اخذ منها سعود الظرف ... فتحه وعيون دلع تراقب الوضع ...
طلع ورقة بيضا مخططة ومكتوووب فيها شي.... سعود ابتسم : مين بيرسل لي رسالة بريد عام 2008 ....؟؟ دلع : ههههه كل شي جايز ... !!!
فتح سعود الورقة وقام يقرا ...
سعود .. كيف حالك ..؟؟ وشلون حياتك..؟؟ سمعت انك تزوجت .. اكيد بنت خالتك .. عساك بس فرحان وعايش متهني ...؟؟ انا صارلي مدة هنا ... وما ادري متى اطلع .. الجو هنا تصدق مو مرة سيء صح اول فترة كنت كاره الوضع .. وخصوصا انه خبر موت ابوي وصلني ... حزنت كثير.. مرة يا سعوود .. كرهت عمري لانه مات وهو زعلان علي ... الندم مغطيني من فوووقي لتحتي .. ندمت على كل اللي كنا نسويه ....... بس .. هذا قضاء ربك ... بس الحين تعودت .. تقبلت الموضوووع ...
سعود .. بغيت اقوولك هالكلام شخصيا .. بس .. ما شفتك من دخلت هنا .. عشان كذا قررت اكتبلك لانه الموضوووع مرة ضروووري .. سعود .. يمكن انت مشغووول الحين بحياااتك .. بس .. ما اتوقع انه لو كل اسبوووع مريت على بيت اهلي وتطمنت عليهم بيضرك ... وانا ما حصلت احسن منك يسوي هالشي لانك خويي من انا وصغير .. صدقني اشتقتلك واشتقت لايامنا .. بس مو بيدي والله .. ادري انه اخوي وليد موجود .. بس محد يدري وش ممكن يصير .... تكفى لاترد لي هالطلب .. ودير بالك على اهلي يا سعوووود ...
اخوك ... خالد ..
سكر سعود الورقة وقعد سرحاااااااااااااان ونظرة الالم على عيووووونه ... دلع خافت : سعووود .. سعووود شفيك ...؟ سعود التفت عليها : ها..؟؟ هذي من خالد ... دلع مستغربة : خالد..؟؟ مين خالد ..؟ سعود : خالد اخوووي اللي ما جابته امي ... كان وياااي من احنا وصغااار .. زي سالم وفيصل بالضبط ... دلع : شفيه ....؟؟ سعود : يوم تورطت بذيك القضية ... كان هو بعد متورط ... ابوي حصل لي واسطة قوية وطلعني بدون فضااايح تقريبا .. بس هو .. انمسك .. ودخل السجن .. وهو الحين هنااك .. ابوووه كان زعلان عليه ... ومات .. والحين هو يبغاني اتطمن كل اسبوووع على اهله..
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 10 ونص )
ردت دانة على رائد بسرعة : الو... رائد مستااانس: اووه.... في ناس مشتاقين لي حيل وقاعدين ينتظروني عند الجوال على احر من الجمر .... دانة ابتسمت : رائد لازم نتكلم ... رائد : شفيك حبيبتي..؟؟ خير...؟؟ دانة : رائد .. الموضوع جد .... رائد استغرب : قولي شفيك ..؟؟
دانة : رائد .. يوم عزا جدتي... وصلني بوكيه ورد كبير مرة ... رائد : بوكيه..؟؟ من مين ..؟؟ دانة : ما ادري.. وكان عليها بطاقة مكتووب عليها ( فرحت لانه تاحل عرسك .. كذا بيكون لك فرصة عشان تعرفين ماضي وحقيقة زوجك ) .. ممكن تفهمني ايش يعني..؟؟
رائد انصدم " سوتها بنت الكلب...!!! " :........................... دانة : رائد لاتسكت ... رائد : ها..؟؟ حبيبتي ايش يعني.؟؟ حتى انا ما فهمت ... دانة : واول امس .. وصلني cd مكتوب عليه (الحين صار المفروووض تسألين نفسك عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور ) ... ممكن تفهمني ايش قاعد يصير.. لاني بصراحة ماني عارفة وش السالفة ...؟؟
رائد "لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين شلون افهمها هذي...............؟؟"
___________________________________ نهاية الجزء ال22
الاحداث قاعدة تتعقد وتتشبك وتتربط << جابت كل المفردات خخخخ تتوقعون ايش ممكن يصير.......؟؟
سعود ودلع ... هل بتستمر حياتهم على هالشكل ..؟؟
دانة ورائد .... شلون بيشرح رائد لدانة السالفة ويفهمها .....؟؟
وهتون على ايش ناوية...؟؟
ابو غاده ... ايش سر التغيير.............؟؟ وايش ممكن يصيرله ف البارت الجاي..؟؟
احمد ... لمين..؟؟ ريم ولا اروى..؟؟ اروى ولا وريم..؟؟ ولا لوحدة ثانية ..؟؟؟!!!
بندر وثامر ... والمشكلة اللي بينهم ..؟؟ وكيف راح تنحل...؟؟
هالبارت ما سمعنا عن نسايم وبناتها ... وش راح يصير فيهم ف البارت الجاي؟؟ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:04 pm | |
| الجزء الثالث والعشرون ( ثلاثة وعشرين ) :.
(( بيت ابو بندر ))
( الساعة 10 ونص )
ردت دانة على رائد بسرعة : الو... رائد مستااانس: اووه.... في ناس مشتاقين لي حيل وقاعدين ينتظروني عند الجوال على احر من الجمر .... دانة ابتسمت : رائد لازم نتكلم ... رائد : شفيك حبيبتي..؟؟ خير...؟؟ دانة : رائد .. الموضوع جد .... رائد استغرب : قولي شفيك ..؟؟
دانة : رائد .. يوم عزا جدتي... وصلني بوكيه ورد كبير مرة ... رائد : بوكيه..؟؟ من مين ..؟؟ دانة : ما ادري.. وكان عليها بطاقة مكتووب عليها ( فرحت لانه تاحل عرسك .. كذا بيكون لك فرصة عشان تعرفين ماضي وحقيقة زوجك ) .. ممكن تفهمني ايش يعني..؟؟
رائد انصدم " سوتها بنت الكلب...!!! " :........................... دانة : رائد لاتسكت ... رائد : ها..؟؟ حبيبتي ايش يعني.؟؟ حتى انا ما فهمت ... دانة : واول امس .. وصلني cd مكتوب عليه (الحين صار المفروووض تسألين نفسك عن السبب اللي جاب هالصور عندي .. وغيرها الكثير من الصور ) ... ممكن تفهمني ايش قاعد يصير.. لاني بصراحة ماني عارفة وش السالفة ...؟؟
رائد "لا حول ولا قوة الا بالله .. الحين شلون افهمها هذي...............؟؟"
دانة بلهجة جدية تماما : رائد الحين بتفهمني .. ما ابغى اكون زي الاطرش ف الزفة .. رائد : حبيبتي وش تقولين ..؟؟ انا زيك بالضبط ماني فاهم شي .. بعدين الوقت تاخر الحين ... روحي نامي وارتاحي.. وبكرة نتفاهم ...
دانة قاطعته : صدقني ما عندي أي مشكلة حتى لو كانت الساعة 3 الفجر .. انا اهم شي ابغى اعرف السالفة كلها .. يا تجي يا بلبس عبايتي صدقني وبروح لبيتكم .. وساعتها بتصير فضيحة ...!!!
رائد تنهد يهدي نفسه عشان ما ينفعل ف وجهها : افففف ... دانه .. يا روحي انتي اهدي شوي.. خيني اكلمك ... قاطعته : ماني هادية ... ولاني مستعدة اتكلم على التليفون ... رائد : طي....
..... : طوط طوط طوط
طالع رائد الجوال مستغرب : شفيها هذي...؟؟ الله يعدي هالليلة على خير....
ركب سيارته وشغل المكيف وتسند : الحين وش اقول لها..؟؟ كيف اشرحلها..؟؟ المشكلة ما اعرف وش قالت لها وجه البلا هتون هذي...!!! اقووولكم وش بسوي..؟؟ ادري بتقولون غبي .. بس ماني رايح لها اليوم ... خليها تهدى شوي.... !!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( اليوم اللي بعده .. يوم السبت .. بيت ابو رائد ))
( الساعة 8 الصباح )
رن المنبه ف غرفة رائد .. ومد يده بكل كسل وطفاه ...
رائد " اففف.. الله يهديك يا دانة .. ما خليتيني انام من كثر ما تدقين علي ...!! "
قام وهو يمدد جسمه ف كل الجهات : آآآه .. شكلي برجع اروووح الجيم .. بدت لياقتي تروووح ... لازم ارجعها قبل العرس .. ( ضحك باستهزاء ) ههه الله يستر من هالعرس..!!
رن جواله للمرة المليووون
رائد منزعج : افففففففف .. ماني راد عليك كيفك ... دقي لين ما تتعبين ...!!
___________________________________
(( بيت ابو بندر ))
( نفس الوقت )
رمت جوالها معصبة على السرير : افففف... طيب يا رائد انا اوريك .. كذا انت قاعد تثبت لي انه صدق في شي يصير وانت مخبيه عني ... بس وين بتروح..؟؟ وراك وراك .. وعرس مافي لين اعرف القصة كلها ....!!
___________________________________
(( في نفس المكان ))
( بعد ساعة ونص )
دخلت ام بندر الغرفة مو عارفة وش تسوي : ثامر .. بندر ... بندر :....... ما رد ثامر : .................ما رد ..
ام بندر : يوووه ... دقيقة بس جاوبوني بعدين ارجعوا ناموا....
بندر فتح عيووونه بتعب : ها..؟؟ ام بندر بخوف : بندر انت شفت احمد..؟؟ ما جا من امس...!! بندر يحك عيونه : دقيتي عليه...؟؟
قام ثامر بتعب وهو يحك راسه : استريحي .. تحصلينه نايم ف السيارة كالعادة ...
ام بندر مستغربة : ف السيارة..!؟!؟!؟ ليش..؟؟
بندر التفت على ثامر ....
ثامر انتبه انهم يطالعون فيه مترقبين منه تفسير : لاتطالعوووني كذا ؟؟؟ روحوا واسالووه بنفسكم ....
ام بندر : اففف ... صدق ما منك فايدة ... ثامر بكسل : يما... لا قمت وش بتسوين لي فطوووور ..؟؟ ام بندر دفته وخلته ينسدح : نام نام ... نومك بركة علينا...
بندر قام : انا بنزل بشووووفه ... ام بندر : قوووم حبيبي ... شوووفه لايكون فيه شي...
نزل بندر بالبيجاما اللي لابسها ... وطلع للحوش... وشاف سيارة احمد واقفة ...
حط يده على عيونه من قوة الشمس .... ومشى للسيارة ... وبالفعل ... شاف احمد قاعد .. او بالاحرى .. نايم فيها...
دق عليه القزاز ..... لين انتبه وقام ...
احمد فتح الباب ونزل" استغفر الله ... وش اقووول له الحين...؟؟ " بندر تسند على السيارة : ايوه ابو الشباب..؟؟ اتوقع لازم يكون عندك تفسير لنوومتك ف السيارة .. ومو اول مرة ...
احمد مسح وجهه بيدينه الثنتين : مافيني شي.. كنت ارتب الملفات ف السيارة... ويوم خلصت .. قعدت شوي ارتاح .. ما حصلت الا وانا نايم ....
بندر مسك وجهه بيده : وممكن تفهمني سبب هالسواد الي تحت عينك ...؟؟ احمد وخر يد بندر عنه ومشى : مافيني شي ... لاتشغل بالك .. شوية تعب من الشغل ....
بندر لف ولحقه : على حد علمي انك ف اجازة...؟؟ احمد وقف وتنهد بتعب : ه .. بندر .. الله يخليك وخر عني.. كلره عمري بما فيه الكفاية ....
جا بندر بيتكلم.. بس سكت ... عرف انه احمد للحين يتالم.. وحياته متلخبطة وقايمة فوووق وتحت ... " الله يعينك ... " ___________________________________
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:08 pm | |
| (( بيت ابو رائد ))
( الساعة 11 ونص الصباح )
ام رائد : طيب يا منى .. انا فاهمة والله .. بس اجازتي بتبدا بعد 3 ايام ومدتها شهر ونص بس.. ما اقدر انتظرك .. بتضيع علي الاجازة ... طيب شوفي صالح .. يمكن يرضى .. كلميه وقوليله... لانه انا بصراحة ما اقدر... وخلاص بروح بكرة احجز ... طيب .. طيب .. خلاص انتظرك اوكي... يللا مع السلامة .. سلمي على اروى... باي..
سكرت ام رائد وقعدت على الكنب جنب ريم ... ريم : يا حلوة شفييييييك ..؟؟ ام رائد التفت عليها وابتسمت : هذي منى ... ريم : شفيها خالتووو ...؟؟ ام رائد : تقول انه عمك صالح مشغووول عالايام .. وما يقدروا يروحون جدة .. وتبغاني أأجل الروحة عشان نروح سوا .. وانا ما اقدر .. لانه اجازتي شهر ونص وتبدا بعد 3 ايام ..
ريم : طيب ماما..احم .. انا كلمت بابا امس بموضوع واخذت موافقته ... وباقي انتي .. بليز don’t اخذل me .... !! ام رائد : همممم...؟؟
ريم : ماما انا ودي نروح اسبانيا هذا الصيف .... ام رائد بحسرة : حتى انا ودي .. بس بوك ما خلص شغله للحين .. ورائد عرسه ما بقاله شي.... ريم : طيب ... كم بقى لعرس رائد ..؟؟ ام رائد : ما بقى غير اسبوعين على حد علمي .. هذا آخر شي اتفقوا عليه دانة واخوك.....
ريم : طيب .. نروح بعد العرس جدة زي ما تقولين ... وبعدها .. نروح لنا اسبوع او 10 ايام لاسبانيا .... بليييييييييييييييييز ... ام رائد بتفكير : والله ما ادري يا ريم .... سفرة لاوروبا بدون ابوك ..!! ما اتوقع تكون حلوة .. بدين بيزعل .... ريم : لا ما بيزعل .. انا امس قلت له .. قال لي روحوا .. وبعدين فكري فيها .. انا وياك وبس .. رحلة بنااااات ... مررررة ونااااااسة ...
ام رائد : خليني اشوووف ابووك واتفاهم معاه ....
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 3 ) تنهد سعود وهو يمسك الظرف حق خالد .. فتحه وتامل الرسالة من جديد .. وتانيب الضمير مع كل حرف يذبحه ...
سعود سند راسه " كله مني..! انا اللي خليتك تصير كذا وتمشي ف هالطريق .. انا اللي دفيتك عشان تدخل ف هالخرابيط ....!!!!!! "
ترك الظرف ونزل من السيارة والندم مغطيه من فووووقه لتحته ....
___________________________________
(( بيت ابو فيصل ))
( نفس الوقت )
دخل فيصل البيت بحماااااس وصراخه ف كل مكاااااان ...
نسايم جات بتعب : هلا فيصل .... فيصل نقز بونااسة :حصلته حصلته حصلته ...
نسايم مستغربة : حصلته..؟؟ مين هو..؟؟ فيصل شاق الحلق : الشغل .. الشغل اللي قال ابو سعود بيحصل لي اياه ... حصل لي وظيفة ..... نسايم : طيب وين..؟؟ وايش هي..؟؟
وقف فيصل لحظة محتااار يفكر : تصدقين ما ادري... حتى ما سالته ..!!!! نسايم كتمت ضحكتها : ههههه طيب والجامعة يا ذكي..؟؟
فيصل : الجامعة.. قدمت طلبات على جامعة فيصل وجامعة الملك فهد للبترول والمعادن ... وانتظر الرد ......
نسايم ابتسمت : الله يوفقك انشالله .. طيب يا استااااذ ... تعال عشان تتغدى .. وامسك شوووق عني .. والله بموووت من التعب .... جننتني ...!! فيصل : شفيك ..؟؟ نسايم مسكن بطنها اللي بدا يكبر : قاعدة اتوحم .. والوحام مرة يتعب ... فيصل حزن عليها : الله يعينك ... ا..نسايم انا عندي اقتراح... نسايم : ها..؟؟ فيصل : شرايك تنزلين الولد وتفتكين ...؟؟ نسايم حطت يدها على قلبها وشهقت : هييييييي ...!! انتا ايش تقول..؟؟ من جدك..؟؟ هذا ولدي يا مجنوووون .. تبغاني اذبح ولدي..؟؟!!
فيصل : خلاص خلاص .. لا تصارخين كذا ... يعني بس كان اقتراح ... نسايم دفته قدامها : امشي .. امشي قدامي وانتا ساكت .. بلا اقتراحاتك هذي .. فيصل : هههه لا حووول .. ما تتقبلون الاقتراحات انتوا .....!؟!؟!؟
___________________________________
(( بيت ابو عوض ))
( الساعة 6 المغرب )
منى : ا.. صالح ... بغيتك بموضوع التفت عليها صالح : نعم..؟؟
منى : احنا تكلمنا من اول عن روحتي لجدة صح ...؟؟ صالح : احنا تكلمنا عن روحتنا لجدة ....
ابتسمت منى : أي صح .. بس .. صار شوية تغيير ... اختي ما تقدر تاجل الروحة لانه اجازتها تبدا بعد 3 ايام ... وعرس ولدها بعد اسبوعين .. وتبغى تروح بعد العرس على طول .... صالح : مو مشكلة .. نحجز لنا معاهم .... منى ابتسمت بوناسة : والله تقدر..؟؟ صالح : أي ليش ما اقدر...؟؟
منى : امس قلت لي انه ما تقدر تاخذ اجازة الا ف آخر شهر من الاجازة .. صالح تذكر : يووووه .. أي والله نسيت .. طيب .. شوفي .. عطيني فرصة بكرة اشوووف الشغل وظروووفي واردلك خبر انشالله ....
منى قربت وباست راسه : الله لا يحرمنا منك انشالله ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:12 pm | |
| (( بعد يومين .. شقة سعود ودلع ))
( الساعة 10 الصباح )
ابتسمت وهي تبخ العطر على ثوبه الابيض النظيف بعناية : وكذا نكون خلصنا ...
سعود بخوف : يا ويلي ... هونت ما ابغى ارووووح دلع : ليييييييش...؟؟ سعود : لو اخذوووني وسجنوووني انا بعد ...؟؟؟!! دلع شحكت : هههه وليش يسجنوونك ...؟؟ لا تخاف ما راح ياخذووونك هههه .. روح بس يللا .. صارلك يومين تبغى تروح .. والحين يوم اخذت الاذن صرت ما تبغى ..؟!؟!
سعود مرعوووب : خلاص خلاص .. الحين المفروووض تهديلي اعصااابي ... مو تهاوشيني وتعطيني زفة....!!!
دلع مسكته وسحبته للصالة لعند الباب : يللا بس بلا دلع .. اشوفك تعودت ... عطيناك وجه زيادة ....
سعود مسك يد الباب وتسند عليه وعطاها غمزة سريعة : خلاص ولا يهمك ... لارجعت بدلعك زي ما تدلعيني...... دلع ضحكت وهي تاشر على الباب : ههههه .. طيب ... الحين لو سمحت .. برى من غير مطروووود ....... !!!!
رمالها سعود بوسة ف الهوى وطلع من الشقة والخوف راح من قلبه .. والفرحة غامرته " الله لايغير علينا ابد ......! "
دلع اللي كانت ورى الباب مبتسمة والوناسة مو سايعتها " الله يخليك لي...!! "
___________________________________
(( بيت ابو رائد ))
( الساعة 11 الصباح )
دخلت ام رائد البيت الكبير .... وهي تطقطق بكعبها العالي .. شالت الغطا اللي كان على وجهها : افففففففف ... ياربي ارحمنا .... ايش هذا الحر...؟؟؟!!
جات الشغالة : هاي مدام .... ام رائد : وين ريم...؟؟ الشغالة : ريم في مسبح ...
ام رائد استغربت : المسبح ...؟؟ مجنونة هذي..؟؟ احد يسبح تحت هالشمس ...!؟!؟ على هالحالة بتصير تكرووونية .... ( التفتت للشغالة اللي واقفة ) خلاص روحي كملي شغلك وانا بروح اشوووفها ...
فصخت ام رائد عبايتها ... وطلعت من الباب اللي ورى للمسبح ... وشافت ريم قاعدة تسبح ف الموية وهي مسترخية وفرحانة......
ام رائد : مشتهية اعرف شلون متحملة تقعدين تحت هالشمس الحريقة دقيقة وحدة..
التفتت ريم وشافتها واقفة : هااااااااااي ... متى جيتي...؟؟ ام رائد : توني من شوي ....
طلعت ريم من المسبح بالمايوووه الشووورت اللي لابسته : الموية حلوة ... مرررة باردة...!!! تبرد القلب ....!!! ام رائد مستغربة : باردة ..؟؟ ف هالحر الموية باردة ...!؟!؟!؟
ريم ضحكت بفخر : ههههههه بنتك الذكية خلتها باردة .. ام رائد : وكيف انشالله ...؟؟ ريم : سهلة ... خليت الشغالات يكبون كل اكياس الثلج اللي ف المطبخ داخل المسبح..................!!!!!
ام رائد مسكت راسها مستغربة : ياويلي.... يا وييييليييي من غباء هالبنت ... !!! ريم مسكتها : ههه ادري اني ذكية .. تعالي جربيها والله تبرد عليك ...
ام رائد : لا يا حبيبتي ... ما احب اقعد ف الموية الباردة ... بس اسمعي .. عندي لك مفاجأة ...........!!! ريم : وات ...؟؟
ام رائد طلعت 4 تذاكر من جيبها ...... وحطت قدام عيون ريم .....
ريم بدهشة : وهذا ايش..؟؟ ام رائد : هذي التذاكر اللي تكلمنا عنها امس ..... ثنتين لي ولك لروحة جدة بعد عرس رائد بيوم ...... ريم فتحت عيونها الثنتين بوناااسة : والثنتين الثانيات لمين ...؟؟؟
حطتهم ام رائد على الطاولة وقالت : حتى الباقيات لي ولك .. بس هالمرة لاسبانيا..!!
ريم من وناااستها نقزت على امها وحضنتها بقوة : واااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي .... احبك احبك احبك يا احلى ام ف الدنيا ..... ضحكت ام رائد وحضنت بنتها بعد بحب : بتكون سفرة حلوة انشالله .. انا وانتي وبس...!! ريم : O my God….!! والله ماني مصدقة ....
___________________________________
| |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:16 pm | |
| (( بيت ابو بندر ))
( الساعة 5 المغرب )
كانت ثامر قاعد ف الصالة مع امه اللي كانت تكلم اختها بدرية ف التليفون ..
ام بندر : طيب ... وين ارسلها..؟؟ مم.. خلود ..؟؟ لا ما عندي .. طيب... لحظة بس ..
سكرت السماعة بيدها : ثامر .. عطيني ورقة وقلم بسررررعة ..
ثامر التفت حوله بحيرة ... وتذكر .. طلع ورقة صغيرة من جيبه ... وعطاها اياها مع القلم اللي كان ف على الطاولة ...
اخذت ام بندر الورقة والقلم ورجعت لاختها : ايوه يا بدرية ... كم ..؟؟ ********05 طيب انشالله .... خلاص انا برسلها بعد شوي بس اجيب جوالي من فووق .. انشالله .. توصين على شي ..؟؟ سلمي عليهم .. يللا مع السلامة ..
...........سكرت ام بندر وطالعت الورقة شوي بعدين التفتت على ثامر : انت ما حصلت ورقة اصغر من كذا......؟!؟!؟! يا دوب تكفي كلمتين ....!!!! ثامر : لاتساليني حق ايش هذي.....!! خخخخخ
ام بندر : لا من جد ايش تسوي فيها...؟؟
جا احمد وقعد ع الكنب يطالع ثامر بنص عين : يدخنها ...!! صح يا ثامر ...؟؟ ثامر فتح عيونه ع الاخير : اييييييييش...؟؟ اعوووذ بالله .. ايش قاعد تقول انت..!؟؟! بسم الله علي .. لا يما لا تصدقيه ... كذاااااااااب ....!!
ام بندر عصبت : ولد ..!!! احد يقول لعمه كذاااب؟؟؟؟؟!! صدق يبغالك تربية ..!!
احمد ضحك : هههه يبغاله تربية من جديد يا ام بندر ... عليك فيه ...!!!
ثامر طالع احمد بنص عين : طيب يا .......... احمد : يا ايش...؟؟ ثامر : يا عم احمد ............!!
ام بندر لاحمد اللي كان طالع : احمد .... احمد التفت : سمي... ام بندر : ارجع بدري .. وانتبه لا تنام ف السياة زي امس ... مو زين والله ... احمد ابتسم : انشالله ...
طلع احمد وقامت ام بندر لغرفتها تجيب جوالها ...
التفت ثامر بزهق حوله ولمح الورقة اللي كتبت عليها امه ... وقرأ المكتوب فيها ...
( جوال خلود ********05 )
ثامر حك راسه مستغرب وهو يقرأ الرقم مرة ثانية " غريبه...!! ها مو رقمها ... معقووولة غيرته ....؟؟؟ بس .. شلون تدق علي ك يوم منه اذا غيرته ..؟؟ "
طلع جواله من جيبه وطابق الرقمين .. بس ما حصل أي شي مشترك بين الرقمين ... ثامر : يعني معقووولة لتكون مطلعة رقم ثاني ومكلمتني فيه ...؟؟ والله ما طلعتني هينة يا خلووود .. طلعتي راعية شرائح متعددة ... !!! "
___________________________________
( نفس الوقت )
قعد احمد ف السيارة محتااار : الحين وين اروووح...؟؟ وين اودي وجهي ...؟؟ من متى ما طلعت طلعة زي العالم والناس...؟؟ من زمااااآآن .. من ايام عوض .. وروحة الكويت ..
ومن تذكر عوض .. جات الصورة ف باله ... فتح الدرج اللي قدام وطلع الصووورة منه .. وابتسم " مدري ليش من اشوووفها .. ارتاااااااح ...!! سبحان الله .. عندها نفس تاثير اخوها علي...........!!!!! "
___________________________________
(( بيت ابو عوض ))
( الساعة 6 ونص )
دخل ابو عوض البيت ... وشاف اروى قاعدة ف الصالة تطالع التلفزيووون مع امها ..
ابو عوض : السلام عليكم.... ام عوض + اروى : وعليكم السلام .... ابو عوض جلس : توني راجع من الشركة .... ام عوض : شخبار الشغل....؟؟ ابو عوض : الحمدلله .. بس .. ام عوض : بس ايش..؟؟
ابو عوض : شووفي .. انا شفت الشغل اليوم .. وبصراحة يا منى ورانا شغل لفوووق راسنا ... ما نقدر ناجله ... ام عوض فهمت : آآآآآآآآه .. فهمت ... خلاص مو مشكلة .. مرة ثانية انشالله .. ابو عوض : لا انا ما اقصد تتاجل السفرة .. انا اقصد روحي انتي وبنتك .. ام عوض : لا والله ماله داعي .. نروح كلنا مع بعض لما انت تخلص شغلك .. ابو عوض : اسمعيني يا بنت الحلال.. روحوا انتوا .. انا شكلي هالصيف ماني مسافر ..
اروى التفتت : انا قدمت ع الجامعة وانتظر الرد .. ما اقدر ارووح مكان ... ام عوض : خلااص .. تتاجل الرووحة ... اروى : لا والله ماما .. روحي انتي .. انا بقعد هنا .. وبابا بيكون معاي... ابو عوض : أي صح .. روحي مع اختك ... وانا واروى بنقعد هنا ... ادري انك تبغين تشوفين امك... عشان كذا روحي...
ام عوض : متاكدين انكم بتكونون بخير...؟؟ اروى ابتسمت تطمنها : اتطمني لاتخافين ... بعدين تراني كبيرة واعرف شلون انتبه على نفسي .. وبابا ما يحتاج .. انا بنتيه له واشوووف وين رايح ووين جااي خخخ... ابو عوض: شوووف ..!! بغيتك عوون طلعت لي فرعوووون ..؟؟؟ ام عوض : لااا..؟؟ عسى تبغاها تتركك على حل شعرك ؟!؟! لا يا حبيبي .. !!!! ابو عوض : من بيطالع فيني الله يعافيك ..؟؟ شوفي الشيب براسي شلون بدا ينتشر شوووفي... !!
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:25 pm | |
| (( بيت فيصل حاليا ً ))
( الساعة 8 المسا )
سالم شايل امل ويدور فيها من ساعة : يا حلوها ياناااااااااااااااااااااس ...!! ابتسم فيصل : انت ما تشبع..؟؟ انا اخوها اذا شلها قد ما انت تشيلها بطفش وبمل..!!
سالم وطلعت فيه الحنية : حرااام عليم ... احد يطفش من هالملاك .. مشكلة اللي ما يحسووون بنعمة العيااال .... الحق الحق ... شوووف شلووون تضحك لي... !!!!!
نسايم ضحكت : هههههه .. زوجووووه تكفووون ... فيصل : والله انا ناوي .. دام كذا بدا يحس بالابوة بدري ... لازم نزوجه ... سالم : خخخخخخ نسايم : سالم شلون لينا..؟؟ سالم قعد وهو شايل امل : الحمدلله ... نفس ماهي ما تغيرت.. نسايم : هي بالبيت ...؟؟ سالم : أي كالعادة ... نسايم : حرااام تطفش ... طلعوووها شوي... فيصل : انا قلت له نطلعها .. بس هو الله يهديه ... ( يقلده ) لا لا لا بتخرب علينا...!! نسايم : ههههه يا حلوها .. ما تطفش...؟؟
سالم : شوفي من ناحية ما تطفش .. هي مو بش تطفش .. الا تمل وتطلع روووحها ..خصوصا اذا امي كانت موجودة .... نسايم بعتب : يا ولد عيييييييب ... هذي امك ....!!
سالم بزهق : يووووه يا نسااايم ... سبحان الله .. كانك دلع .. بس انتي اهون .. دلع لا فتحت هالسمفووونية ما تسكرها ... نسايم : احسن تستاهل .. لانه كلامك عيب.. ما يصير تقول كذا .. الا شخبارها دلع ..؟؟ وشخبار زووجها ...؟؟
سالم : تصدقين مدري... بس آخر مرة شفتها كانت مرتاحة .. مع اني ما ادري شلون يصير هالشي.... نسايم : ليش..؟؟ سالم : لانه اللي يعيش مع اخوووي سعود ما اتوقع يعيش بسلام .... نسايم فتحت عيونها الثنتين معصبة : سالم ولا كلمة .. انت ما تعرف تحترم الناس... يعني امك وبعد اخوك ما سلموا من لسانك...؟!؟!!؟؟!
فيصل ضحك : ههههه عااادي ... تعودي عليه ... نسايم لفت على فيصل معصبة : يعني انت احسن منه ..؟؟ نسيت انت بعد شلون كنت تسمعني اغنية السب اللي تقولها كل يوووم ف ابوك ...؟!؟!
___________________________________
(( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 11 المسا )
كان سعود منسدح على رجل دلع اللي كانت تلعب بشعره وهو يسولف لها عن يووومه ..
سعود : تصدقين احس اني احلم... ما توقعت اشوووف خالد بعد كل هالمدة .. دلع ابتسمت : الحمدلله .. كل شي بيد الله ممكن يصير ...
سعود : والله ما صدقت عمري .. عيوني من الدموووع قامت تحرقني يوم شفته .. رحت واحضنه بسرعة والكل يطالعني... دلع : سعود انت قصرت معاه مرة .........
سعود بندم : ادري .. وهذا اللي ذابحني .. دايم كان واقف معاي.. ف الصح وف اغلط .. والحين يوم هو احتاجني ... انا تركته وخذلته ...!!
دلع : تقدر تصلح غلطتك ... وتصير تزووره وتشجعه وترفع من معنوياته .... سعود : اكيد خلاص ... كل اسبوووع انشالله .... انا تفاهمت مع مركز الشرطة وعطوني الاذن كل اسبوووع .. وانشالله اسلوب حياتي القديم هذا راح امسحه للابد .. !!
ابتسمت دلع بفرح ... ونزلت لراسه وباسته : يا حبيبي...........!!!!
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( بعد 3 ايام ... يوم الخميس .. بيت ابو رائد ))
( الساعة 10 الصباح )
رن الجوال وعلا صوته ف غرفة رائد الكبيرة ...
اخذ الجوال وبكل كسل رد : الوووو ... ..........: صباح الورد يا حلووو .......!!!
رائد لاعت كبده : لا حووووووووووول ... هذا انتي..؟؟؟ هتون : اتوقع الناس تقول صباح النووور ... قام رائد على حيله والعصبية بدت فيه : انتي تعالي هنا ..؟؟ وبعدين معاكي ..؟؟ ممكن تفهميني ايش قلتي لدانة...؟؟؟
هتون : لا تخاف .. ما قلت لها اشياء كثيرة .. اشياء بسيطة .. خليت الباقي عليك ..!! رائد : انتي ايش تبغين مني بالضبط.....؟؟؟!! لاني للحين ماني فاهمة قطة الوجه هذي ليش...؟؟؟
هتون : انت تعرف ... رائد : لا ما اعرف.... هتون : الا... رائد زهق : اففففف .. افرضي نسيت .......!! هتون : شهد .......
رائد باستنكار : يا حبيبي ...!!! شفيها هذي بعد..؟؟ هتون : انت لازم تاخذها ... البنت والله لا تتأزم لو ما اخذتها.... رائد بطنازة : وقالولك انا ملجأ للعوانس ...؟؟؟!!
هتون : بلا استهبال..!! انت تعارف زين انه طيبة وانت اللي قصيت عليها وخليتها تحبك.. رائد : انا ما قلت لها تحبني ولا وعدتها بزواج ولاشي .. كانت نزوة وعدت .... هتون : بالنسبة لك عدت ... بس البنت ماهي قادرة تنسى .. وكل يوم حابسة عمرها ف الغرفة مكتئبة ...
رائد انفعل : محد ضربها على يدها وقال لها حبيني ... بعدين لا تنيس هي اللي عرضت نفسها علي .. وهي اللي قررت اننا نتعرف .. وهي اللي طلبت رقمي مني شخصيا! ...!! شلون تبغيني آخذ وحدة زي هذي..؟؟ هتون : اجل تبغاها تضيع كذا بالدنيا ...؟؟
رائد : افففف .. هتون ... لا تقعدين تحاولين .. ترى انا هالاشكال ما تكسر خاطري...!! والله لو عندي بنت زيكم لا سمح الله .. لا ادفنها بالارض وارتاح منها ومن فعايلها ....
هتون : شوووف .. ماني قاعدة اسأل عن مستقبلك .. انا الحين قاعدة اعطيك انذااار.. ان ما شفتلك حل... يا انك تترك دانة وتاخذ شهد .. يا انك تاخذ الثنتين ...!! شرايك..؟؟ رائد : لا والله ..؟؟؟ ومين انتي عشان تامريني وتعطيني انذار ومدري ايش..؟؟!! هتون : انا هتون .. وانت تعرفني زين .. اقدر اسوي اللي ما يتسوى واقلب حياتك فوووق تحت ...
رائد : اقووول مالت عليك.. وعلى اللي يجيب اشكاالك ويعطيهم وجه ....
وسكر بوجهها وهو معصب : افففففف .. ما صارت..!! يعني على اغلاط صغيرة ارتكبتها ف حياتي .. لازم ادفع الثمن كبير...........!!!؟؟
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:29 pm | |
| (( شقة سعود ودلع ))
( الساعة 12 الظهر )
دلع زهقت : ياربييييييي ... سعود يللا عاااآد .. ما صار نوووم ...!!! سعود انقلب للجهة الثانية بكل كسل : دلع بس شوي .. والله تعبااااااااان .... دلع حطت يدها على خصرها : شلون تعبان و انت امس نايم الساعة 1 ...؟؟؟ يعني نوم من الساعة 1 للساعة 12 ما يكفيك...!؟!؟!؟!؟
رفع سعود اصبعه بمعنى دقيقة وحدة .....
دلع رمت المخدة عليه وقالت وهي معصبة : طبعا .. مو انت اللي محبوووس ف البيت طول الاسبوع تنتظر متى يجي الويكند عشان تطلع تشم هوا ربي وتشوف العالم والناس..!.!!!! راميني طول هالاسبوع بين هالجدران .. ويوم جا الويكند تبغى تنام..؟؟؟ نام ... خليك نايم .. لا تقوم الا لما انفجر من الزهق طيب....!؟!؟!؟!
تنهد سعود بتعب وقام وهو يحك راسه : زين كذا..؟؟ انبسطتي ..؟؟ عاجبك الحين..؟؟ هذاني قمت ... ماله داعي الصراااااخ من الصبااح ...!!!
دلع عقد يدينها قدامها وهي تبتسم بانتصار : لو ما صااارخت كان ما قمت يا كسلان..!!
ابتسم سعود : طيب وين تبغين نروح اليوم ...؟؟ دلع قعدت على السرير جنبه : أي مكان .. اهم شي نطلع مع بعض ونغير جو .. سعود حط يده على يدها بحنية : لا ... اليوم يومك انتي .. انتي اللي بتقررين يش نسوي طول هاليوم .... واي شي تبغيه بسويلك اياه ... يعني لازم تستغلين هالفرصة .. خصوصا اني امس مستلم اول راتب لي....!!!! ( شق حلقه )
دلع ابتسمت بفرح : اووووخص .. متاكد أي شي ابغاااه؟؟! سعود قرص خدها بخفة : أي شي يخطر على بالك ... انتي بس آمري...
___________________________________
(( في أفخم محلات المجوهرات ))
( الساعة 2 ونص الظهر )
ام رائد : شوفي يا ريم ... شوووفي هذا مررررة حلوو ... تاملت ريم الطقم وحاست فمها يمين ويسار : ممم .. no... مرة ثقيييييييل ... ام رائد : ادري انه ثقيل ... هذي هدية عرس لازم تكون ثقيلة ... ريم : بس ماما .. انتي تدرين دانة مررررة ناعمة وsimple.....!!
ام رائد : انتي من وين جاية..؟؟ قاالووولك زي الممثلات وجه الفقر اللي ما يلبسوون مسوين فيها كشخة .. الا بخيلات ما يبغووون يصرفون فلوووس على الاطقم الفخمة الثقيلة ....!! ريم : طيب طيب .. خلاص كيفك .. بس انا مو عاجبني...
ام رائد : عطينا هذا... جا البياع وهو يضبط شماغه : انشالله ...
ريم " مسوي فيها وسيم الحين..؟؟ والله ما يجيب وسامة احمد .. آآآآآآه شلون لما يضبط شمااغه احس انه رووحي تطللع من مكانها .... !!!!! "
البياع : طيب والبنوووتة ما بتاخذ شي... ريم كارهة الوضع " بنوووته ..؟؟ احمد ولا عمره قال لي بنووته .. وه عليه لما ينطق اسمي.... !!!! " ام رائد دفتها : هي انتي ايش فيكي اليوم ..؟؟؟ ريم انتبهت : ها..؟؟ لا مافي شي....
ام رائد : ما بتاخذين شي... ريم : الا قلت لك ... ام رائد : ايش قلتيلي..؟؟ صارلك ساعة سرحانة ...!! ريم : طيب شوفي هذيك السلسلة ... مرة ناعمة وحلوة .... ام رائد : بس .. مو كانها بسيطة مررررة ... مو شي...!! ريم زهقت : يا ماما .. انا اللي بلبسها...خلاااص ... ام رائد : طيب خذي معاها حلق الماس بعد ........ ريم بنظرات اللامبالاة : ما ابغى ...
ام رائد : خلاص كيفك .. لاتجين بعدين يوم تشوفي البنات لابسين ومتكشخين ومو مخليين حاجة ما لبسووها وتقولين ماما ما جبتيلي شي....!!!
ريم : لا لا لاتخافين .. انا مقتنعة بللي اقووله ..
___________________________________ | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:32 pm | |
| (( بيت ابو بندر .. الصالة اللي فووق ))
( الساعة 5 المغرب )
كانوا الكل قاعدين ف الصالة اللي فوق ويطالعوون اعادة مسلسل نور .. والبعض الزهق عندهم كان واصل حده ...
بندر : ممكن افهم ايش الحلو ف هالمسلسل ..؟؟ دانة مندمجة : كل شي ... احمد : انا يعجبني سنوات الضياااع ....!!!!! التفت ثامر : خخخخخ احلف انك انت بعد تطلع مسلسلات ...!! احمد : احيانا مو دايما....
بندر : أي واحد سنوات الضياع..؟؟ لايكون اللي فيه ذيك الحلوة ام عيون ملونة ..؟؟ احمد ضحك : هههه اسكت فضحتنا ... بندر بايعها : هههه ترانا كل يوم نطالعه لاتكذب وتقول احيانا....!!!
ثامر فتح عيونه الثنتين ووقف وقام ينادي باعلى صوووته : يمااا... يماااااا.. يا ام بندر ... تعالي شوووفي تعااالي... !! ام بندر اللي جات بسرعة مستغربة : شفيك تصارخ بكل البيت..؟؟ ثامر : يما ... بندر قال لاحمد يا كذاب ... عيني عينك بعد ...!!! ام بندر رفعت حاجب خاطرها تذبحه : وعشان كذا مناديني ومسويلي سالفة وتصارخ..!؟ ثامر ابتسم : أي...
ام بندر التفتت لولدها الثاني : وانت مو عيب تقول لاحمد يا كذاب..؟!؟ مو عمك ولازم تحترمه ..!؟!؟ احمد : هههههه حتى هذا يا خالتي يبغاله تربية .... ام بندر تنهدت بتعب : ه.... شكلي بسويها من جديد .. زي الاطفال بالضبط ...!!! ( التفتت على دانة ) انتي خلصتي..؟؟ دانة : ها..؟؟ ا... أي.. ام بندر : يللا قومي خلينا نروح ....
دانة قامت وشالت مجلاتها حقت الازياء المرمية ف كل مكان : يللا سي يووو كلكم.. احمد : اوصلكم ...؟؟ ام بندر : لا ماله داعي... محمد برى ...
بعد كم دقيقة .. كانت دانة وامها طالعين من البيت ....
ثامر : اقووول بندر .. غير غير المحطة ؟؟ زهقني راعي القشطة هذا...!!! بندر : خخخ .. قول انك غيران منه ... احمد : اقول اقول... حطوا لنا فلم زي الناس ... صارلي منذ مبطي على قولة ثامر ما شفت افلام .... بندر : ليش انت تقعد ف البيت عشان تشوووف افلام..؟؟ 24 ساعة برى ... احمد : لاتخليني اطلع الحين..... ثامر يتطنز : لا تكفى لاتطلع ... احنا نموت بدووووونك ... احمد : تتظنز .. انا اوريك الحين ... ( وقف ) وهذاني طالع ... وبروح اتمشى .. لوحدي..!!
واول ما جا احمد يطلع من الصالة .... عم الظلام المكااااااااان فجأة ....
بندر : بسم الله ... شصاار ..؟؟ ثامر مشى للمكان اللي شاف فيه احمد آخر مرة ومسكه نم يده : يمااا.. تكفى لا تخليني .... انا احبك واموووت فيك... احمد : ههههه الله يقطع ابليسك .. وخر عني .... بندر : معقووولة ابوي ما سدد الفاتورة وقطعووها علينا..؟!؟ احمد : لا دفعها ذاك اليوم .. بس.. لحظة خليكم قاعدين هنا ف الصالة .. وانا بنزل تحت اشووف العداد حق الكهربا شفيه ..
ثامر : الله يهديك يا يما... كله منك ... دايم كانت تقول لي ( يا سواد ليلك..!! )
___________________________________ نهاية البارت ال23.... | |
|
| |
غرام
[ . .المشرفين. . ]
عدد الرسائل : 5297 العمر : 31 البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..} الوظيفه : sTudenst المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪ رقم العضويه : 21 مزاجي : تاريخ التسجيل : 27/10/2007
| موضوع: رد: ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية الأربعاء أكتوبر 22, 2008 12:36 pm | |
| الجزء الرابع والعشرون ( الأربع وعشرين ) :.
(( مطار الملك فهد الدولي .. بعد 3 ايام .. يوم الاحد ))
( الساعة 1 الظهر )
ريم حضنت اخوووها بحرارة ...
رائد : آآآآه منك يالدلوووعة ... ما تشبعين منا الأحضاآن .. !!؟؟ ام رائد : رائد ... لازم كل شي يكون جاهز بالوقت ... لا تتكاسل... فهمت رائد : انشالله ... ام رائد : ابغى ارجع من دبي واشوووف كل شي جاهز ... انا وصيت خالتك منى تشرف ع الوضع بعد ... عشان كذا ... كل يوم مر عليها وخليها تشوف ايش سويت وايش بقى .. لانه يا حبيبي ما بقى شي فهمت ..؟؟
رائد : انشالله يا يما .. اطمني انتي بس... ريم تتطنز : يما...!؟؟!؟! رائد وكانه سوى جريمة حط يده على فمه بخوووف : اوووه سوووري .. مامي... !!! ريم : طيب طيب ... انا اوريك ..بس خليني ارجع لك وبتشووف وش بسوي فيك ...
ضحك رائد ... وسمعوا الكل نداء الرحلة لدبي ... ومشوا ريم وامها لدبي .. عشان يستلمون الفساتين اللي فصلوها هناك ... ويشتروا الاشياء الضرووورية من هنا ..
... .... ..... .... ...
ركب رائد سيارته ورجع للبيت وهو يفكر : الحين معقووولة العرس هذا يصير..؟؟ المشكلة للحين ما كلمت دانة ... اخاف تزعل وتقرر تأجل العرس ...!! افففففففففف ... وش اسوي بعمري ..؟؟؟ مالي غير اكلمها ... الحين لا وصلت على طول بكلمها ....
..... .... ... .. .
وصل للبيت وشاف سيارة احمد اللكزس قاعدة توقف ف الحوش ... وقف سيارته ونزل يوم شاف احمد نازل بثوووبه الابيض المعتاد وشماغه ...
رائد بالجينز والتيشيرت البنفسجي الفاااقع ... والكاب الحركتاااات << ما حصلت وصف للكاب خخخخخخ رائد : اهلا اهلا ... نورت وشرف اخ احمد ... احمد ابتسم وهو يفصخ نظارته : النور نووورك شيخ رائد ... كيف حالك..؟؟ رائد : تمام الحمدلله ... بس الشغل فوووق راااسي ... احمد ضحك : ههههه يللا فترة وتعرس وتعدي ... كيف تحضيرات العرس ماشية معاك..؟؟ رائد : والله تعب ... بس لاتخاف .. انا قدها ....!! احمد : نفس الحالة ف البيت عندنا ... لازم كل شي يكون من احسن ما يكون .. مع اني بصدق ما ادري ليش كل هذا .. السالفة كلها ليلة وحدة ....!!
رائد ضربه على كتفه بالخفيف : ليلة ..؟؟!! انت وش عرفك بالرووومانسية انت .. هذي ليلة العمر يا ذكي... مو أي ليلة عادية ...!!! احمد : هههه مو بهين يا رائد ... خلاص ولا تزعل ... سوي كل اللي بخاطرك .. واشتر كل اللي بخاطرك ... خلي ليلة العمر حقتك على كييييف كيفك ....!! رائد : كيف نفسية دانة ..؟؟ احمد مستغرب : ليش ما كلمتها ..؟؟
رائد ارتبك : ها..؟؟ ا .. الا بس ما ردت علي ( ابتسم ) دقيت عليها بدري شوي .. عشان كذا يمكن كانت نايمة ... احمد طالع فيه بشك : انت متاكد انه كل شي بخير واوكي...؟؟ رائد : ها..؟؟ أي اكيييد ... مو بس اووكي .. الا بيرفكت ...!! احمد ابتسم : عموما .. الله يهنيكم ...
رائد شق حلقه : يللا عقبااالك ... لاتطول عزووووبي .. خلاص ما بقى عليك شي ويروح شبابك .... احمد طالعه بنص عين : ليش شايفني زيك ..؟؟ يا بابا... انا الشباب عندي شي دائم... رائد ضحك : هههههه اعصااابك ابو الشباب .. احمد تسند على السيارة مسوي فيها شخصية : صدق والله .. ليش منت راضي تصدق..؟ ما تشوووفني بسم الله ما شالله علي قمر ما شالله ..... قول ماشالله اشوووف قوووول ...
رائد يمزح معاااه : قرب قرب ... احمد : ليش..؟؟ رائد : عشان اتفل عليك .. عشان ما تصيدك عين .... احمد قام ووقف زين الناس : لا يا بابا .. خلي تفافيلك لك ... ما بغيناها ..!! رائد : هههههه ... عندك اجازة اليوم ..؟؟ احمد : لا والله .. امس خلصت اجازتي .. واليوم مواعد عمي عبد الهادي .. عشان يبغاني آخذ ملفات من المكتب واوديها للشركة ... رائد : ايوووه ... طيب لا اعطلك عن شغلك ... احمد : طيب بس .. سوي لي طريق عشان امر ....
رائد ابتسم : لا عادي .. ادخل .. محد ف البيت ... احمد : غريبة ..؟؟ رائد : توني موصلهم المطار .. رايحين دبي يشترون فساتين وخرابيط حق العرس .. ورموا كل الشغل علي انا هنا....
احمد " افااااا... ما لحقت عليها ..!.!!! " : طيب يللا عن اذنك ... رائد : حياك تفضل ..
___________________________________
| |
|
| |
| ودك تنامين ؟ نامي .. رواية رومانسية | |
|