•• (ماعــma3ndi salfaـندي) ••
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

•• (ماعــma3ndi salfaـندي) ••


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
كاتب الموضوعرسالة
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 8:32 am

سالم راح الشركة اللي يشتغل فيهامع حسام وتلاقى معه
وقال له بانه شاور اهله وكلهم بيروحون معه مكة..
وتذكر سالم انه ماخبرهم فقال لحسام ينتظر بس يكلم امه في التلفون ويرد عليه..
سالم: الو وين ماما..
الشغالة: ماما دقيقة الحين نادي هي..
بعد شوي..
ام سالم: الو
سالم:هلا يمه..
ام سالم: شفيك سالم؟ صاير شي؟
سالم: لايمه الله يهداك انتوا بس في بالكم الشر ان جاي لك بالخير ..
ام سالم:هههه خوفتني والله مو عادتك تتصل لنا وانت في الشغل..خير ياولدي؟
سالم: الخير بوجهك يمه..بس كنت بقول لك ان انا قلت لأبوي ان بنروح يوم الأربعاء مكه..
ام سالم تذكرت هالسالفه: أي صدق يابني جاني ابوك امس وقال لي
اذا تبون تروحون روحوا ولا قال وش يقصد كان متضايق ..
وش السالفة؟وليه هالقرار المفاجئ؟؟
سالم: ايه يمه انا قررت نروح مكة عشان جنان اختي
انت سمعتي الطبيب قال لازم تغير جو وبما انها الحين جامعه
فبنروح مكه الاربعاء ونرجع السبت الفجر عشان ماتغيب
وتروح عليها دروسها وعشان ابيها ترتاح يمه وتنسى مشاكلها
وتهدى نفسها بشوفة بيت الله..
ام سالم فهمت قصده وهي فخورة بولدها اللي يحاتي اخته:
بارك الله فيك ياولدي خلاص احجز ماحد يعيف بيت الله..
سالم: ايه صج يمه ترى مابنروح لحالنا..!!
ام سالم باستغراب:منو بيروح معانا؟؟
سالم: بيروحون معنا قوم حسام امه وخواته..
ام سالم: ايييه حياهم الله زين انهم بيروحون معنا
والله اني احبهم هالناس قبل لااشوفهم ولهم فضل يوم انقذوني ذاك اليوم
فديت حسام ياولدي حافظ على علاقتك معاه تراه اخوك قبل لايكون صديقك..
سالم مرتاح من هالرمسه اللي بتسهل المهمة على حسام:
هي يمه اغاار شحقه تتفدينه هو وانا لا..
ام سالم:ههههههه قطع الله بليسك فديتك وانا من لي غيرك يالله رد لشغلك لايفنشونك..
سالم:مايرومون يحبوني هههههههههه..
ام سالم: حبتك العافية يلا مع السلامه..
سكر عن امه مستانس..
حسام: ها شو قالت..
سالم بنظرة جانبيه: وافقت شو قالت بس اسمع هالخبر باين ان عيوزنا تحبك..
حسام:هههههههه وانا بعد احبها هاي مثل امي وام حرمة المستقبل..

*** ** ** ***** ** ** **
** ** *** ***** * ** ***
رن جوال هيفاء وكانت ليلى متصله..
هيفاء: هلا والله بالقمر ليلى..
ليلى: هلا فيك عيوني .. وينك ليه غايبه عسى ماشر؟؟
هيفاء بابتسامه : ماشر ان شاء الله بس امي مرضت شوي وتميت معاها..
ليلى: اييييه والله خفنا عليك سلامتها ماتشوف شر..
هيفاء: الشر مايجيك..
ليلى: كل الشله تسلم عليك مع اصدق اأمنيات بالشفاء العاجل لأامك..
هيفاء ضحكت من طريقة كلامها:
ههههههههه الله يسلمهم ومشكورين وبوسي لي وفاء عني يلا مع السلامه..
ليلى: ان شاء الله مع السلامه..

سكرت ليلى وراحت باست وفاء اللي حمرت خدودها والكل ضحك عليها..
وفاء: شو هذا ليش بايستني؟؟
ليلى: ههههههه امانه من عند هيفاء..
عبير بمزاح: وش معنى وفاؤة وانا..
ليلى: مالك رب وفاء القمر مو انت وضحكو كلهم..
وفاء متعودة تخبر صديقاتها بأي جديد بحياتها مثل ماهم يخبروها
وكانت شلتهم من النوع اللي يشكون
لبعض ويتعاونون في حل مشاكل بعض..
ويخففون عن بعض لذلك لازم تقول لهم عن جديد حياتها واللي شاغل بالها..
وفاء: احم احم.. بناات عندي لكم خبر..
الكل التفت لها بأهتمام وطبعا عبير وليلى يدرون بس انتبهوا لها..
زينب : قولي ياقلبي الخبر اللي عندج عشان بعدها
بخبركم الخبر اللي عندي..
وفاء: طيب ..
بشاير: شو صاير؟؟
وفاء وهي مستحيه شوي صج انها كل شي تقوله لهم
بس كيف تقول لهم هاي الخبر اللي اول مره تجرب تقوله
بس استجمعت شجاعتها وقالت: امس جاو عرب بيتنا وخطبوني..
الكل تهلل وجهه من الفرح بس ماتكلموا يوم شافوا ملامحها الكئيبه..
بشاير: طيب وليش ما احسك فرحانه؟؟
وفاء: لأني للحين مو عارفة اوافق ولا ارفض..
زينب: ليش ماتبين توافقين..
وفاء: امممم خايفة..
بشاير تطمنها: لاتخافين وفاء ترى انا مريت بشعورك يوم انخطبت..
ادري انك تحسين حياتك بتتغير وبتصير عندك مسؤليه
وخايفة من مشاكل الازواج اللي نسمع عنهم بس هدي نفسك
ولا تحاتين هاي مشاعر طبيعية واحلى شي>>
وقالت بطريقة رومانسيه كوميديه: احلى شي حين تقعين في غراام زوجك..
الكل:هههههههههههههههه ضحكوا عليها لأنهم يعرفون
انها ماكنت تبي توافق وبعدها صارت مجنونه بحب خطيبها..
..
وفاء: يعني برايكم اوافق له؟؟
بشاير: اذا كان خوش ريال واهلك ماشافوا شي يعيبه
وافقي ليش لاا مصيرك بتنخطبين..
وفاء: ااه الله يجيب اللي فيه الخير .. وانت زينب شو موضوعك؟؟
زينب بان على وجهها الحزن بشكل كبيير..
بشاير كانت عارفه السالفه وتضايقت بعد..
عبير: هي زنووب خوفتينا قولي شفيك؟؟
وفاء: يابعد عمري ماتحمل اشوف نظرة الحزن بعيونك وباستها على خدها وهي تكمل: فضفضي ياختي..
زينب ابتسمت لأن وفاء على اللي فيها الا انها قاعده تواسيها..
زينب: امس امي رمستني ..
ليلى: عن؟؟
زينب: ان قوم عمي اللي في العين رمسوا ابوي
يبون يملجون في الأاجازة هاي ومعناتها انه ممكن يمنعوني
اكمل دراستي اللي يشوفون ان مالها لازم
دام ان ولد عمي يقدر يعيشني احسن عيشة..
وبان الحزن والضيق في عيون الجميع..
وفاء: يعني انت ما تبين ولد عمك ولا ماتبين تقطعين دراستك؟؟
زينب وهي متضايقة: لاهذا اللي مضايقني ولا هذاك..!
احتاروا..
عبير: عجل شو اللي مضايقك؟؟
زينب ودمعتها تطيح على خدها بكل سهوله :
لأني بروح عنكن ..وقامت تصيح..وهي تكمل رمستها:
بياخذني الأمارت بيسكني هناك وانا ماابي اطلع من البحرين
واودر وراي كل ذكرياتي واحلى ايام عمري معاكن والله مابي اروح..
وفاء دمعت عيونها وبحكم حبها الكبير والمميز لزينب
راحت عندها ومسحت دموعها: والله يازينب انه هالشي مزعلنا اكثر منك
بس لاتحاتين حبيبتي انت بقلوبناا..
بشاير ماتحملت وصااحت..
زينب: ادري وانتوا بعد فقلبي بس والله بشتاق لكن..
ليلى: يابعد عمري انزين وماتقدرين ترفضين؟؟
زينب: امي تعرف اني رافضة اني انتقل للعيش في الأامارات
بس ماتقدر تعترض لأني اخاف اتكلم
وتصير مشاكل بين العايلة وبين عمي وابوي بسبتي..
عبير: يمكن لما تقولين لأبوك يقول لهم شرط تعيشونها
في الأمارات..
زينب: ثرك ماعرفتي ابوي مايرفض لقوم عمي طلب
وهو لو مو مظطر يعيش هنا عشان امي كان من زمان راح العين
وسكن هناك عشان يصير قرب قوم عمي..
وفاء جات في بالها : طيب زنوب وانت تبين ولد عمك ولا بس عشان ابوك؟؟
زينب: بصراحه ماتفرق عندي لأني ماعرفة وانا من زمان اسمعهم
يقولون لي اني محيره لولد عمي وكبرت وانا ولا عمري شفته..
وفاء: خلاص حبيبتي لاتفكرين واايد وان شاء الله بتنحل مشكلتك
يمكن يوم تملشون وتقولين له برغبتك يوافق..
بشاير بوميض امل: صج زينب يمكن اذا صار يحبك ومايرفض لك طلب بيوافق..
زينب وهي رافعه ايدها: آمين..
وابتسموا كلهم لبعض وهم يستعدون اللي عندها كلاس واللي بترجع بيتهم..
** * ** ** ** ** * *** **
اما شهد وكوثر و نرجس كانوا ينتظرون الباص يجيهم ... بس هو تأخر..
الكل كان ملاحظ التغير اللي في كوثر..
كانت غيير عن قبل كله شارده في الحصص تفكر بخليل
وماتنتبه ودوم سرحانه وماصارت تدرس عدل..
ولا تأكل عدل وبس تفكر شيقصد خليل بكلامه وبأنها تتظاهر قدام شهد ومدري ايه...
عجزت نرجس من الكلام كانت تنادي اختها
اللي ماصارت تحس بوجودهم معاها وقلبها يعورها عليها
وهي ماتدري ليه تغيرت ماتدري شقال لها خليل بس بقلبها
وقربها الكبير من افكار اختها عرفت ان لخليل شغل في السالفه
وتلومت على اللي سوته..
راحت لها دزتها بخفيف: كوثرووه صار لي ساعه اناديك وانت سافطتني..
كوثر:هاا سوري والله ماسمعتك..
شهد تلوم اخوها على اللي تعانيه كوثر بس ماتقدر تكلمه
لأنه كوثر اعلى من انها تطلب من واحد يهتم فيها..
نرجس: انا بقووم اتصل في حسين اذا فاضي يوصلنا البيت
لأنه هذا السبال ماجا لنا هالهندي المنتف..
الكل:هههههههه
واتصلت في اخوها اللي قال لها انه بيجي بس في سيارة الشركه
عشان يخلونه يطلع وماتكفي الا شخص وقال لها شوفي شهد تكلم اخوها
اذا فاضي يحمل الثنتين الي ماقدر انا اوديهم..
واتصلت شهد باخوها وقال لها انه قريب من مدرستهم
وطلب منها بعد دقيقتين تطلع برا..يوم وصل..
شهد: ها منو بتجي معاي؟؟
نرجس: انا بروح مع حسين انتوا روحوا..
ومشت كوثر ورا شهد وهي مو في حالها الطبيعي
وكانت نرجس تراقب اختها من بعيد وشافت نظرة الأحتقار
اللي يطالع بها خليل كوثر اللي كانت منزله عيونها
وكأنها بتصيح وحست انها لازم تغير هالوضع عشان اختها
اللي شكلها خلاص تحب خليل ومافي مفر..
ومر عليها حسين بعدهم بكم دقيقة وروحوا..
كوثر وهي في السيارة تذكرت ان امها موصتنها تخلي السواق
يوقفهم بقالة وتاخذ لهم من هناك ليمون عشان السلطة ع الغدا
وهي تعرف امها بتنقهر فيها اذا ماجابت لها اللي طلبته
وفكرت تتصل لنرجس بما انها مع حسين لكن ماعندها تلفون..
فتشجعت وقالت لشهد اللي قاعد قدام جنب اخوها..
فتقربت من راسها وقالت لها بصوت سمعه خليل رغم
انخفاضه: شهود نسيت ان امي قايله لي امر البقاله اشتري لها ليمون
قولي حق اخوك اذا ماعليه امر يوقف شوي..
شهد: اوكي..وقالت لأخوها: خليل ممكن توقف البقاله شوي؟
خليل يبي كوثر هي اللي تقول له: ليش؟ ضروري؟؟ انا مو فاضي..
كوثر قالت بدون شعور كانها تترجى: والله بس دقيقة..
وسكتت كانها سوت شي غلط بس لانها تذكرت نظرة خليل اللي ماترحم..
خليل: وش تبون من البقاله؟؟
شهد: ليمون وشيبس..
سكت خليل ووقف عند اقرب بقاله ..
وفتح الباب ونزل مع البنات اللي نزلوا مستعجلين..
ودخلت كوثر ووراها شهد ووراهم خليل بنظارته الشمسيه
اللي يخبي نظراته من خلالهم وكان يراقب كوثر..
كان في البقاله اثنين شباب مايدرون ان خليل معاهم
لأنه دخل اخر شي يفكرون هالبنتين لحالهم..
كانت كوثر ماخذه الليمون وبتروح للحساب يوم وقف واحد من الشباب قدامها ..
كوثر خاافت منه ام هو بكل جرأه قال: وش هالحلاه!!!!
كوثر تدور خليل بعيونها تطلب النجده والخوف باين عليها..
خليل كان يتكلم مع الهندي راعي البقاله يوم التفت وشاف كوثر
تطالع فيه وهي خايفه والريال يتكلم وهي سافطته..
راح بسرعه تجاههم والغيره تنهشة ونار الحب مأثر عليه
وهو معصب قد الدنيا وناوي يقتل الريال.. راح وصار
ورا الريال اللي مايدري عن وجوده وراه..
وضرب كتفه بصبعه بخفيف كأنه يقول له التفت لي ابيك..
الشاب فكره صديقة وقال: اوه صبر عزيز بشوف هالجمال ليه لحاله..
وكان تجيله ذيك الضربه على ظهره وبعدها ظربه على ويهه سيلت الدم من خشمه..
بعدها قالت له كوثر بخووف: خلاص خليل اتركه..
خليل: لازم يتأدب مره ثانيه مايتعرض لأي بنت..
وشافته ناوي يذبح الريال: خليل والله مايستاهل تضيع مستقبلك عشانه اتركه خليل..
ووصلت شهد متروعه من اللي تشوفه..
كوثر راحت ومسكت ايد خليل عشان يترك الريال وهي تصيح:
بالله خليل خلاص لا تدخل السجن بتهمة قتله وهو مايستاهل
وهو خلاص ماقدر يسوي شي من لمسة كوثر له يحس نفسة
النيران تنخمد في قلبة وغير كذا ذااب وهو يشوفها تصيح كسرت خاطرة
كانت من قلب خايفة..
شهد: شو صاير خلونا نطلع ..
وراحوا حاسبوا بسرعة وطلعوا وركبوا السياره بصمت..
خليل في عالم ثاني وكوثر تحس بأنها ماتقدر تتحمل اكثر..
اما شهد ساكته وتدعي ربها يهدي خليل وكوثر تصير من نصيبه..
قبل لاتنزل كوثر بيتهم: مشكور خليل واسفه على الأزعاج اللي سببته لك..
وطلعت دون ماتعطيه فرصة يرد عليها...
ام هو تأكد انه مايقدر يعيش مع غيرها
اذا مو معاها لأنه مايقدر يسيطر على مشاعره ..
** **** ** * ****

تبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 8:44 am

** ** ** ** ** ** * ** * *** **
اقنعت ليلى وفاء انهم يروحون يتغدون في الحديقة
عشان تبي تخبرها بموضوع.. وبعد ماتغدوا..

وفاء: هاتي موضوعك اشوف وان طلع باايخ لأكسر رااسك..

ليلى:ههههههه حرام عليك والله انه موضوع مهم..

وفاء: طيب انا استمع ..تانْتْ >> قالت بالفرنسيه >خالة يعني..

ليلى: مافهمت لك بس يله بكمل ووفاء ضحكت وهي موجهه كل حواسها لليلى تسمع..

ليلى: شوفي حبيبتي امس اتصل فيني سالم ولد اختي اللي هو ولد خالتك..

وفاء ماردت تنتظرها تكمل مستغربه الكلام عنه..

ليلى: المهم وهو قال لي انه مقرر يتزوج..

وفاء: وانا شدخلني..

ليلى ابتسمت : مو انت اللي يبيها سالم يقول انه معجب في شخصيتك

وانه مابيلاقي اللي احسن منك وو......

قاطعتها وفاء بعصبيه:إِكْسْكُزيه مْوا > عذراً <

قالتها بعدم تصديق ..

وفاء اذا عصبت دووم ينطلق لسانها بأقرب شي يجي في بالها تعرفه بالفرنسي

وقالت تكمل :شو قلتي .. ليلى انت تعرفين اني مااحبه

ليش ماقلتي له على طول اني مستحيل اخذه..

ليلى برطمت: وفاء حرام عليك سالم مو شين..

وفاء: بس ابوه شين وبعدين انا خلاص قررت اقول لأمي اني موافقة على راشد..

ليلى نست سالم وفرحت عشان وفاء قدرت تطلع من افكرها اللي مو منطقيه..

وراحت لها وباستها وقالت

لها:مبرروك بنت اختي انا اول وحده اقولها ههههه

وفاء:هههههه الله يبارك فيك..

ليلى: خلاص انا بقول لسالم انك مارفضتيه شخصيا عشان مايزعل

بس بقول له انك وافقتي على واحد تقدم لك قبلة..

وفاء وهي تهز كتوفها بعدم اهتمام:كومْ فُو فُوليه

>> يعني :سوي اللي تسوينه .. كما تشائين..

ليلى: اووه وفاؤه ترجمي تدرين ماعرف هالخريط اللي تقولينه ..

ضحكت وفاء: ههه بكيفك قولي اللي تقولين مايهمني

بس اهم شي يعرف اني ماراح اخذه ..

. .. .. . . ... ... .... ...

خالد رجع من الشركه متضايق حده.. بعد هالفرحة اللي ماصدق

انه بيكون فيها صارت عنده اخبار ضايقته واايد

يمكن هو عادي عنده بس ريييم كيف بيخبرهاا!؟


وصل البيت بنفس وصول نايف من الجامعه..
نزلوا مع بعض ..

نايف لاحظ تكدر اخوه: خلوود شو بلااك؟؟ مال وجهك مقلوب؟؟

خالد: نايف الله يخليك اسكت عني مالي خلق..

نايف: افا يابو وليد كذا تفشلني ماعليه وانا اللي جاي اشووف مشكلتك ابي اساعدك..

خالد: اعذرني نيوف والله متضايق..

نايف: عسى ماشر فضفض لأخوك عساه يريحك..

خالد: اه شو اقول لك بس تعال خلنا ندخل ونبدل وناكل لنا لقمه بعدها بخبرك..

نايف: يله قوول لي وش صاير معك؟؟

خالد:اه طبعا انت تدري اني تركت الشغل في شركة عمي

عشان تعليقات الناس ودخلت في شركة جديدة تناسب ثقافتي..

نايف: كله معلوم .. كمل..

خالد: اول مارحت كنت اشوف نظرات الأرتياح بوجوههم

وكأنهم ممتنين اني رحت لهم وكأني منقذهم عاد انا استانست ومادريت ان وراها سفر..

نايف: سفر؟؟ وين؟؟ وليش؟؟

خالد: هالشركه اللي انا فيها لها فروع وايد في دول الخليج وبرا بعد

انزين لكن الفرع اللي بدبي عنده مشكلة ان المدير العام

ماخذ اجازة علاج مدتها شهر ونص ولازم انا اروح اداوم مكانه

عشان انقذ الشركه لانه ماحد عنده المؤهلات الكافيه يخلونه

يمسك الوظيفة غيري حالياً وطبعا انا ماقدر اقول لا لان تو الناس

ولازم اثبت جدارتي ومااقدر ارجع من هناك الا يوم الأربعاء

وارجع الجمعه بس هالكلام بعد مايعدي النص شهر اقدر انزل كل اسبوعين بس ..

لان مره فيه دوام يوم الخميس ومره لاا..

نايف ضاق خلقة شلون كذا ماراح يشوف اخوه الا بعد اسبوعين

وهو متعود يشوفه كل يوم لكن قال له يهون عليه:

طيب ياخوي روح وهي الا شهر وشوي وبتعدي بسرعه ان شاء الله..

خالد بيأس: وريم؟؟

نايف: بتتقبل ان شاء الله.. انت قول لها وما اظن تعارض

مكن في البدايه بس بعدين بتوافق اذا اقنعتها انك بسرعه بترد..

خالد: طيب خلاص انا بنام لي شوي الحين والمغرب بروح اخبرهم

كلهم لأني ورا بكره مساافر..

نايف: اوكي..انا بعد بروح انام.. وكل واحد راح حجرته وناام من التعب..

** ***** * ** ** * *** ** * **

** * **** *** **** * ** *
قبل لا يأذن راحت وفاء لأمها وابوها وخبرتهم بموافقتها

وفرحوا لها ودعوا لها بالسعاده من كل قلوبهم وقالوا لها تجهز نفسها

للملشه هالخميس ان شاء الله

******* *** ********
في المغرب راح خالد بيت خاله وهو خايف من ردة فعل ريم

بس قوى قلبه وقال لها ان يبيها بموضوع مهم هي لاحظت الجدية

اللي في كلامه فقامت بسرعه دون نقاش وركبوا غرفتها ..

ريم: خير خالد شفيك؟؟ قوول تكلم لاتسكت ؟؟

خالد: ريم بقول لك بس لاتقعدين تسوين لي فلم..

ريم: خالد خوفتني بالله عليك قول وريحني انت ماتقفل جوالك بالعاده شو صاار لك؟؟

خالد: الشركه..

ريم: شو فيها الشركه؟؟ ماارتحت؟؟

ماحطوك في تالمنصب اللي يليق بك شو السالفة؟؟

خالد: وحده وحده علي ياريم..

ولا شي من اللي قلتيه وبالعكس حطوني في منصب عاالي وايد بس الثمن اعلى ..

ريم كانت خايفه من كلامه: شو تقصد خالد حرقت اعصابي؟؟

خالد: لازم اسافر بعد بكرة اروح لفرع الشركه اللي في

دبي واستلم منصب المدير العام واتم فيها شهر ونص وماانزل الا كل اسبوعين..

ريم انصدمت ماتتخيل انهها تقدر تتحمل انها ماتشوف خالد شهر ونص..

ريم: ووافقت؟

خالد استغرب من هدؤها:

مظطر ريم لازم اروح عشان اثبت جدارتي لو رفضت بيطلعوني من الشركة..

ريم ودموعها في عيونها:

عادي خالد ارجع لشركة ابوي والله خالد حراام شو يعني بتحرمني منك

مايصير شركة ابوي مفتوحه لك..

خالد: وبعدين ريم مو بعد اللي فهمتك اياه..

ريم: بس شهر ونص واايد ..

خالد: اء ويتمسخر: مو وايد الا تدلعين انت..

ريم: احلف انهم مو وايد واليوم يمر عليك طويل تحس فيه بالفراغ..

خالد: ريم تحملي عشاني انا بروح ابلغ ابوك وامك وبكره بطلع معك

قبل ماروح وصدقيني برجع كل اسبوعين وبقعد معك طوول الوقت..

ريم تصيح مالها يد في أي شي وماتقدر تمنعه..

خالد: ريييم..

ريم......

خالد: ابي اروح وانت موافقه وراضيه علي عشان احس

اني بتوفق مابي اروح وانت زعلانه..

ريم: مب زعلانه والله يوفقك روح خلاص..

خالد: من قلبك؟؟

ريم: خالد انا موب انانيه لهدرجه..!

خالد: فديت قلبك وباسها على خدها وقال لها يلا بنزل تحت غسلي وجهك وتعالي..

** ** ** *** * *
نزل خالد وكان ناصر وهادي وسعود وبدرية قاعدين

جنب بعض.. ووفاء تطالع مسلسل في التلفزيون.. وليلى معاها..

خالد : سلاام..

الكل التفت متفاجأ ماشافوه يدخل: وعليكم السلام..

سعود: من وين دخلت وكيف نزلت من فوق..

خالد يمزح: نايم هنا من امس اصلا..

ناصر:هههه دور كذبه غيرها ماتروم تغيب عن الشركه اول يوم..

الكل:ههههههههه

خالد في نفسه يقول ليتني غبت..

خالد: دخلت من باب المطبخ لأني شفت ريم هناك وركبنا فوق ..

وفاء وهي بعدها تطالع تلفزيون: ايه لما يشوفها ينسانا كلنا..

الكل:ههههههههههه

خالد: بلا غياارة هاذي حرمتي انت حي الله اخت..

الكل:هههههههههههههههههه

وفاء: ماعليه يخلود مردوده لك لكن اكرررهك مابكلمك..

طنشها خالد دووم يدري انها تمززح وقال :

انا جايكم بموضوع مهم محتاج دعواتكم فيه..

الكل قام يسمع باهتمام..

سعود: شو ياولدي قول..

خالد: بعد بكرة بروح دبي عشان امسك منصب المدير العام

في فرع الشركه لمدة شهر ونص ومابرد الا كل اسبوعين..

ابو ناصرتفاجئ بس هو يعرف في الشغل فكان عادي عنده: الله يوفقك ياولدي ..

بدريه: ان شاء الله تروح وترد لنا سالم يارب..

وفاء كانت سرحانه تفكرر : وملشتي .. يوم عقدي..

شلون اعز وااحد على قلبي مابيحظر شلون اخوي احن شخص علي

بيغيب عني مو كفايه يدي ويدتي يبي يروح بعد لاا لازم يحظر الملجه

مايصيير انا اخته اولى من الشغل وقالت بصوت مخنوق: وانــا؟؟

خالد طالعها ومافهم قصدها ولا نظراتها البائسة

وقبل مايرد يسألها شو تقصد قال ناصر: وريــم؟؟

دخل عليهم ريم في الصاله وقالت: انا بروح معاه..

خالد التفت منصدم توه متفق معاها شو اللي خلاها تفكر كذا..

سعود: شلوون يابنتي تروحين وكلاام الناس؟

ريم: ماعليك يايبه من كلام الناس انا زوجته وعندي العقد

وماحد يقدر ينكر شو يعني لازم نسوي عرس يحظرونه الناس

عشان يتأكدوون انا مااتحمل اقعد وهو هناك شهر ونص ..

الكل سكت بس بعدها قالت ام ناصر لها : وملشة اختك؟؟

هنيه وفاء انفجرت ودموعها على خدها:

خليها يمه خليها ترووح هي وزوجها خليهم لأني حواليني ناس واايد ومو محتاجتهم ..

ولا كأني اختهم يبون يزيدوون الحزن اللي فيني وتصيح بشهقات :

مو كفايه يدي ويدتي اللي منحرمه من شوفتهم فرحانين لي

هو بعد يبون يغيبوون وطالعتهم وهي ماتشووف من الدموع المغطيه عيونها

روحوا وانا اكرهكم اكرهكم يا الأنانيين !!!!!!!!

وركبت الدرج بكل سرعه متوجهه لغرفتها وهي تمش دموعها ..!!!

يتبع..!!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 9:04 am

الصمت والسكووت والدهشة كانوا اسياد الموقف..

بعد الكلام اللي قالته وفاء لريم وخالد.. الكل منصدم..

خالد قطع هالصمت وهو متفاجئ: عن شنو تتكلم وفااء؟؟ أي ملشة تقصدون؟؟

بدرية: ياولدي اختك امس تقدموا لها عرب زينين وايد واليوم بشرتنا انها موافقه!!

خالد بقهر: وشلون انا ما ادري؟؟!!

ناصر: لأنك ماكنت موجود من امس عشان تدري..

خالد: ريم شلون انت تدرين وتبين تروحين معاي وتتركين اختك

اللي محتاجه لك الحين اكثر من أي وقت ثاني؟!

ريم بعد كلام وفاء كأنها تذكرت شي ناسيتنه فقررت في قرارة نفسها

انها مهما كان لازم تضل مع اختها تساندها وبعدها تشووف طريقة

مع موضوع خالد فقالت بهدووء:

خلاص اختي اولى من اني اروح مكان ابي اروحه ومثل ماوقفت معاي

انا بوقف معاها.. عن اذنكم بروح غرفتي..

خالد يحس بتعب فضييع: ااه ياخالي شو اسوي الحين الكل عاتب علي ريم

من جهه ووفاء من جهه ونايف اللي مابين لي شي متضايق ومع هذا طموحي في جهه..!!

سعود: خالد ياولدي ماعليك منهم الحين هم منصدمين كثر مايحبونك

ومتعودين على شوفتك فما يتصورون ان الشهر ونص قصيرة

لكن مع الوقت بيتقبلون انت لازم تبني وتثبت نفسك الحين

عشان تقدر تعرس بعد شهرين ولا بتظل معتمد علي ههه هااه ؟؟

>>قالها اغاظة له..ومزح..

خالد مبتسم ومرتاح من كلام خاله شوي:

ههههههه لا اكيد ابي اعرس وانا معتمد على نفسي..

ناصر: صج اني اتضايقت في البدايه بس كلام ابوي هو الصح والله يوفقك ياولد عمتي..

خالد: تسلم نااصر..

تكلمت ليلى اللي كانت تتابع بصمت ولا كأنها موجودة:

طيب ووفاء ياخالد؟؟ شلون بتغيب عن اهم يوم في حياتها؟؟

انت ماتدري شكثر هي تحبك؟؟!

خالد يطالع ليلى اللي يبان خوفها على وفاء بعيونها:

انا مظطر يااختي شسوي وبعدين هي الا ملجه

ان شاء الله بحضر عرسها الأهم من كل هذا ..

وانا بروح لوفاء الحين بكلمها وبقنعها بعد.. عن اذنكم..

الكل: اذنك معاك..

ركب خالد لعند غرفة وفاء وطق الباب..

خالد: حبيبتي وفااء فتحي الباب.... لما ماردت وفاء..

خالد: وفااء ياحبيبة اخووك خالد فتحي الباب ..

يله عااد لاتخليني واقف واايد ريولي عورتني..

وفاء ماترد عليه وكانت تصيح بقووه وهو يسمعها تصيح وقلبه يتقطع عليها..

خالد: وفاء لاتصيحين حياتي والله مايستاهل الموضوع تصيحين كذا..

وفاء انقهررت: مايستااهل ياخاالد !! ماهقيتها منك

والله في حياتي ماتصورتك تقول ان يوم ملشتي شي مايستاهل !!

ممكن كنت اتوقعها من ناصر بس انت..!

للأسف خيبت ظني.. > وكملت صيااحها..

خالد: لا وفاء مو هذا قصدي وفاء فتحي الباب خليني اكلمك..

وفاء: روح خالد روح مالي مزاج اكلم حد..

خالد راح بعد ماعجز منها لانه عارف عنادها اللي مو طبيعي

وعارف انها مستحيل تفتح له الباب..

* ** *** ***** *** *** ***
بيت ام راشد كانوا كلهم يتعشوون ماعدا كوثر اللي مابغت تقول مالها نفس وشبعانه ..

رن التلفون وقامت ردت عليه: الو مرحبا..

بدريه: مرحبتين هلاا بنتي..

كوثر: هلا فيك خالتي ..

بدرية: هنا امك؟؟

كوثر وهي تطالع في امها: ايه قاعده تاكل..

بدري: خلاص لاتقومينها خليها تاكل بس بشريها قولي لها تقول لك

خالتي بدرية مبرووك ان شاء الله البنت وافقت والملشه مثل مااتفقنا الخميس..

كوثر مستانسة: ان شااء الله خالتي الله يبشرك بالخير ..

بدرية: يله حبيبتي مع السلامه وسلمي عليهم كلهم..

كوثر: الله يسلمك.. مع السلامه..

نوار: منو في التلفون يمه؟

كوثر: يمه هاذي خالتي بدرية تقول لكم مبروك البنت وافقت

والملشة مثل ماتبون يوم الخميس..

راشد رفع راسة وكانه متفاجأ هو كان يدري ان بيسمع شي من هالقبيل

لكن الظاهر شعور الرفض عنده تكرر فتعود عليه..

كانت عيونه بلمعتها مبينه شكثر هو فرحاان..

نوار: الله يبارك فيها .. هاا رشوود مستانس؟؟

حسين: هه مبروك رشوود ..

راشد: ههههه الله يبارك فيكم تو الناس الله يتمم على خير..

نوار: ايه بارك لاخوك دورك جاي بعده ان شاء الله..

حسين تغيرت ملامحه كأنه خاايف: ها يمه شقلتي لا ماسمعت..

الكل:ههههههههههههه

نوار: سمعت ولا لا مو شغلي بنخطب لك بعد اخوك بفترة عشاان ارتاح انا..

كوثر: ايه صج حسوون خذ شهودة مابتلاقي احسن منها..

نرجس: صج والله..

حسين وهو يأشر براسه ان هالسالفه منتهية ومافيه كلام فيها:

لا حبايبي انا اللي اختار منو ابي مو انتوا

>> وكانت في باله انسانه مهذبه خلوقه مثل ليلى..

نرجس حست باللي في باله بس تضايقت لانها تعرف بحب شهد له..

نوار: صدقهم شهد واايد حللوة وخلووقه ياولدي بس صغيرة عليك احين

مايصير اخوكم الصغير زوجته اكبر من زوجة اخوكم الكبير..

الكل سكت كوثر زعلانه عشان شهد بس ما باليد حيله..

ولازم توعيها من احلامها لأن ارتباطها بحسين شكله مستحيل..

وهي لازم تتقبل واقعها..

** **** *** **** ** *** ***** ***
جنان لما بلغوها انهم بيروحون مكة فرحت بس تضايقت

يوم درت ان حسام بيروح معاهم..

ورغم انها مستانسة انها لأول مره بتسافر مع بنات غيرها مو بس لحالها ..

** **** ***** *** ******** **
مر هاليوم واشرقت شمس يوم الثلاثاء واللي متضايق واللي مرتاح وكذاا..

البنات راحوا دواماتهم.. وخالد اتصل في الشركة وبلغهم انه مابيداوم

لأنه يبي يجهز اغراضة وهم رخصوه..

اتصل لريم الحزينه وقال لها بيمر عليها عشان يروح بيتهم

ويجهز شنطته وهي تساعده..

البنات التقوا مع هيفااء في الجامعه وارتاحوا لشوفتها بخير

ووفاء خبرتهم انها وافقت والكل بارك لها ..

جنان التقت ببدور وقالت لها انها بتروح مكة وهاذي قالت لها

تدعي لها عند بيت الله انه يحل مشكلتها وتلتئم عايلتهم من جديد

عشان تقدر تكمل خطبتها للي تحبه..

وجنان طمنتها انها بتدعي لها من صميم قلبها..

*** ***** ***** *** ** **** *** *
العصر في بيت ام عبير..

احلام كنت منسدحة وتفكرر.. فجأة قامت واتقربت من امها..

وهي متجاهله يدتها الي قاعده تسمع راديوا جنبهم..

احلام: يمــه.. ولما ماردت عليها امها عادت: اوه يممممه ؟؟

هدى: ها شو تبين؟؟

احلام: ابي استـأذن منك بشي و ياليت ماترفضين..

هدى:شو تبين ؟ وتكلم روحها: الله يستر.....!

احلام: يمه بكرة الربوع انزين وانا ابي اطلع اغير جو

وقلت بروح اتمشى في الحديقة شوي وباخذ معاي دانه

عشان تلعب بعد وبتفق مع رجاء صديقتي تروح ونتونس شوي..

هدى: طيب روحي شتبن اسوي لك يعني قولي لأبوك وان وافق روحي..

فاطمة: صدق بنات جيل فااسد احنا نعنبو الدنيا كنا مانعتب من الباب

وانت تبين تروحين لارقيب ولا حسيب..

احلام: انا مو رايحه اتصيع يدتي رايحه اتمشى..

هدى: الله يهداك عمتي شو بعد بدون رقيب وحسيب احلام عاقلة وفاهمة

ومتربيه ماتسوي الغلط ان شاء الله..

احلام واايد تأثرت من كلام امها وماعرفت شو تسوي...

ماتبي تزعل نايف ومثل ماقال بيكون الوضع عادي كلها 5 دقايق

اللي بتوقفهم معاه وبترجع على طوول..

دخلت عليهم عبير: سلاامي عليكم..

الكل: وعليك السلاام..

فاطمه: هلاا بنيتي هلاا بالقمر المنور

عبير وهي تبوس راس يدتها: انت القمر اماايه الله يخليك لناا..

هدى: ها عبير تغديتي؟؟

عبير: ايه يمه الحمد لله..صج بقول لكم وفاء انخطبت وملجتها يوم الخميس..

احلام: صج مبروووك والله انها تستاهل..

هدى: منو اخذت؟؟ولد ام راشد؟؟

عبير : ايه يمه والله استغربت يوم شفت ام راشد هناك..

هدى: بعد الريال يبي يعرس ماخذك بياخذ غيرك..الله يوفقها وفاء بنت تستاهل كل خير..

فاطمة: خووش والله الله يسعدهاا..

الكل: آمييييين..

** ***** ** * **** ** ***** *

بدرية: ها وفاء شو تبين عشان يوم الخميس؟؟

وفاء: مثل ايش يمه؟؟

ليلى: يابنت بلا ذكاء زايد فتحي عقلك ملشتك يوم الخميس..

وفاء بتفكير: طيب واذا؟؟

بدرية: هاذي اللي بتجنني..يايمه شي اكيد ان راشد بيطلب يشوفك

ولازم تلبسين شي حلو وبسيط عشان في الحفله تصيرين غير...

فاء بسرحان وهي تضحك: تصدقون توني منتبهه انه اسمه راشد..

الكل:هههههههههه

وفاء: عادي يمه عندي الثوب البطيخي الي خذته من السعودية اخر مره

رحنا فيها وبعده جديد ماصارت مناسبة البسه فيها لانه ناعم وماناسب خطوبة اخوي ..

بدرية: ايه صح حلو خلاص يفي بالغرض.. والمكيااج؟؟

وفاء: عادي بحط لي انا لأني مابي شي مبالغ فيه.. ماصارت ملشة هي مو الحفلة..

ليلى: ههه الله يهديك بس..

** * *** ***** *** **** ***** **
عبير كانت تسوولف مطولاً مع نااصر اللي منعزل في غرفته

لأنه يكلم عبير وتوه مسكرر ..

كانت عبير بتروح غرفتها تنام شوي لما صاح التلفون مره ثانيه راحت رفعته:

الو هلاا

زهرة: اهليين هلاا عبيرووه القااطعه..

عبير:هههه هلاا زهوور شسوي والله منشغله..

زهرة: ايه بعد انخطبت وخلاص عاد اربع وعشرين ساعه لازقه في خطيبيها..هههههه

عبير انصدمت وفهمت انه مقلب:

هههههه خسك الله لا والله بعد الجامعه المهم انت شخباارك؟

زهرة:بخير الحمد لله انت كيفك مع حياتك الجديدة؟؟

عبير: تمام ماشي الحال..

زهرة: هاا وينها احلام؟؟

عبير: احلام دخلت غرفتها بتنام شوي عشان تقعد وتذاكر..

زهرة: اهاا وبتردد ملحوظ قالت: امم عبير.. انت .ما..؟ وسكتت.

عبير: وشو فيك زهرة قولي ليه خايفه؟؟

زهرة: مو خايفة بس كنت ابي اسألك : انت ماتلاحظين ان احلام متغيرة عن قبل؟؟

عبير باهتمام وتفكير: شلون يعني متغيرة؟

زهرة: مادري بس اقصد تصرفاتها ..عاداتها ؟؟

عبير: امم تصدقين للأسف اني من انخطبت صج انشغلت وماصرت اهتم

في احد لكن مشكورة انك وعيتيني لهالنقطة بس انت شو اللي خلاك تسأليني هالسؤال؟؟

زهرة تورطت ماتقدر تقول لها وتسبب لاحلام مشاكل:

هااه لا بس يعني انا احسها وايد متغيرة..خصوصا من صارت دووم مع رجاء..

عبير: ايه يالغيورة ههههه الحين عرفت السالفة..

زهرة بحزن واضح: ماعرفتي شي اصلا انت ماتدرين ان رجاء هاذي مو زينه ابد ..

سمعتها خاربة عند الكل..

عبير: اها خلاص انا بحاول اشووف تصرفات احلام

واشووف اذا متغيرة ولا لا وبحذرها من رجاء هاذي طيب يله بااي زهورة..

زهرةبفرح خفيف: شطوووره ..باي باي..

وسكرت عبير وهي تذكر ان احلام ماكانت تحب الجلسة في غرفتها

هالكثر والحين العكس دووم في غرفتها وماصارت تتهاوش مع يدتها

واايد اكيد في شي يشغلها وقررت عبير تراقب احلام وتصرفاتها نوتشوف شو بيصير..!!


** * * ***** ** **** * *** ***

** * ***** ** **** ****** ***** **
ريم مع خالد في بيتهم توهم مخلصين تجهيز اغراض خالد

في الشنط وملابسة وكل ضرورياته وبيروح هناك وبياخذ له اكل..وكل شي يحتاجه..

خالد: يله ريم نروح بيتكم بسلم على الكل عشان باقي 3 ساعات

وتطير الطيارة لازم اوصل قبل ساعه المطار..

ريم ودمعتها في عيونها:يله..

خالد: ريم.. .. ريم طالعيني ..!

ريم طالعته..

خالد: ريم لاتصيحين اسبوعين وانا عندك ان شاء الله ولما تستقر اموري

هناك يمكن اخذك معي بس الحين لازم تبقين عشان وفاء اللي للحين زعلانه علي..

ريم: ان شاء الله خالد.. تروح وترجع بالسلامه ان شاء الله..

خالد: ان شاء الله وكل ساعة بتصل لك بخليك تملين مني هههههه

ريم:ههههههه

وباسها على خدها بهدوؤ..

بعدها راحوا ريم وخالد ونايف بيت ابو ناصر..

هناك كانوا كلهم قاعدين في الصاله .. سعود..بدرية..هادي..ليلى..ناصر..وفاء..

دخلوا خالد ونايف وريم ..

خالد انظارة على وفاء اللي من شافته قامت ركبت غرفتها..

خالد: يله جاي اسلم عليكم بروح الحين..

وسلم على الكل ماعدا وفاء اللي رفضت تطلع له او تسلم عليه

وراح وهو متلوم بس الظروف لها احكامها ..

وصله نايف المطار.. ونزل عشان يروح يخلص اجرائاته بعد ماوصى نايف

على وفاء اختهم الوحيده واللي يحبونها من ايام الطفولة وربت بينهم

وربوا بينها مثل الاخوان واكثر ووصاه يستسمح منها ويسلم عليها

ويقول لها انه مابييأس من الأتصال فيها ولازم ترد عليه..

وراح وهو متطمن من باقي النواحي..

** **** ** ** *** *** **** **
اما بدرية حاولت تتصل في اختها عشان تبشرها عن امها وابوها وعن وفاء

وتعزمهم رغم انهم مستحيل يجون الملجة عادة مايجون الا حفلة الخطوبة

بس مالقتهم دوم الخدامه ترفع وتقول لها انهم طلعوا...

>كانوا يجهزون اغراضهم لأنهم من الساعه خمس الصبح بيروحون المطار

** **** **** * ****** *** *** *
.... يوم الأاربعاء ....

الساعه خمس الصباح كانوا جنان وسالم وامهم في السيارة

متوجهين للمطار عشان بيتلاقون مع قوم

بيت حسام هناك.. ووصلوا على الساعه خمس وعشرين دقيقة وكانوا واقفين يخلصون

الاجرائات الأاوليه عشان الطيارة..

** * * * ** * ** ** ***** *


** * *
** ** * ** ** *** ***** ***
عبير الصباح قبل ماتروح الجامعه وبعد ماراحت احلام المدرسة ..

دخلت غرفة احلام وراحت تدور جوالها وشافته تحت المخده بس مقفول

حاولت تذكر رقمها السري وعرفته لأنها ماغيرته من اول ماشترت الجهاز

وحطوا له رقم سري..ودورت فيه رسايل وارقام

كان كل شي فيه طبيعي مافيه شي يسيء

لأحلام .. بس مايأست لازم تعرف شو سر هالتغيير اللي في اختها

ولو اظطرت انها تسألها شخصياً..!!

* ** **** *** * * ***** ** ** **
لما كانوا قوم سالم يتابعون الأجرائات وصلوا قوم حسام...

دخل حسام وجنبه امه ووراهم خواته ايثار ومناهل..

وكانت مناهل تساسر ايثار وهي تضحك وتطنز: مو مصدقه اني بكون في طيارة

وحده مع سالم هههااي..

ايثار: ههه غربلك الله عيب يابنت تأدبي..

مناهل: شوو خليني اعبر عن مشاعري لأني صرااحةً ما اصدق اصلا

ان عند اخوي صديق اسمه سالم فالحين هي لحظة الحقيقة..

ايثار:هههههههه انت مابتجوزين من هالسوالف ..

ووقف حسام قدام سالم وسلم عليه..

حسام: شلونك خالتي؟؟

ام سالم: بخير ياولدي عساك بخير؟

حسام: بشوفتكم والله..>> واسترق نظرة لجنان البعيده كليا

كانت تطالع في جهته صج لكن سرحاانه..

ام سالم: اقربوا حياكم..

ام حسام: هلاا والله بأم سالم اخيرا ليقناكم شعلومكم شخباركم؟

ام سالم: بخير الحمد لله.. ودزت جنان اللي توها منتبه لوصولهم

وقالت لها: سلمي عااد..

جنان بخجل: هلاا شلونك خالتي عساك طيبه..

ام حسام رق قلبها لها وهي تسمع صوتها الرقيق:

بخير يابنتي انت شلونك؟؟

جنان: الحمد لله..شلونكم بنات ان شاء الله بخير؟

ايثار: تمام الحمد لله..

مناهل: بخير طبعا دام اخيرا شفنا سالم المصون..

ايثار:ههههه

ام حسام: اوه مناهل تأدبي عيب..

جنان:ههههههه ليش؟؟

ايثار: ماشي بس هاذي هي مو مصدقه انه في شخص اسمه سالم

يعرف اخوي من زمان لأنها ولامره شافته..فالحين صاير عندها معجزة..

الكل:هههههههههه

سالم تقرب منهم ومعاه حسام : افا ياخالتي ماسلمتي علي!!

ام سالم: طالع هذا مو المفروض انت اللي تسلم مو هي اللي تسلم..

الكل:ههههههه

ام حسام: لا شدعووه عزيز وغالي شلونك ولدي؟؟شلون الشغل معاك؟

سالم: بخير خالتي الحمدلله انتوا شو مسوين ان شاء الله

كل شي عندكم اوكي وجاهزين للسفر؟؟

ام حسام:ايه الحمد لله..

وراحوا يخلصون اجرائات مع بعض والأمهات يسولفون

والشباب يسولفون بس البنات يستحون تعرفونهم ههااي بعدهم ماخذوا على بعض...

بس ان شاء الله بياخذون..
***** ******* ** ****** ***
وفاء اتصلت على نايف اللي ماطولها وقال لها يسكتها انا جاي لك الحين بيتكم..

وفي عشر دقايق كان الجرس يدق..

فتحته وفاء بسرعه عشان ماتصحي امها من النوم..

وفاء: ادخل ادخل يالسبال شو فيك خوفتني..!

نايف: الناس تقول تفضل..صباح الخير وانت سبال مره وحده..؟!

وفاء ابتسمت: سووري ماي بروذر اتفضل.. صباح الخير..

نايف وهو مبتسم ابتسامه عريضة:صباح الورد والسكر ياسكر..

وفاء: احم طبعاً طبعاً وش فيك نيووف؟؟

نايف: اممم مبروووك خيتوو واخيرا بتصيرين مره

وفاء قفطت:ههه الله يبارك فيك وانا مره من زمان يالياهل انزين..

وبحلست عليه

نايف: انا ريال قوي بعد >> كانوا من صغرهم يتهاوشون كذا انا مره وانا مو يهال

الكل:هههههههه

نايف: ايه قلت انا الله يعين ريلك هذا اللي بتدلعين عليه ليل نهار

الخوفه يردك لنا من ثاني يوم..

وفاء انقهرت: لا والله احلف اقوولاطلع برا بيتي جاي وتهينني بعد شو

يخصك قاعده على قلبك انا ؟!!

نايف يدري انها تطنز فضحك وقال بأسى:

ايه يابنت الناس قاعده على قلبي حبك خانقني مو قادر اتنفس منه ..

وفاء:هههههههههههه غربل الله بلييسك..

نايف:هههه عشان تعرفين اخوك حركاات..

وفاء:ايه اعررف انا انك حركاات خصوص يوم بتلاحق البنات ياللي ماتستحي.
.
نايف يغير الموضوع: ماعلينا انا عندي لك رساله..!!

وفاء: رسالة؟! من منو؟؟

نايف: سمعي يااختاه ترى خالد سافر وهو وايد متضايقانك ماسلمتي عليه

ولايم نفسه بعد حرام عليك رحميه هو قال لي استسمح له منك واسلم عليك

وقال لي يرجوك انك تردي عليه لانه ما بييأس وبيتصل لك ..

وفاء سكتت ودمعة عيونها تكلمت:

بس نايف هو اخوي واللي اقرب لي من ناصر حتى شلون مايحضر معاي

اهم يوم عني يوم بيغير حياتي كلها..

نايف يغايظها ومسوي نفسه زعلان:

يعني انا ما اكفيك ياوفاء ماهقيتها منك والله يعني الحين هو اخوك

وانا لاا لكن ماعليه بروح ومابرجع لك بعد..

وفاء:ههههههه تعال لاتسزي نفسك ماقصدت كذا بس انا نفسي تكونون

كلكم حواليني عشان مااخاف واتطمن..

نايف: لاتخافين عمري احنا معاك وبعدين عذري خالد السبب ظروفه

هو ماتعمد هالشي وهو اصلا يتمنى وجوده معاك اكثر منك يمكن..

وفاء: خلاص نايف الراسله وصلت .. الا تعال شلون انت هنا مو عندك جامعه...

نايف يساسرها وكانه خايف حد يسمع: هربت من الجامعه..

وفاء:ههههههههههههه عنلااتك يالخام ماتدرس ابد ..

نايف: ملل والله..

وفاء: ممالت عليك اقول بس استنى لاتروح بروح ابدل ملابسي

عشان توصلني بطريقك الجامعه وترجع جامعتك..

نايف: ان شاء الله عمتي أي اوامر ثانية؟؟

وفاء وكأن الدور مناسبها: لا سلامتك شكرا..

الكل:هههههههههه


تبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 9:20 am


راشد كان فرحان.. بكرة ملشته.. وبكرة بيلتقي بأنسانه وبيتعرف عليها..

انسانه جديدة في حياته..مصمم انه يحبها ويسعدها

ويعطيها كل حقوقها ويخليها تبادلة بالمثل..

وينسى الماضي المر اللي دخل الحزن والهم لقلبه..

بكرة بيشوف وفاء واخيرا وبيبتدي معاها حياه هانئة وسعيده مثل مايتمنى..

>> راشد كان باني بيت ورا بيتهم حللو ومجهز بأحدث التقنيات

بس ناقص انه يفرشة ويأثثه والحين بيصير بيته هو ووفاء وبيخليها تأثثه مثل ماتبي..


**** **** ***** **** ***** *** **

اما احلام قبل لاترجع بيتم اتفقت مع رجاء ان لو احد سألها

صج انت رحتي مع احلام الحديقة تقول له ايه عشان تقدر

تتلاقى مع نايف دون مشاكل..ورجاء قالت لها تطمن من هالناحيه وماتحاتي..!


** **** *** * * ** **** *** *** **
الحين العصر.. احلام المفروض الحين تقول لأبوها يوصلها هي ودانه للحديقة

عشان تتقابل مع رجاء اللي هي اصلا نايف!!

بس احلام متردده في هاللحظة جات في بالها اشياء وايد

منها ثقة امها وابوها فيها وكلام ابوها عنها بعد وحب اللي حواليها لها

اللي ممكن يتحول لكره لو هي سوت لهم شي غلط وضرت سمعتهم

وكان هاي تفكيرها:الكل يمدح عبير عشانها بنت هادية ومثالية

وانا الحين بخلي المدح لها يزيد وهم صادقين في كلامهم

انا لازم مااخيب ظنهم وزهرة صديقتي بتخلى عني لو عرفت اني كذا

هي اخلاقها فاقت اخلاقي الحين اااه انا كنت عايشة غلط بغلط يا الله شسوي ..

انا احبه لكن الحب مو غلط والحل الحين .. ياربي اهديني للحل الصحيح..

جات لها دانه: احلام متى بنروح الساعه اربع الحين.؟؟

احلام: خلاص دانه مابنروح خليها وقت ثاني تعبانه الحين..

دانه: اووه خسارة طيب بقول لابوي خلاص يدخل ينام مسكين

كان يستنانا وانت حظرتك ماقلتي له انك مابتروحين.. وراحت عنها..

احلام تفكر: اختي دانه الصغيرة تهتم في راحة ابوي اكثر مني

وهذا بس لأنه اخر نومه شلون انا ما اهتم اني اخرب سمعته

لاا مستحييل اروح هالشي مستحييل وانا مثل ماقالت امي

متربيه ومابسوي الغلط..!!


*** ** *** ** *** **** *** * * *
قوم سالم وحسام بعد مااستقرت اوضاعهم كليا ووصلوا مكه

(طبعاً هم اسـأجروا شقة

وطبعا من التعب كلهم ناموا بسرعه وماكان في

مجال للسوالف او انهم يتعرفون على بعض فأجلوها لليومين الباقية لهم..

***** ** *** ******* ******* ***

يوم الخميس المنتظر لكل من وفاء.. وراشد..

وفاء توها تحس بالتوتر والخوف ..طول الفترة اللي طافت كان الوضع عادي

عندها بس الحين تحس ان اليوم بتنتهي ايامها دون مسؤوليه

ولازم تكون هادية ورزينه وتلتزم بالمسؤوليه..

>> طبعا هم ماكانوا مسوين ملكة كبيرة بس بيتهم وبيت المعرس لاغير

وبيت عبير بعد لأنهم صاروا من الاهل اما بيت جنان عرفوا من ليلى انهم في مكة..

** *** ** ** *


خالد كان بينه وبين ريم عدة مكالمات يتطمن عليهم وتطمن عليه

ووصاها تسلم على وفاء وتبارك لها ..


** *** * *** **
المغرب كان كل شي جاهز في بيت ام ناصر..

عبير واحلام وليلى وريم جالسين مع وفاء في غرفتها كانوا كلهم عاديين

مالبسوا أي شي مبالغ فيه لأنها ملشة بسيطة مو الحفلة

كانوا اهم شي مرتبين وكشوخيين وحاطين لهم ميك آب ناعم وحلو ..

اما بيت ام راشد فكانوا بالطريق حتى نرجس وكوثر واريج لبسوا لبس كشوخي

وبسيط ومناسب .. مع الميك اب الناعم اللي مبين حلاتهم..

وصلوا ..
دخلوا راشد وحسين ومحمود للمجلس اللي استقبلوهم فيه ناصر ونايف

وابو ناصر وابو عبير ..والشيخ..

اما ليلى وعبير واحلام ضلوا مع وفاء اللي مارضتم تخليهم يروحون عنها..


اما نرجس وكوثر كانوا مندهشيين وهم يطالعون في ليلى وعبير

ومو مصدقين اللي يشوفونه..

نرجس مندهشة للصدفه من انها تشوف ليلى هنا في بيتهم

نرجس: شو هالصدفة الحلوة..

ليلى: احلى صدفه والله شلونك؟

نرجس: الحمد لله.. وانت اخبارك؟؟

ليلى: تمام..

كوثر: شلون تعرفون بعض؟؟

ليلى ضحكت..

نرجس: التقيت فيها مره بمجمع صح ...

ليلى كملت لها: ليلى

نرجس: صح ليلى؟

ليلى:ههه ايه صح ع العموم شرفتونا والله تفضلوا جلسوا ليه واقفين..

وراحت هي لعبير وجلسوا في الطرف المقابل لنرجس وكوثر..

عبير تساسرها: مسكينه وفاء بتنصدم..

ليلى: ليش؟

عبير: شفتي هالسبالتين التوأم؟

ليلى: شفتهم بس ليه سبالتين حبوبين شكلهم..

عبير: هاذولي اعدائنا انا ووفاء مانطيقهم دوم اهواش معاهم ايام الثانويه

من كان يعتقد ان وفاء بتناسبهم اووه..

ليلى: بلل الله يستر وفاء اذا كرهت ماتحب مستحيل بس الا ايام كنتوا يهال اكيد بتنسى..

عبير: الله يسمع منك عشان بس تتهنى بحياتها..


* ** * ** ** **** ** *** ** *

ناصر ماكان يقدر يركب لوفاء.. فنايف طبعا هو اللي بياخذ لها السجل عشان توقع..

لو كان خالد موجود كان هو اللي بيروح لها بس الأاقدار كاتبه كلمتها..

ركب نايف الدرج بسرعه وهو يسمع سوالف الحريم من مجلسهم ..

وصل عند غرفة وفاء ودق الباب..

نايف: فاء انت هنا؟

وفاء: ايوه شنو تبي؟

نايف:هههه شنو بعد ابي ابيك يابعد عمري..

وفاء: اوه يله قوول..

نايف: زين فتحي الباب ويا هالوجه..

وفاء: ههه طيب..

وابتعدت عن احلام اللي لبست شيلتها بسرعه وفتحت الباب..

دخل نايف الغرفة وراح حط السجل الكبير على الطاولة وقال لها يله تعالي وقعي..

وفاء كانت واقفة عند احلام وماسكة يدها من التوتر..

نايف توه منتبه لأحلام: اوه ماانتبهت ان عندك حد في غرفتك وقال سلاام..

احلام ماردت في البدايه تحسه وقح بس قالت بصوت واطي: وعليكم..

نايف: يله وفاء تعالي وقعي بسرعه ينتظرونك تحت..

وفاء تطالعه بذعر: مابي اوقع..

نايف بدهشة: شنوو؟؟ وفاؤوة لاتوهقيناا يله وقعي وخلصيني..

وفاء: لاا لاا اخااف..

نايف:ههه خذوا هاذي اللي بتجنني..

احلام تكلم وفاء: وفاء توكلي على ربك وروحي وقعي يله لاتعطلينهم..

وفاء: ااه طيب .. احس نفسي ماقدر امشي..

الكل:هههه

وفاء راحت عند السجل ومسكت القلم بيد مرتجفه وكانت تشوف توقيع ابوها

واغيره وانتبهت مكان توقيع الزوج وشافت توقيع راشد

كان حركاات وعجبها ابتسمت ووقعت بسرعة وحطت القلم وهي تتنفس بسرعه..

نايف باس وفاء على راسها : مبرووك صرتي عرووس

ماشاء الله هالحلاة بتجنن رشود اليوم..

وفاء:هههه خسك الله ..عقبال ماتعقل وتعرس..

نايف يتطنز ويمثل الحزن:

من بعدك ياحياتي مااظن اعرس انا كنت ابيك بس انت رحتي خلااااص..!

احلام مندهشة على بالها صاج في كلامه وتراقب ردة فعل وفاء ..

وفاء:ههههههه انزين يصير خير يله اذلف برا بروح مع البنت تحت

لاترد امي تركب الحين..

نايف يطالع احلام ويقول لها بمسخرة:

مسكين انا شوفيها شلون تعاملني صديقتك هاذي الغبية..

وفاء: يله برااا عطيناك ويه..

احلام: شلون وفاؤوة ماتتحجبين عن ولد عمتك..؟

وفاء:هههه اولاً هو اصغر مني بكم شهر

وثانياً هو اخو خالد يالذكية يعني اخوي واصلا هو

الأاصل لأن امه رضعتني معاه بنفس الوقت..

احلام:ااهااا ..

يوم وصلوا عند باب مجلس النساء..

دخلت احلام ووراها وفاء ..

الكل قام يطالع في العروس ..

ام راشد وام ناصر قاموايزغرطوا هههااي:كللللووش

وراحت ام راشد وسلمت عليها وفاء وباستها على راسها بخجل..

وسلمت على امها بعد وعلى ام عبير..

بعدها راحوا صديقاتها وسلموا عليها وباركوا لها..

نوار نادت كوثر ونرجس المصعوقين بزوجة اخوهم..

لأنهم مندهشين ان عدوتهم سابقا صارت مرت اخوهم حاليأ فما قاموا يسلمون..

وفاء ماشافتهم لأن الكل حولها..

وفاء بدلت ملامحها وابتسمت وهزت راسها ومدت يدها لنرجس

وسلمت عليها وثم كوثر وسلمت عليهم وكانت عيونهم الثلاثة تلمع وتنذر بالشرر ..

وفاء كأنها تقول لهم مرحبا فيكم وفي الهواش من جديد..

ونرجس وكوثر كانهم يردون عليها:

مرحبا فيك والله لكن بنننتقم منك هالمرة ماراح نسكت..

بعدها هدت الاوضاع..

جلست وفاء وجلسوا حواليها البنات والحريم..

عبير تساسرها: احلى نسب ..ههههه

وفاء طقتها بخفيف: لاتطنزين عبيروة والله بيشوفون السيابيل..

ليلى: بلا دلاعه ويهوله ها هاذولي صاروا حمواتك اخوات زوجك

يعني لازم تنسين الماضي.. وعلى فكرة تدرون شنو؟؟

عبير ووفاء خفيف عشان محد يسمع: شنو؟

ليلى:هههه اللي قلت لكم عنه الي ساعدني اول ماجيت البحرين والتقيت به في المجمع..

وفاء: ايه شفيه؟

ليلى: ماراح تصدقون..

عبير: شنوو؟

ليلى: يصير اخوهم..

شهقوا دهشة وفاء وعبير بس محد سمع وضحكوا كلهم..

تقربت منهم ريم:

هي انتوا استحوا على وجوهكم وسولفوا مع البنات مو قاعدين بروحكم..

وفاء استجمعت شجاعتها وقالت: نرجس كوثر تعالوا قربوا خلنا نعرف اخباركم..

تقربوا كوثر ونرجس وعلامات السخريه في عيونهم مثل ماهي في عيون وفاء..

كوثر بتمرد: ها قبلوك في الجامعه ولا الله حقق دعوتي؟؟

وفاء:هههه غصبا عنهم يقبلوني حبيبتي نسبتي كانت 96 % يعني دعوتك ماتحققت..

وفاء: وانتوا شلون ثالث معكم؟ونسبكم كيف؟؟

نرجس مو عاجبها ان زوجة اخوهم بتضل عدوتهم ولازم يكتنسبون صداقتها

عشان يكونون عايلة سعيده:

تمام الحمد لله النصف الاول انا وكوثر جبنا نسب متساوية ..

ليلى:كم جبتوا ان شاء الله تمام؟؟

كوثر بغرور:ايه الحمد لله جبنا 98%..

وفاء: دوم ان شاء الله..

نرجس بفرح ظاهر: من قلبك؟؟

وفاء ابتسمت..

ليلى: اكيد من قلبها بنت اختي ماتعرف تحقد ولو شوي وتنسى..

التفتوا لها نرجس وكوثر وطالعوها هي ووفاء وقالوا بدهشة: بنت اختك؟؟

عبير:ههههههه ايه عادي شفيها..

نرجس: وناسة عندك خاله قدك ياوفاء..

شوي دق الباب وراحت ام ناصر تشوف منو وقال لها نايف

ان راشد يبي يشوف زوجته وانه الحين ينتظرها في المجلس الثالث ..

بدرية بصوت عالي: يله وفاء جا الوقت عشان راشد في المجلس بيشوفك قبل لايمشي..

وفاء بان الخوف والتوتر عليها رغم احمرار خدودها..

نوار عارفة هالمشاعر الطبيعيه لكل بنت: يله يمه لاتخافين مابيصير الا الخير..

نرجس وكوثر يطالعونها ..

اول مره في حياتهم يشوفونها خايفة من شي طوال السنتين

اللي صارت مهم في المدرسة كانت قويه ماتبين ضعفها فكسرت خاطرهم شوي..

وفاء: ان شاء الله .. ووقفت ببطئ وراحت مع امها وعمتها الجديدة

لوين ماكان المجلس الثالث..

>> نايف دخل راشد هناك وتقدرون تقولون ان طول الوقت يسولف معاه

وارتاحوا لبعض وخذوا ارقام بعض عشان يتواصلون مع بعض

وتصير بينهم الصداقة ونايف بحركاته الكشوخيه عزم راشد

على الغدا في مطعم يوم الأاحد واتفق معاه يمر عليه ويروحون مع بعض

ووافق راشد هو فرحان بعيلة زوجته الجديدة النا س الطيبين

اللي مالقى منهم غير التصرفات الطيبه والأخلاق العالية..

يوم وصلوا عند الباب..

بدرية: تبينا ندخل معاك يمه ولاتقدرين تتصرفين؟؟

وفاء تطالع امها وعمتها وتحس لو انهم دخلوا معاها بتستحي اكثر:

لا يمه روحوا انتوا اقدر انا اتصرف..

نوار: يله عجل توكلي على الله ودخلي..

بدريه: يقول نايف كلها نصف ساعه تتكلمون فيها

شوي عشان تتعارفون بما انكم ماتعرفون بعض ابد وبعدها

بيرجع لهم المجلس وانت تعالي لنا الغرفة..

وفاء: ان شاء الله يمه..

كانت تحس بالتوتر بس غلبت شجاعتها التوتر وسمت بالرحمن

وفتحت الباب ودخلت وهي منزلة راسها وقالت بصوت واطي

وهي بعدها عند الباب: السلام عليكم..

راشد رفع عيونه بهاللحظة كنت منزله راسها فماشافها للحين..

راشد: وعليكم السلام.. تفضلي ..

وفاء مشت شوي ويوم حست انها صارت قريبه عند الكنب

رفعت راسها وصارت عيونها في عيونه..!!!!!!
يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالسبت فبراير 09, 2008 10:13 am

راشد بحنيه: تعالي قعدي ليه واقفة؟!

وفاء: الصدمه ماسكتني..

راشد:هههه انا مسكتني لكن تركتني بسرعه.. وبخبث كمل:

تبين اجي اخليها تتركك واسحبك بقوة واتهاوش معاها لين ماتخليك تجين تقعدين؟!!!

وفاء قفطت وهو ضحك وهي تقدمت شوي وجلست على الكنبة الثانية

اللي جنب الكنبة اللي هو قاعد عليها هو انتبه لحركتها هاي

وابتسم بخبث وراح تقرب لطرف الكنبة وصار قريب منها بشكل عادي

مو مبالغ بس عشان يقدر يشوفها عدل..

راشد يتأملها وهو معجب بجمالها صج لما شافها ع الطاير

في المرتين اللي طافوا ماعطاها حقها من الجمال

راشد: شو يعني اطالع في شعررك وبس؟؟ درينا انه حلو خلينا نشووف وجهك...!!

وفاء انصدمت تحس احرجها بس رفعت راسها وشرر يتطاير من عيونها..

هو شاف هالشرر وسارع وهو يبتسم: سوري سوري والله اتغشمرر

وفاء ضحكت وهي تقول بخاطرها ان له ابتسامه ماقد شافتها عند غيرة تذووب القلب..

راشد: ليش تضحكين؟

وفاء: بسررعه خفت لهدرجه اخووف انا يعني؟؟!!

راشد با بتسامه تهكمية: لااا ما تخوفين تجننييين

وفاء احمرت وابتسمت..

راشد يدري انها مستحيه ويبي يزيد عليها: الحين عيونك هاي ولا عدسات؟

وفاء بدهشة: عيوني طبعا .. اول مره حد يسألني هالسؤال ههههه

راشد: متأكده اصلا اشك بالموضوع!!

وفاء: اووه انقلع مو لازم تصدق.. وعلى طول سكتت

وباينه انها متفشله وماكان قصدها تقول كذاا..!

راشد:هههههههههه طلعتي على حقيقتك يالشريرة..

وفاء بهمس ماتبية يسمع: انا الاقيها منه ولا من خواته..

راشد سمع واستغرب بس ضحك ع التعليق وقال: شكنتي تقولين تكلمين منو؟؟

وفاء: اكلم الجني اللي جنبي بلا لقافه..

راشد: بلل شراايك تقولين قوم اطلع برا احسن ترى..

وفاء استحت: سوري مو قصدي بس...

راشد: شنو؟؟

وفاء طالعت فيه بعيون خايفه شوي: امم ولا شي متوترة شوي..

راشد بعد كام متوتر شوي بس لما ششافها حس براحه:

ولا يهمك عيوني عادي ترى ولا تتوترين مني انا بكون سنددك

الأوحد في الحياه لازم تعودين روحك..

وفاء: ايه ايه زيدني .. وضحكوا اثنينهم..

وفاء: قهرتني ذاك اليوم والله زين ماعطيتك كف..

راشد:هههههههههههههههههههههههههههه

سوري ماقصدت اقهرك كنت تعباان ومسطل وتوني راجع من سفر لأاني كنت في لبنان ..

وفاء: اها بس مو عذر ..

راشد: انت اللي على طول عصبتي وقمتي تكلميني مدري كيف

بس كنت مو على بعضك..

وفاء بحزن: كان يومها الحادث اللي صاب اخوي ناصر وافقده بصرة

في نفس اليوم كنت رايحه له المستشفى وانا وايد خايفه عليه..

راشد: الله يعينه ويشفيه..

وفقاء بابتسامه: امين .. اول مره تقول شي عدل ... وضحكوا ثنينهم..

وفاء بعد صمت مرفق بالتفكير: ليش كنت رايح لبنان؟

راشد: ههه ايه عاد ابتدينا بسوالف الحريم مامدنا ترى الا تونا عاقدين..

وفاء استحت ..

راشد: هههههه لا عادي امزح معك والله كنت رايح لبنان

ماسك فرع شركة ابوي الله يرحمه اللي هناك ..

وفاء:اهاا الله يرحمة توني تصدق افكر بابوك ماجا ع بالي..

راشد: هههههه مو لازم يجي ع بالك اهم شي انا جيت ع بالك..

وفاء كاتمه ضحكة وبتحدي قالت: اصلا مافكرت فيم ابد قبل اليوم

بس لاني عرفت اني خلاص بودع ايام اول وحسيت بتوتر وجيت انت عبالي بس!!

راشد حس شوي بخيبة امل بس مايبي يبين لها هزيمته

وقال بانتصار وفرح زايف شوي: اهم شي فكرتي حتى لو بس اليوم.!!

وفاء:هههه الظاهر انت ماتنغلب ابد اقول لك كلمه تقول عشرر الله يعين قلبي بس..


راشد: ااه وقلبي بعد..

وفاء: شو هالقلاده..

راشد:ههههههههه شسوي مو حرمتي لازم اقلد..

وفاء قفطت وسكتت ..

راشد: محلاتك وانت مستحية..

وفاء: اووه راشد خلاص لاتحرجني اكثرر..

راشد:هههههه ىىه ياقلبي قولي مره ثانية..

وفاء محتارة : شو اقوول؟؟

راشد: اسمي.. بليييييز وفاء بليييز..

وفاء استحت ومارضت..

راشد: عشاني يله بنفذ لك اي شي تبينه اذا قلتي اسمي..

وفاء بحيرة: اي شي؟؟

راشد: اي شي .. طبعا بعد الحفلة تعرفين يعني عشان كلام الناس بس لا غير..

وفاء: اعرف..

راشد: استنى..

وفاء: ههههه انزين استنى خليها تطلع عفوية ماعرف..

راشد: امري لله انت شكلك عنييده وانا ابتلييت...

وفاء:هههههه محد ضربك على ايدك ترى واايد يتمنوني عادي تقدر

تردني لأهلي وتاخذ غيري ..اي وحدهه ماتبتلي بها..

راشد انصدم: بللللللل كل هالجوم عشان مزحه قلناها اسحب كلامي

يابنت الناس سوري والله وبلا هالكلام البايخ طيب..

اصلا انا اتمسكت فيك اكثر الحين..ولا بردك لأهلك لا الحين ولا بعدين..

وفاء ابتسمت..

راشد: شو ؟ شحقة هالأبتسامه الغاوية..؟!

وفاء:هههه انت اليوم ناوي علي والله.. لا ولا شي بس نيوف ولد عمتي...

راشد: ايه شفيه نيوف؟

وفاء: يقول لي الله يعين اللي بياخذك بيردك لنا من ثاني يوم شكله..

راشد:ههههههه وش درااه؟؟

وفاء: نعممممممم؟؟!

راشد:ههههههههه لا لا اقصد شدرااه بهالماسة الثمينه

اللي ماحد يقدر يتركها وش قال يردها من ثاني يوم ..

وفاء: احم احم..

راشد:ههههههههههه حليلك .. شوفي انا اطمنك من جهتي ياوفاء

راح احاول اقدم لك اللي عندي كله واسعدك قد ما اقدر واخليك

ترتاحين معاي وماتندمين ابد على انك خذتيني..

ولا بعد بخلين تتندمين ع الوقت اللي راح من عمرك بدوني..

وفاء: ههههه وانا بعد ياراشد بحااول اقدم لك العون اللازم

وان شاء الله يوفقنا ونعيش على قد نيتنا..

راشد ابتسم وقال: اووف محلى اسمي ع السانك..

وفاء قالت باحتجاج وهي مستحيه: اووه راشد خلااص..

راشد: ههههههه ياعيني والله ع اللي تستحي..

وفاء: كانك زودتها وكأنه نايف ما جأ قالوا بس نص ساعه..

راشد: ياقلبي بعدها ماتخلص النص ساعه.. وبتحدي:

وبعدين نايف صديقي الجديد اتفق معاي بربع ساعه زياده لأنه يقول يتفهم

شعوري اني ابي اخذ فكرة عن زوجتي قد ماقدر..

وفاء:هههههههه نيوف سباال مايتأدب يصبر بس بكفخه..

راشد ع بالها تمزح .. >>وفاء تظن ابوها وامها قالوا له

ان خالد ونايف اخوانها وامها وابوها يظنونها بتقول له ولا احد قاله مسكين

وصار هو مايدري..>>

وفاء: تعرف اكثر شي مرتاحه منه انا شو؟؟

راشد: شوو؟

وفاء: امك الصراحه حبيتها ودخلت قلبي


راشد مبتسم وهو يفكر بشي: ايه واايد طيبة وحنونه ..

الحياه ظلمتها واايد والله عوضها بزوج بنتها وان شاء الله بزوجة ولدهاا..

بتشووف خير بعد..

وفاء: شي اكيد.. بس ليش يعني تقول ان الحياة ظلمتها؟

راشد: قصة طويلة انت والله امي قصة حياتها فلم هندي..

وفاء:هههه شلون؟؟

راشد: سلم الله عمرك هي تزوجت يوم كان عمرها 17

يعني صغيرة ع الزواج شوي واللي خذته كان ظالم

كان دوم يضربها ويمد ايده عليها ومايخليها تتهنى بعيشتها .. لازم يعكر عليها..

هي كانت ناويه تطلب الطلاق لما اكتشفت انها حامل.. بأخوي حسين..

ماقدرت تحس انها بتظلم طفلها وبتحرمه من الابو..

بس هو رغم علمه انها حامل مااكترث وضل ع حاله يضربها يهزأها

ودوم معاندها هي تعبت وماقدرت تتحمل اكثر وتأكدت انه مستحيل

ي\كون ابو بالهالطريقة ومابيحن على اولاده وبيضربهم

ومجرد هالتفكير عور قلبها وراحت لمحامي تستشيرة عشان تبي تطلق منه..

وراشد كمل: وراحت لمحامي وحدد لها يوم ثاني تروح له فيه

ولما راحت التقت هناك بصديق المحامي وهو ابوي خليل الله يرحمه..

وشاف امي اللي ماتعدت 20 من عمرؤها وشاف اثر الكدمات ع وجهها

وكسرت خاطرة وبعد ماطلعت من عند المحامي سألها عنها

وقال له انه يبيه يحارب عشانها وانه بيدفع كل المصاريف

وفوق هذا كله بيتزوجها اذا تطلقت من زوجها وبيربي ولدها وكانه ولده..

وصار هالشي مثل ماطلب ابوي وبعد مبلغ من المال ارضوا فيه ابو حسين

طلقها وتزوجها ابوي بعد ماولدت حسين وطلع لهالحياه..

وعوضها عن كل شي ناقص بحياته وانولدت بعد سنه اريج وبعدها انا

وبعدين كوثر ونرجس ةهاذي القصة بس سلمك الله امي وابوي

قالوا لحسين ان ابوه مات طبعا كان يعرف ان خليل مو ابوه الحقيقي

بس متقبل الوضع لأانه يحبه بس بعد فترة صار اللي محد توقعة

امي وابوي قالوال لحسين ان ابوه كان عايش وهم كانوا ناوين

يقولون له بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت كان ايوه الحقيقي ماات

وهو عصب وانقهر ومات ابوي بنفس اليوم اللي سافر فيه لهولندا

وغاب عنه مده طوييلة وتوه رجع من فترة بسيطة..


راشد بمسخرة ماحب يشوف التعاسة على محياها: لا تصيحين خلااص ..

وفاء:ههههههههه طيب مابصيح.. بس صج تصيح قصة امك..

راشد:هههههه اصلا ماكان المفروض اضيع وقت وانا اقول لك القصة

كان المفروض نتكلم عننا وعن حياتنا..

ابتسمت له بامتنان وهي تنفي هالشي:

لاا انا شاكرة لك انك قلت لي هالقصة عشان اعرف شلون اتعامل

مع عمتي واحاول اسعدها..

راشد فخور فيها:هههه طيب واناا؟؟

وفاء: انت شوو؟؟

راشد: وش بتسوين معاي؟؟

وفاء ابتسمت محتارة: ولا شي بلعب معاك خشة في الشارع..

راشد:ههههههههههههههههههههه لايكون يهال وانا مادري..

وفاء: شمدريني عنك..هههههههه امزح لاااه..

راشد: زين والله.. تعرفين شو احب اكثر شي في الحيااه..

وفاء بحماس: شو؟

راشد: البحر..

وفاء: وانا تعرف شو احب اكثر شي بالحياة.. احب الورد.. يهبل الواحد ...

امووت في الطبيعه..

راشد: خلاص اجازتكم الجاية نروح لبنان نزور فرع الشركة وناخذك معانا..

تشوفين الطبيعه..

وفاء:هههههههه يصير خير..

راشد: شو...... وقطع كلامهم نغمة جوال كانت اغنية فرقة ميامي .

راشد قال لوفاء اللي تحاول تسمع من وين الصوت:

فيه جوال هنا .. ترى هاي ثاني مره يصيح بنفس النغمه لما كنت انتظرك بعد صاح..

وفاء بخجل:هههه هذا جوالي وهاذي نغمة المسج ..

امس كنت قاعد هنا مع ليلى خالتي ونسيته واليوم حتى ماجا على بالي

ادوره هههه

راشد: اهاا بس انتبهي ترى من اليوم بتحتاجينه

لازم تخلينه في ايدك طول اليوم ماتتركينه..

وفاء استحت وسكتت .. بس قامت من على الكنبه كانت بتروح تجيب جوالها..

راشد مادرى بنيتها ع باله بتطلع خلاص ولا شعوريا

مد يده ومسك نهاية ايدها يوقفها وهو يقول: تعالي وين رايحه..

وفاء سحبت يدها من يده بسرعه وهي تحس بحراارة وشي يتفجر بكيانها ..

تحس بشي غريب.. واول شي قدرت تقوله وهي تحاول تحافظ على هدوئها:

ممكن بس بجيب جوالي داخل هالدولاب حطيته..

راشد كان يحس بنفس المشاعر بس هو كان بشكل اقل شوي

فتماسك وابتسم وقال: على بالي بتطلعين .. تفضلي روحي عادي والله..

مشت وفاء لوين المكتبه الكبيرة وهو

يراقبها ويراقب تحركاتها الرشيقة وهي تفتح الدولاب

ورجعت قعدت مكانها..

راشد مد يده وفال مبتسم: ممكن؟؟

وفاء: شنوو؟؟

راشد: افتح الرسايل اللي جايتك واقول لك من منو

وفاء ابتسمت وقالت له بحركه انه مايهمها الامر عادي

ومدت له الجوال وخذه بخفة وانصدم اول ماقرا على الشاشة

14 مكالمه لم يرد عليها..

وفاء تشوفه مندهش: شو فيك؟؟

راشد: غربل الله بلييس شو هذا يالمهمه 14 مكالمه..

وفاء:ههههههههه طبعا .. قلت لك وايد يحبوني ههههه ..

راشد فتحهم ولقاهم كللهم من شخص واحد واسمه ( ملك الحنان)

صار يفكر من هذا؟ وشاف ثلاث رسايل فتح الاولى مكتوب:

وفاء يانظر عيني والله تعبان ردي علي تكفين ابي ارتاح..

والثانية:

شو يعني تعانديني شو هذا بعدك ماتملشين وانت حاقرتني

شلون بكرة ردي علي وفاء انا قلت لريسم تقول لك تتصلين

اذا حسيتي انك تقدرين تكلميني بس تأخرتي علي..

فتح الثالثة اللي توها واصلة:

وفاء شوفي انا بتصل لك بعد خمس دقايق وان مارديتي

والله مابتصل مره ثانية حى ذليتينا مو حاله هاي انا قاعد متضايق

وانت مو هامك شي خلي عنك الدلاعه وردي..

** ** * * * * * * *** **** ** *****
وفاء تشوفه وهو يقرأ الرسايل ومستغرب فجاها الفضول..وسألته: منو؟؟

راشد بحيرة باينه وانفعال خفيف: اممم منو هذا ملك الحنان؟؟

14 مكالمه و3 رسايل؟؟

وفاء بدهشة: شوووو ؟؟!وسحبت من عنده الجوال بسرعه وقرت الرسايل..

وقالت بصوت حزين: مسكين خلود مادريت عنه يفكرني حاقرته..

راشد: هي انتِ حرقتي اعصابي منو هذا؟؟

وفاء ابتسمت اول مره تحس باحد يغار عليها كذا

تطمن شفيك!! هذا خالد ولد عمتي وخطيب ريم اختي و.....

وكمل راشد يقاطعها: واخو نايف صح؟؟

وفاء:هههه ايه بشحمه ولحمه..

راشد:وليه يعني يقول انك حاقرته ؟؟

وفاء: لأانه سافر وانا زعلانه عليه وايد وحتى ماسلمت عليه

لأنه والله اقرب لي من ناصر اخوي شلون مايحظر ملشتي

وفوق هذا اختي ريم خطيبته كانت تبي تروح معاه وتسوي دور الزوجه

اللي تضحي بكل شي عشان حبيبها وزوجها..

راشد فهم مشاعرها بس ضحك:ههههههه ايه هاي المره السنعه..

وفاء بنظرة تقلب الواحد تخليه يحس بشي غلط: احلف انت بس..

راشد:ههههههههههههههههه

رن الجوال في هاللحظة على نغمة غير كانت نغمة تايتنك الأنجليزية..

طالعت في راشد وروته المتصل وقالت له : ممكن ارد؟؟

راشد طالع في ساعته وعرف ان نايف كلها 5 دقايق بالكثير 7

وبيدخل له عشان يطلع.. بس ماحب يكسر بخاطرها

وهي اول مرة تطلب منه شي وتستأذن يعني عملت له حساب..

وفاء: مرحبا ملااين..

خالد: مابغيتي انسة وفاء كان لارديتي كان خليتيني اموت ..

وفاء: اسم الله عليك خلود شو هالكلام لاتزعلني.. والله جوالي كان مو عندي..

كان تحت وانا مدري عنه..

خالد: يعني مو زعلانه علي خلاص؟

وفاء: وانا اقدر ازعل عليك لا عيوني ازعل من الناس كلهم

الا انت فديت عمرك..صج تمنيتك بقربي بس مثل ماقلت الا ملشة..

ومو مهمه وماتستاهل..

خالد: وفااء لاتقعدين تفسرين كلامي غلط .. انا قصدت..

وفاء تقاطعه: خلاص خالد اسكت سكر الموضوع.. بليز خلنا عادي ..

مابي اذكر الالم اللي عشته ذيك اللحظة..

خالد: آسف وفاء والله ماقصدت..

وفاء: طيب وانا مسامحتك ياخوي ولا تحط في بالك..ولا تنسى اني وفاء..الطيبة..

خالد:ههههه ايه باين مو لأنه 14 مسكول ومارديتي..

وفاء: والنهاية خلوود حتى اسأل راشد هو شاف اني ماكنت مادري..

خالد: راشد ؟؟! منو راشد؟

وفاء ابتسمت وطالعت في راشد اللي كان يتأملها مبتسم..وقالت له:

راشد؟ ماتعرفه؟ خذ كلمه.. ومدت الجوال على راشد..

راشد قبل مايتكلم قال: اووه وفاؤوة لاتحرجيني اول قولي منو هالراشد

اوه عرفت لاتقولين لايكون خطيبك المصون الله يعينه عليك ماشاء الله

ماصدقتي على الله انخطبتي ونسيتيني بهالسهولة ماهقيتها والله هئ هئ > يمزح..

راشد:هههههههههه مرحباا

خالد انصدم: هااه .. مرااحب

راشد: اي نستك الله يهديك من شافت المسكولات والرسايل جن جنونها

تبي تكلمك وصار لها ساعة تكلمك وسافطتني وعاطيتني ظهرها تقوول ناسيتك..

وفاء استحت وهو يطالع فيها بخبث..

خالد: ههههه ها عجل هاذي ام الحركات اللي تفاجئك المهم

ماوصيك عليها تراها الغالية بنت الغالي ان اشتكت عليك ياويلك..

راشد:هههههههه توصيني على حرمتي امممم لا وصني ع شي ثاني هالشي مايباله ..

خالد:ههههههههه ادري انها سحرتك يله تحمل اللي يبي الزين والحلو يتحمل..

راشد منصدم من هالكلام ووده لو يعرف شكثر هم مابينهم كلافه

عشان يتكلمون كذا بس ماحب يتكلم في هالموضوع وقال: الشرف لي اني كلمتك..

خالد: ولي بعد..

راشد: يله مع السلامه..

وفاء : لالحظة بقول له شي..

عطاها اياه راشد وهو متغيظ ..

ورجعت تكلمه وهي عاطيته ظهرها..

نايف طق الباب ولا انتبه له لاراشد المنقهر ولا وفاء المنغمسة بالحديث..

ودخل مندهش من هالمنظر اللي يشوفه قدامه الرايل قاعد

وشكله منقهر ووفاء تكلم تلفون وتضحك وعاطية زوجها اشكل..

خووش والله بنات اخر زمن..

وفاء: يله خلود عمري اكلمك بعدين ولا تعرف مابكلمك

بس خلي بينا رسايل المكالمات غاليه هههاي ومابي اخسرك..

خالد: ولا يهم ادري تحبيني ماتبين تخسريني..ههه

وفاء": ايه اكيد احبك ولا كان ماسامحتك.. هههههه طيب يله باي

انتبه لنفسك واكل عدل لابتغدي عصاه..

خالد:هههه طيب ماما اوامر ثانية؟

وفاء: لا سلامتك ياشطول لازم تسمع كلام ماما يله بااي..

خالد: باي روحي لحقي ع ريلك لا يذبحك..

هههههه وفاء ضحكت وسكرت دون ماتعلق ودارت تواجه نظرات راشد

الغاضبة ونظرات نايف المستغربة والغاضبة بعد..

وفاء ببراءة: شوفيكم؟ اشوفكم متفقين علي وهي تطالع في الاثنين..

راشد دار ورا ماانتبه لدخول نايف واستغرب .. الا اندهش.. وانقهر بعد..

شلون هذا يدخل على حرمتي وهي كذا ولا حتى لبست شيلتها

المفروض يدق الباب..

نايف: وفاؤوة ياللي ماتستحين شلون تاركة زوجك كذا وتكلمين جوال شو هالتربية..

وفاء باندهاش: شوو؟؟ هو سمح لي.. انت شدخلك؟؟!!

نايف: لا ماشفتي وجهه شلون غادي من القهرر.. يااه انت هالكثر عديمة احساس..

ومسكت وفاء مخده وفلتتها عليه وهو تلقاها وهو يضحك:

ماعلية رشود تحملها وايد مدلعه هاي الله يعينك..

راشد بتحدي : شكلي بتعب واايد معاها..

نايف وهو يضحك: واايد وااايد ..

وفاء خلاص عصبت منهم اثنينهم ووصلت حدها: عن اذنكم مع السلامه..

راشد استدرك الموضوع قبل لاتروح :لا تعالي دقيقة بقول لك شي..

وطالع في نايف: ممكن دقيقتين بس.. لأنه ربع ساعه صار لها في التلفون..

نايف بنظرة لوفاء: عادي عندك ربع ساعه لو تبي..

وفاء: نيووف احترم نفسك يله بروح انا..

نايف: عناد لك ياوفاؤوة وانتقاما منك على دلاعتك الزايده

عنده نص ساعه لو يبي وطلع وسكر الباب..

راشد: شوو لهالدرجة ماتبين تضلين معاي لو دقيقة..

وفاء تطالعه بقهر: ثمن كلامك قبل لاتقطة ويصير خير..

راشد ابتسم: اسف والله ماقصدت بس ماشفتي شلون سافطتني وكأني مو مهم..

وفاء تبي تقهرة: صج والله انت مو مهم..

راشد: شووو؟؟ اقوول اذا ناسية اذكرك تراني اليوم صرت زوجك

ولو بغيتك تعيشين معاي في بيتنا من بكرة حلال علي ولا نااسية انك وقعتي اليوم..

وفاء: طيب والمطلوب مني الحين قربت الدقيقتين تنتهي؟؟

راشد: يرضيك اطلع باول يوم لنا واحنا زعلانين من بعض..

ابتسمت لأانه مهتم: اسفه والله ماقصدت بس خالد كان يعتذر

وانا احتجت اعتذر وطولت دون قصد..

راشد ابتسم: مسموحه والله .. وطالع في عيونها اللي التقت بعيونه

وكان يحس نفسة بضيااع العيون الخضرا ماتوضح شي ابد

وحس انه قدام البحر.. اللي يحبه..وقطعت وفاء افكارة واحاسيسه

يوم وخرت عيونها عنه وطالعت الجنب الثاني..

راشد تقدم لها يبي يبوسها على راسها بس وفاء ابتعدت عنه.. ووجهها احمر..

راشد ماحب يضغط عليها قال خليها براحتها بعدها ماتتعود عليه و

قال وهو مبتسم بسخريه لأنه يعرف انها متوترة ومستحيه :

طيب انا ماشي تآمريني على شي؟؟

وفاء بتفكيرهزت راسها بنفي:اي دونت ثنك سو..

راشد: نو؟؟

وفاء: يس..

راشد: شوور.؟؟

وفاء: شوور

راشد: طيب ممكن رقم جوالك؟؟ ويوم شاف نظرتها تغيرت قال:

لا تحاتين خذت اذن من ابوك ؟؟

وفاء بخبث: اي دونت ثنك سو..

راشد: واات؟؟؟ يو ماست قف ات تو مي..!!

وفاء بتحدي اكبر: اي دونت ثنك سوو.. وش تبي بالشي اللي بيتعبك..

تصبح على خير.. وقبل لايستوعب معنى كلامها طلعت هي من الغرفه

وتسندت ع الباب وهي تتنفس الصعداء تحس انها كانت مربوطة

طوول الوقت بالغرفة وتحاسب على كل افعالها مو بحريه تاامة..

*** **** ******* ****** *** ***



تبع
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
%فراوولة حمررة%

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
%فراوولة حمررة%


انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 36
البلد : في علبة باسكن روبنز
الوظيفه : طالبة بالجامعه
المزاج : على طول جوعانه
رقم العضويه : 6
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 197
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد فبراير 10, 2008 5:24 am


غرااام وييينج
يلا كملييي
نااطررررتج
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 7:15 pm


حسين طلع من المجلس بعد ماسلم عليهم واتصل لجوالاتهم كلهم

ولا وحده فيهم رفعته فاضطر يروح يطق باب الصالة الداخلي

عشان يقول لهم يخلون اهله يطلعون لأنه استحى يرد يدخل المجلس وهو توه طالع..

وراح ضرب ضربات خفيفة ومسموعه ع الباب وكانت ليلى رايحه بتشوف وفاء..

لأنها صار لها تقريبا ساعه ومارجعت لهم..

وسمعت طق الباب وراحت خذت شيله بيضا ولفتها على راسها بسررعه

بشكل مرتب عشان شعرها مايبان دون ماتنتبه

للخصلة اللي ضلت على وجهها بشكل لا ارادي.. راحت فتحت الباب..

وطالعت من اللي واقف..

انصدمت وشافته وهو واقف كان وسيم واايد وجذااب

بس على طول غيرت تفكيرها وقالت: اي خدمه؟؟

حسين كان صاد ورا ودار لما سمع الصوت وانصدم ماكان يعرف انه بيشوفها هنيه..

حسين:اووه هاذي انت صج صدفه غريبة شخبارك؟

ليلى مو عاجبها وضع وجودها معاه قالت بسرعه: تماام.. بشو اقدر اخدمك؟؟

حسين حس بقصدها: امم ولا شي بس لأان اخوي راشد للحين ماطلع

والاهل مايردون ع جوالاتهم وبغيتك تقولين لهم اني برا بستناهم في السيارة..

ليلى لمحت وفاء تمشي وهي تفكر وقالت:

خلاص راشد توه طالع من المجلس والحين بيجي لك..

والأهل الحين بناديهم.. اي خدمه ثانية..

حسين من كلامها فكرها تقصد انها كانت معاه بالمجلس

خلااص دار راسه شلون كذا اخوه خطبها وهي كانت في باله

حس بانه مايقدر يتواصل يحس بالموت مارد عليها ولا حتى طالع فيها

ومشى عنها وراح السيارة وهو مهموم..

ليلى رجعت متعجبة منه وراحت قالت لهم ان اخوهم يستناهم برا..

وكانت وفاء داخل وهي محمرة من تعليقاتهم..

كوثر تقول لوفاء بحقد: شوفي لا تظنين ان القلوب صافيه عليك..

وفاء:ومن قال لك اني ظنيت اصلا بس اقول لك شي لاتحطين راسك براسي

تراك مو قدي وانت اللي بتخسرين في النهاية ..

عن اذنك وراحت تسلم على خالتها نوار..

نرجس: خلاص كوثر عشان اخوك حاولي تنسي الماضي..

ليلى: ايه صج مايصير انتوا بتعيشون مع بعض..

كوثر بحنق وغضب: انتوا شوفوها اول شلون شايفه حالها ياالله اكرهها ..

وطلعت عشان تروح سيارة اخوها اللي ينتظرهم برا..

نرجس: هاي هي كوثر ماتحاول تضحي رغم ان كلامها صحيح

بس اخوي اولى من مشاعري ولازم اوفق بيننا عشان نعيش صح لو مره وحده..

ليلى: والله انك خوش بنت يانرجس.. صرااحه عجبتيني..

نرجس: ههه وانت بعد غيير عن بنت اختك هاي..

الثنتين:هههههه.. ليلى: ماسمح لكم تراها حبيبتي والله هي طيبة

وماتحمل في قلبها بس لازم انتوا تشجعونها وهي بتنسى الماضي..

نرجس: عشان خاطر راشد بس..يلا بااي

** ********* *** ** ** **** ** ****
في السيارة.. كان حسين وراشد قدام .. حسين يسوق وراشد يفكر ..

كوثر ونرجس قاعدين جنب امهم وساكتين..

حسين كان يقود بعصبيه ومومتحمل اي كلمه تجية

ولا حتى متحمل يطالع في اخوه مسكين حتى ماتذكر انه قالوا له

اسمها وفاء لو قدر يفكر كان بيحلها صح بس الحزن والغضب

كان عامي عيونه..وعرف انه كان متعلق بها بالخفاء دون مايدري..

والحين يوم اكتشف انه بغاها.. اكتشف انها صارت لأخوه اللي يحبه مووت

نوار:حسين يمه شبلاك؟ بغيت تصقع بنا وتودي بحياتنا..؟!!

حسين: آسف ماقصدت..

الكل مستغرب..

راشد: اسوق عنك ؟ تحس بالتعب؟؟

حسين: مشكور مابي منك شي!!

الكل مو عارف شفيه اول مرة يتصرف بهالطريقه..

بس سكتوا لانه واضح انه مايبي يتكلم..

يوم وصلوا البيت راشد .. يبي يفكر شو يسوي مع الرقم؟؟ ومع وفاء؟؟


** *** ** *** **** * ** ******

احلام لما رجعت بيتهم..راحت غرفتها تقول بتنام..

عبير بعد راحت غرفتها بتنام..

فكرت بنايف تبي تعرف الحين هو بشو يفكر..

هي من يوم الأاربعا يوم تقرر انها مستحيل تروح طفت جوالها ولا فتحته للحين..

فقررت تفتحه الحين لانها لازم توضح لنايف انها مستحيل تطلع معاه

وانه اذا صج يحبها يحترم رغبتها وبس يكلمها لين ما الله يفرجها ويتقدم هو لخطبتها..

فتحت الجوال .. شوي لقت فيه مسج.. فتحته وكان نايف يقول :

وينك ؟ كذا تسوين فيني وماتجين؟ ماهقيتها منك..انا صراحه زعلان.. باي..

احلام انصدمت هي متفقة معاه مايرسل ولا يتصل

الا اذا هي اتصلت عشان مايكون حد جنبها وتنفضح وتستوي لها مشاكل..

دقت له رنه..

اتصل..>> هو كان ماخذ المسأله تحدي بما انها مو اول مره له

وكان عادي عنده الوضع لأانه اللي في باله بس لعب عكسها هي البريئة المسكينه..

رغم انها بيني وبينكم تستااهل...

لأن من البدايه كان المفروض تتحاشى هالشي دامها تعرف عنه غلط..

وردت عليه ..

احلام: الو..

نايف مسوي نفسة زعلان: نعم شتبين توك متفرغه تتصلين؟!

احلام: يوم انك بترد علي كذا ليه متصل؟!

نايف: تعرفين ليه لأني احبك ..

احلام: طيب اسفة ماقصدت اني احقرك بس لأني عندي ظروف ..

نايف: ليش ماجيتي احلام يوم الاربعاء؟

احلام: اعتذر نايف.. والله ماقدرت ..حاولت اقص على نفسي وماقدرت..!

نايف: تقصين عليها بشنو؟؟

احلام: اني اقص على نفسي اني اللي اسويه صح..

نايف هذا غلط اصلا مجرد اني اكلمك غلط

بس لأني عارفة انها الطريقة الوحيده اللي بتقربني منك متحملتها شوي..

نايف: شو يعني افهم منك انك ماراح تطلعين معي ابد؟؟

احلام بتوسل: نايف دخيلك اذا صج تحبني مثل ما احبك لازم تتحمل

انك ماتشوفني لين ماانت تخلص دراسة وتجي تخطبني تخيل شلون الصورة حلوة..

نايف: شنوو؟ تبيني انتظر بعد سنتين؟؟ لااا عيوني مافيه تبيني بس اكلمك؟؟

احلام بقلق: حتى المكالمات نلقيها نخليها بس رسايل عشان ماحس بتأنيب الضمير..

على الأقل بيخف الغلط .. نايف امي وابوي وثقوا فيني وانا خنت ثقتهم

انت ماسمعتهم شيقولون .. ماقدر نايف والله ماقدر..

نايف عصب ووصل حده كان لما يكلم بنت وبعد فترة يطلب منها تشوفه

توافق على طول بس هالمرة اول مرة تصير بنت تكلم وتقول احبك

وترفض تطلع ماكرت عليه اي حاله كذا يعني ان بنت تكلمه

وتكون صاجه في حبها وترفض تطلع معاه فانقهر وقال بلا شعور:

شو احبك الله يخليك لو ماتدرين انت مو اول وحده اكلمها

ومو اخر وحده ومو اول وحده بطلع معاها لاني بس اتسلى ..

واذا رفضتي تشوفليني خلال هالأاسبوع والله بتندمين بخلي ابوك وامك

يعرفون بخيانتك لثقتهم ويعرفون منو احلام اللي وثقوا فيها

ترى رسايلك عندي ومسجل صوتك بعد وصدقيني سويتها مع غيرك

وفضحت وانت اللي تختارين ...........

احلام كانت منهااارة سكرت الخط بوجهه لهنا ماقدرت تكمل..

قفلت الجوال وفلتته على الكومدينه وهي تصيح

عبراتها غسلت وجهها ماتوقعته كذاا ..

انسان نذل كل همه التسليه واللعب كانت تحبه صج.. وتظن انه يحبهاا ..

بعدها مصدومه وخاايفه من اللي بيصير ..

سمعت قصص كثير كذا ورغم ذلك ماعتبرت ..

عمرها ماتخيلت فيوم انها بتكون في مثل مكان اللي تسمع عنهم..

استغفرت ربها .. توها تحس بعظم غلطتها..

تذكرته يوم يقول انه بيفضحها وزادت بالصياح..

كانت تظن انه مهتم فيها وانه يحبها بس الظاهر انه كان يقص عليها

ويلعب عليها وهي مثل الساذجه..

عبير كانت ماره ذيك الجهه وسمعت صوت في غرفة احلام

فاستغربت فتحت الباب ودخلت..لقت احلام تصيح داخل البطانية

اللي مخبية وجهها راحت عندها وشالت البطانيه .. احلام سكتت فجأه متفاجأة..

عبير: شو فيك احلام؟ ليه تصيحين؟؟

احلام: مافيني شي عبير رجاء روحي خليني انام..

عبير: شو اروح وانت بهالحالة..

احلام: صدقيني مافيني شي بس بطني يعورني الحين بيخف وبنام..

عبير تدري انها كذبه: احلام حبيبتي انا اختك الكبيرة ثقي فيني وعلميني

شفيك بكون لك عون صدقيني..

احلام:مافيني شي عبير اذا صار فيني شي بقول لك ..

عبير: متأكده؟؟

احلام: ايه..

عبير: ولو انت اختي يله تصبحين على خير..

احلام: وانت من اهل الخير..

********* **** ***** **** ***** *******

راشد مو عارف شيسوي محتار هل يتصل بها الحين ولا لاا

بس قرر انه يخليها ترتاح وتنام وبكرة بيتصل لها..

** **** ******* ***** ****** **** ***

ليلى: يله وفاؤووة علميني بكل شي..

وفاء: هههه مو عارفة من وين ابتدي والله لو قلت لك بتنصدمين الا ماراح تصدقين..

ليلى : بسررعه حمستيني قولي..

وفاء: شفتي اخوهم اللي التقيتي فيه..

ليلى: ايه شفيه؟

وفاء: تذكرين اللي قلت لك عنه اللي بغينا نسوي معاه حادث..

ليلى باستغراب: اييه شدخلة..؟؟

وفاء بابتسامه: الظاهر ان اللي انا شفته واللي انت شفتيه طلعوا اخوان..

ليلى مافهمت: كيف ... اييييييييه قصد ان؟؟

وفاء وهي تضحك : اييه هو..

ليلى:ههههههههههه حلفي؟؟

وفاء: والله هو نفسة رااشد..

ليلى: سبحان الله موجد الصدف..

وفاء: اكبر صدف وصدمات صارت لي اليوم

العايلة اللي تهاوشت معاهم كلهم طلعوا عيلتي الجديدة..

ليلى:هههههههههههههه بس تدرين شوو انا متأكدة انك مستانسة

اذكرك يوم قلتي لنا حلمك كنتي متشوقه ويوم قالت لك احلام

لايكون حبيتيه نفيتي هالشي وانت تتمنين..

ولما شفتيه بالمجمع كنتي وايد فرحانه..

وفاء: بلا هبال ليلوة انا لا حبيته ولا شي بس صاير الموضوع اثاره

ليلى: ايييه شو هالصدفه يطلعون اخوان؟؟

وفاء: حلاتها ياخذك والله ونصير قراب من بعض..

ليلى: اليوم شفته بس مدري شفيه كأنه عصب وراح..

وفاء: كيف؟

ليلى: قال لي انادي الأهل بس وقلت له حاضر اي خدمه ثانيه

مارد علي وراح ولا شو يبيني اطق معاه سالفه ماقدر..

وفاء:هههههههههههه شكله يحبك ليلوة..

ليلى:هههههههه بلا سبوليه وبعدين انا اللي بياخذني لي شرط عليه

ان نعيش بالسعودية طوول ماابوي عاايش لأنه وبحزن:

من بعد امي بصير لحاله.. كلمته اليوم ياوفاء وقال لي

انه الأامل خلاااص فقده وان لامحاله الأطباء يقولون

ان امي ماراح تعيش اكثر من شهر..

ودمعت عيونها هي ووفاء بس سرعان ماتذكروا كلام يدتهم

يوم قالت لهم لاتصيحون ابد بس اقروا قرآن وادعوا لي بالرحمه وعرفوا اني برتاح ..

وفاء تبي تغير الموضوع عشان ينسون الحزن:

بس تدرين انا في الحلم شي مافهمته ..

ليلى: وش هو؟

وفاء:لما راشد راح لعبير وصدت عنه وراحت لناصر وبعديت

جا لي وش معناته وشدخل عبير؟؟

ليلى: ايه صج .. شرايك تقولين لعبير اكيد بتتفاجئ مثلي

وتسألينها عن الحلم يمكن تقدر تفسرة..

وفاء: صح فكرة ولو ماقلت لها بتزعل..

واتصلت لها على جوالها حطته سبيكر عشان ليلى وقالت لها

وهي مستغربة وتشهق وهم يضحكون عليها ..

بعدين قالت لها عن اللي مو فاهمته بالحلم ..

قالت عبير بتردد: امم اقول لك شي بس ماتخلينه يأثر

على علاقتك معاه بأي شكل من الأشكال..

وفاء بخوف: شنو؟

عبير: شفتي اللي قلت لك عليه انه خطبني وانا رفضته عشان ناصر..

وفاء: هو راشد؟

عبير: ايوه..امي تقول بعد خطبك ورفضتي بيخطب غيرك لأنه يبي يتزوج..

وفاء: ايه صج عادي مثل مايقولون الحياة قسمه ونصيب..

وسولفوا شوي وسكروا وكل وحده راحت تناام..

وفاء كانت تفكر باللي يصير معاها ويا راشد ويا خواته ومستغربة هالصدف..

بس تحس بالراحه هي بكل حقيقة معجبة براشد

هو صج حلو ووسيم وجميل وشكلة محبوب بس لو ماهالغرور اللي فيه ..!!

**** ***** **** ***** ***** **** ****
حسين .. مسكين ماكان في حاله الطبيعي كان..

متضايق واايد وخاايف ان حالته اللي يعاني منها تجيه اليوم.. بسبب ضيقته..

كان يحس بألأألم يحس انه مجرد تفكيرة بهالأانسانه خيانه لأخوه..

لأنه ماعاد له اي امل معاها..

لما شافها ببيتهم ماجا على باله انها ممكن تكون البنت اللي خطبها راشد

لو ماقالت بكل سهولة راشد توه طالع من المجلس

وبعد انها كانت تبي تدخل بسرعه وحتى مابتسمت له

هذا دليل انها خلاص تقريبا تعلقت باخوه وهو يعرف شكثر البنات يعجبون فيه..

ويحبونه بسهولة..

راح طلع اوراقها وهو يحس بانه خسر شي كان يتمناه

دون مايفهم هالشي الا اليوم..يوم فهم انه خسرة خلاص..


* * ************ ***** ***** *** ******

الحين صارت الساعه 7 الصباح..

وفاء قعدت من بدري رغم انها نايمه متأخر من التفكير..

لقت مكالمه من عبير قبل ربع ساعه واستغربت من السالفه

لأن اليوم جمعه ومافيه دوام ليه الكل قاعد بدرية

وطلت على كرفاية ليلى ومالقتها هذا اللي خلاها تستغرب اكثرر. ..

قامت غسلت ونزلت تحت لقت عبير وليلى وناصر

ودانه وهادي وريم ونايف قاعدين بالصاله..

وفاء بدهشة:

وش صااير خوفتوني ليه كلكم قاعدين هناا؟ وليه عبير هناا؟؟

الكل طالع فيها بصدمه من هالهجوم لأنه ماتوقعوها بس ماردوا عليها..

وفاء: تكلموا شصااير؟؟

يتبع..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين فبراير 18, 2008 7:25 pm

تكلمت ريم تهديها: ماصاير شي وفاء ليه كذا خايفة ومتوترة؟

وفاء: جلوسكم كلكم من بدري وهنا مو طبيعي احس ان شي صاير

كأن في شي ولا انا ساعتي خربانه..!!

نايف:هههههه لا ساعتك مو خربانه بس هو في شي صاير صج لكن شي حلو..

ناصر: غربلك وفااؤوة لاتزهقين حالك احنا قررنا نروح المزرعه اليوم

بس ست ليلى مارضت نقعدك من النوم تقول مسكينه خلوها تنام

مانامت الا متأخرة واذا قعدت بروحها بنروح وكنا ننتظرك بس..

وفاء : اوووبس يعني اخرتكم .. خلاص بروح البس بسرعه

وابدل والبس عباتي وبجي يله بناات لبسوا عباياتكم عشان لانأخر الشيخ ناصر اكثررر..

الكل:هههههههه

على الساعه 7 ونص تقريبا كان نايف ينزل من سيارة

الفان الكبيرة الزرقاء

كان نايف هو اللي يسوق وجنبة وفاء قدام وورا ريم على كرسي

وجنبها بالكرسي الثاني ليلى..

اما ورا بالكرسي الكبير الطويل قاعد ناصر وجنبه عبير

وجنبها دانه اللي جنبها هادي..

ويسولفون والكل فرحاان..

وفاء: عبيروة شوفي هالكلب وأشرت على واحد..

عبير:هههههههه هذا الحمار اللي لحقنا ذيك المرة..

وفاء:ههههههه ايه هو..

ناصر: بس والله انه ذكي..

عبير: لااااه شقصدك يعني..

الكل:هههههههههههه

اريم وليلى ووفاء يمشون متجهين لجهة الخيول اللي عندهم بالمزرعة >>

وعبير وناصر يمشون وراهم وهم يسولفون عن كريستل

الفرس الشقراء المفضلة عند نااصر..

وهم في الطريق قبل لايوصلون سألت وفاء عبير:

الا صج ليش احلام ماجات معكم؟؟

عبير: تقول ان راسها يعورها ومالها خلق ولأن زهرة صديقتها

بتروح لها اليوم بتتغدى معاها وتبي تجهز نفسها..

وبنفس الوقت نايف تجرأ وسالأ دانه الصغيرة

اللي ماتفهم شي من هالأشياء: الا يادانه مو كأنكم ناقصين؟

دانه: ايه اختي ماجات..

نايف: افا ليش ماجات عشان تستانس؟؟

دانه: تقول انها مالها خلق واصلا انا يوم اروح ابدل ملابسي

شفتها تصيح بس مادري ليش وبعد لأن صديقتها بتروح لها ..

نايف: اهاا خسارة.. وكان يفكر وهو يتذكر شكلها انها ماتستاهل

وماسمع الا هادي يقول لدانه: هي دانوه ياغبية لا تقولين له شي ترى هذا بو وجهين..

نايف ضحك على هادي لأنه ابتدأ يفهم الأمور شوي شوي ..

* ***** **** ***** **** **
في المزرعة .. بين الضحك والحمااس..

رن جوال وفاء ..

طالعت في الشاة ولقت الرقم نفسة اللي رسل لها رساله

قبل لايوصلون المزرعه كان راسل: صباح السكر لاحلى سكر..

هي طنشتها لأن عادي يمكن غلطانين .. كانت متردده ترد ولا لاا..

ويوم قررت ترد وقف .. وعلى طول رد صاح.. وردت..

وفاء: نعم..

راشد: السلام عليكم..

وفاء: وعليكم السلام.. خير؟؟

راشد: مو هذا رقم فاتن؟؟

وفاء: لاغلطان اخوي..وسكرت التلفون على طول..

ودون مايخطر ببالها انه ممكن يكون راشد..

اما راشد كان يضحك على فعلته اللي قص عليها فيها ورد اتصل..

وفاء عصبت لأنه اتصل مره ثانية عرفت الحين انه واحد بيتلعب عليها

ومابيتركها في حالها فقرررت ترد عشان توقفة عند حده..

وفاء: والنهاية ياخي قلت لك غلطان..

راشد بمسخرة:بل بل طيب عطينا فرصة نتكلم..

وفاء: ولا نص فرصة يله انقلع ولاعاد تتصل مره ثانية..

راشد:ههههههه خلاص مابتصل بس كنت ابي اقول لك آسف على ألازعاج..

وفاء: بايخ ..

ولما حس انها بتسكر بوجهه قال بسرع: وفاااء؟؟

هي سمعته لما قال وفاء بس كانت سكرت خلاص.. وقامت تفكر منو هذا؟؟

ورد اتصل رفعت على طول: منو انت؟؟!!

راشد: اممممم ماراح تفكرين يمكن تذكرين صوتي؟!

وفاء: لا ماراح افكر ومااذكر صوتك وبسرعه قول من انت وشنو تبي؟؟

وكيف تعرف اسمي؟؟

راشد: وحده وحده علي ياعمري انت شخبارك ؟

وفاء: اوووه لاتخليني اسكر بوجهم بليز من انت بسرعه

خلصني والله ماعدت احتمل ..شلون تعرف اسمي؟؟

راشد: امم انا امس كنت معك..

وفاء: رااشد؟؟!!

راشد:ههههههه صباح الخير..

وفاء: يالنحييييس خرعتني والله..

راشد:هههههه شسو حبيت اشوف ردة فعلك..

وفاء بعصبية: من وين لك رقمي؟!!

راشد:خذته من عند صديقي..

وفاء: هئ هئ هئ يصبر هالملقوف اذا ماوريته شغلة..

راشد: شو اذا ماوريته شغلة انا لو ماخذته مه كنت باخذه من ابوك..

وفاء: انا لله..

راشد: وبعدين تعالي يامنونه شلون راكبة ع الخيل انت ماتعرفين انه موزين؟؟

وفاء:ههههه خذوا هذا بعد شووف ياعيوني هذا الخيل حبيب عمري

من زماان اعرفة ويعرفني ومتعودة عليه وهو متعود علي ومستحيل يأذيني بشي..

راشد:الله الله الحين هالخيل كل هذا؟؟ عجل انا وش اطلع؟؟

وفاء سكتت استحت..

راشد:ههههههه زين اذا الخيل حبيب عمرك انا شنوو؟؟

وفاء: انت بعلي ..

راشد:ههههههه الناس يقولون زوجي يابنت..

وفاء: لا بعلي..

راشد:هئ هئ بعلي كانه غنمه ولا شي.

وفاء:ههههههههههههههه ولا يهمك يازوجي..

راشد: ياسلاام ايه كذا ولا بلااش..

وفاء ماتدري كيف قالت له كذا بس مشتهاا..

راشد: الحين وين انت؟؟

وفاء: بلا لقافه..!!

راشد:هههههههههههه غربل الله بليسك ..

وفاء: امزح والله انا بين الزهور والاعشاب والنخيل والاشجار

على ظهر عزام في مزرعتنا اجول..

راشد:ههههههههه حلوة اذاعة الصباح..

وفاء: ايوه ولا على بالك..عجل انت فين؟؟

راشد: بلا لقافة..

وفاء: انا لله لاتقللللد

راشد:هههههههه انا بعد امزح

وفاء:هههههه

راشد: انا قدام البحر الصافي حبيب عمري اسولف معه ويسولف معي

اسأله ويجاوب ويسألني واجاوبه..

وفاء: ماشاء الله طيب ممكن تسأله سؤال نيابة عني..؟؟

راشد: اكيد ولو..

وفاء: اسالأه منو هاي فاتن اللي راشد سأل عنها وفاء...

راشد:هههه طيب دقيقة..

راشد: يقول لك هاذي اسم بس لأنه مافي وحده يعرفها راشد

اسمها فاتن بس لانه حب يسوي مقلب في خطيبته وقال اول اسم خطر على باله..

وفاء:ايييييه طيب اسأله بعد ...

راشد قاطعها: لاا عطيناك وجهه انا اللي بسألك الحين..

وفاء:ههههه اسال..

راشد: احم ابي اسأل عقل وقلب وفاء شو شعورهم بعد امس وبأيش يفكرون..؟

وفاء:...........

راشد: بس ابي جواب صادق..

وفاء:امممم يقولون مايدرون هم صراحه مرتاحين بس بعدهم

مايفكرون كفاية باي شي ثاني..

راشد: الحمد لله اهم شي مرتاحين..

وفاء: وانت ؟؟

راشد: انا مو بس مرتاحين الا مستانسين وطايرين من الفرحه..

وفاء:ههههههه

راشد: ااه متى بيمر هالاسبوع بسرعه الله يقربلك

لو انت مخليتنا نسوي الحفلة اليوم..

وفاء:ههه لاااه ماجهزت شي..

راشد: المهم تقول امي صحيح شوفي يابكرة يا اللي بعده انت وامك

تجون معنا انا وامي عشان تختاين الشبكة..

وفاء: هااه لا مو لازم انا عادي انت اختارها..

راشد : لاا لاا مافيه لازم انت تجين معنا عشان تختارين..

وفاء فهمت قصده عشان هو يبي يشوفها:

والله مو مهم انا واثقة ان ذوقك وذوق عمتي بيكفي..

راشد: اوووه وفاء لاتستعبطين انت تدرين شو قصدي..

وفاء: ايه وعشان قصدك ماابي اجي..

راشد: هااا

وفاء:هههههههه طيب بس اهم شي امك بروحها معك ماابي خواتك..

راشد: ليش؟

وفاء تسب في نفسها لأانها قالت هالجملة.. بس حاولت تدارك الموضوع:

لأن اذا هم جاو يالذكي بيفهمون ليش انا جاية تراهم بنااات..

راشد: مااقتنع وسمع صوتها متوتر وامس كلامها عن خواته

فعرف ان فيه شي بس مصيرة بيعرفه منها ولا منهم:

اهاا وانا اقووول وش هالذكاء ياوفااء..

وفاء:ههههههه طيب عن اذنك بسكر الحين..

راشد: ليش يعني ؟؟

وفاء: بس كذا ابغي اسكر..

راشد انقهر : اوكي براحتك..

وفاء قهرها انه ماحاول يقول لها لا لاتسكرين فقالت ببرود نفس بروده: يله باي..

راشد: باياات.. الله معك..

وسكر هو قبل لاتسكر هي..

وفاء تمسح على ظهر عزام وهي تقول له:

اوفف ااايف حاله واايد برويه ان ماخليته يغير نظراته المغرورة

واأدبة هو وخواته مااكون وفاء..

ورجعت ادراجها..

اما راشد كان منقهر اول مره يصير له كذا دوم هو اللي يقول

انه بيسكر والحين لما هو مابغى يسكر قالت له انها بتسكر

يالله دووم تخليه يحس بشعور غير هالبنت دوم تفاجأة الله يعينه بس..



يتبع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
%فراوولة حمررة%

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
%فراوولة حمررة%


انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 36
البلد : في علبة باسكن روبنز
الوظيفه : طالبة بالجامعه
المزاج : على طول جوعانه
رقم العضويه : 6
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 197
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالثلاثاء فبراير 19, 2008 4:52 am


عطييج العافيه ياحلووة
يلا كملي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/
براءة طفله

[ . .عضو مبدع. . ]  [ . .عضو مبدع. . ]
براءة طفله


انثى
عدد الرسائل : 2203
العمر : 36
البلد : مدينة الأطفــال
الوظيفه : طالبة علاج طبيعي
رقم العضويه : 5
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-ri2wqvy1
تاريخ التسجيل : 23/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء فبراير 27, 2008 9:20 pm

غـــــــــــرومه كملي القصه كمليها كمليها ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 8:11 pm

بااك تبع..


في مكة ..
الكل نايم .. من التعب .. ولا احد حس بالثاني .. الحريم كلهم بنفس الغرفه نايمين .. والشباب في الغرفه الثانية المجاورة لهم.. وفي قبالهم مطبخ صغير وحمام..
في غرفة البنات.. كانت جنان نايمة على الأرض ومو مرتاحه.. تتقلب يمين ويسار.. وزاعجتها هالحركه ففتحت عيونها غصبا عنها.. كانت تحس بتعب وصدااع بس مو عارفة تكمل نومها .. وقالت لنفسها تقوم تاخذ حبة بندول ولا فيفدول عشان يخف الوجع عليها ويخليها تنام بسرعه.. كانت الغرفة ظلام فخذت عباتها بحركة خفيفة عشان لاتقعدهم وخصوص انها عارفة انهم مو بروحهم في هالشقة ولبست شيلتها ع الطاير لأانها عارفة ان الكل نايم ومستحيل بيكون حسام برا مع اخوها لأنهم تعبانين ونايمين..راحت بتطلع لها حبة بندول من شنطة ايدها بس ظلام الغرفة منعها .. ففتحت الباب بهدوء لان الأنوار اللي بالممر مشغلة وخذت الحبوب اللي تبيه وراحت متوجهه للمطبخ عشان تاخذ ماي..
كانت تمشي وهي تطالع في الحبة اللي في ايدها يوم جات بتدخل من باب المطبخ وصقعت باحد كان طالع من المطبخ وحست بشي بارد عليها وشهقت..من الصدمه..
حسام بأسف حقيقي: آسف والله ماكنت اقصد.. مانتبهت لك..
جنان اللي حتى ماجا على بالها تغطي وجهها كانت منشغله تمسح من على عباتها الماي اللي كته عليها حسام .. كان بارد مره ..
جنان بخفيف: اووف خيست عباتي عنلاتك من واحد..
حسام ابتسم وهو يطالعها شلون متبهدلة وقال: كنت طالع لان اخوك المصون يبي ماي ومو رايم يتحرك والله مادريت ان فيه احد قاعد..
جنان بعصبيه: وانا بعد كنت جاية اشرب ماي مادريت اني بلاقي حد صاحي..
مد لها حسام بقايا الماي اللي بالكاس اللي بيده: تفضلي والسموحه..هي خذته محتارة..
ودخل المطبخ وخذ كاس ثاني وعباه ماي من جديد وراح لها وسحب منها الكاس وعطاها الثاني: هاك خذي هذا مليان احسن لك..
جنان تحس انها بلعبه .. قالت بخفيف: شكرا
ودخلت المطبخ بينما هو رجع الغرفه..
سالم كان يستناه يرجع .. شافه دخل وهو مبتسم وعرف اللي صار..
اصلا هو ماقاله يروح يجيب ماي الا انه يدري ان جنان بتروح تشرب ماي.. اذ ان هاذي عادتهم من الصغر.. دوم يصادف وجودهم بالمطبخ بنص الليل لنفس السبب وبنفس الوقت سبحان الله اخوان وعندهم نفس العاده..
حسام شاكر ربه على هالفرصة اللي جاته بانه يشوف جنان وهو متيقن اكثر انه يبيها تشاركة حياته وخصوص اول مره مايشوف بعيونها نظرات الاحتقار تجاهه..
* **** ******** ** ***** ****** *** ** *
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
%فراوولة حمررة%

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
%فراوولة حمررة%


انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 36
البلد : في علبة باسكن روبنز
الوظيفه : طالبة بالجامعه
المزاج : على طول جوعانه
رقم العضويه : 6
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 197
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأربعاء أبريل 23, 2008 11:08 pm


غرآآآآآآآم حبيبتي من زمــــــــان ناطرييينج وبالنهايـــة نزلتـــي لمن شــــوي
يلا نزلي بعد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 12:01 pm

تبع ..

نرجع لوفاء وراشد..
راشد بحنيه: تعالي قعدي ليه واقفة؟!
وفاء: الصدمه ماسكتني..
راشد:هههه انا مسكتني لكن تركتني بسرعه.. وبخبث كمل: تبين اجي اخليها تتركك واسحبك بقوة واتهاوش معاها لين ماتخليك تجين تقعدين؟!!!
وفاء قفطت وهو ضحك وهي تقدمت شوي وجلست على الكنبة الثانية اللي جنب الكنبة اللي هو قاعد عليها هو انتبه لحركتها هاي وابتسم بخبث وراح تقرب لطرف الكنبة وصار قريب منها بشكل عادي مو مبالغ بس عشان يقدر يشوفها عدل..
وفاء نزلت راسها وطالعت في ريولها تحت..
راشد يتأملها وهو معجب بجمالها صج لما شافها ع الطاير في المرتين اللي طافوا ماعطاها حقها من الجمال كانت آية بسم الله عليها من العين يحس انه كسب شي يقدر يحميه ويحبه طوول الحياه ...
راشد: شو يعني اطالع في شعررك وبس؟؟ درينا انه حلو خلينا نشووف وجهك...!!
وفاء انصدمت تحس احرجها بس رفعت راسها وشرر يتطاير من عيونها..
هو شاف هالشرر وسارع وهو يبتسم: سوري سوري والله اتغشمرر
وفاء ضحكت وهي تقول بخاطرها ان له ابتسامه ماقد شافتها عند غيرة تذووب القلب..
راشد: ليش تضحكين؟
وفاء: بسررعه خفت لهدرجه اخووف انا يعني؟؟!!
راشد با بتسامه تهكمية: لااا ما تخوفين تجننييين
وفاء احمرت وابتسمت..
راشد يدري انها مستحيه ويبي يزيد عليها: الحين عيونك هاي ولا عدسات؟
وفاء بدهشة: عيوني طبعا .. اول مره حد يسألني هالسؤال ههههه
راشد: متأكده اصلا اشك بالموضوع!!
وفاء: اووه انقلع مو لازم تصدق.. وعلى طول سكتت وباينه انها متفشله وماكان قصدها تقول كذاا..!
راشد:هههههههههه طلعتي على حقيقتك يالشريرة..
وفاء بهمس ماتبية يسمع: انا الاقيها منه ولا من خواته..
راشد سمع واستغرب بس ضحك ع التعليق وقال: شكنتي تقولين تكلمين منو؟؟
وفاء: اكلم الجني اللي جنبي بلا لقافه..
راشد: بلل شراايك تقولين قوم اطلع برا احسن ترى..
وفاء استحت: سوري مو قصدي بس...
راشد: شنو؟؟
وفاء طالعت فيه بعيون خايفه شوي: امم ولا شي متوترة شوي..
راشد بعد كام متوتر شوي بس لما ششافها حس براحه: ولا يهمك عيوني عادي ترى ولا تتوترين مني انا بكون سنددك الأوحد في الحياه لازم تعودين روحك..
وفاء: ايه ايه زيدني .. وضحكوا اثنينهم..
وفاء: قهرتني ذاك اليوم والله زين ماعطيتك كف..
راشد:هههههههههههههههههههههههههههه سوري ماقصدت اقهرك كنت تعباان ومسطل وتوني راجع من سفر لأاني كنت في لبنان ..
وفاء: اها بس مو عذر ..
راشد: انت اللي على طول عصبتي وقمتي تكلميني مدري كيف بس كنت مو على بعضك..
وفاء بحزن: كان يومها الحادث اللي صاب اخوي ناصر وافقده بصرة في نفس اليوم كنت رايحه له المستشفى وانا وايد خايفه عليه..
راشد: الله يعينه ويشفيه..
وفقاء بابتسامه: امين .. اول مره تقول شي عدل ... وضحكوا ثنينهم..
وفاء بعد صمت مرفق بالتفكير: ليش كنت رايح لبنان؟
راشد: ههه ايه عاد ابتدينا بسوالف الحريم مامدنا ترى الا تونا عاقدين..
وفاء استحت وسوت حركة بكيفك بأيدها..
راشد: هههههه لا عادي امزح معك والله كنت رايح لبنان ماسك فرع شركة ابوي الله يرحمه اللي هناك ..
وفاء:اهاا الله يرحمة توني تصدق افكر بابوك ماجا ع بالي..
راشد: هههههه مو لازم يجي ع بالك اهم شي انا جيت ع بالك..
وفاء كاتمه ضحكة وبتحدي قالت: اصلا مافكرت فيم ابد قبل اليوم
بس لاني عرفت اني خلاص بودع ايام اول وحسيت بتوتر وجيت انت عبالي بس!!
راشد حس شوي بخيبة امل بس مايبي يبين لها هزيمته وقال بانتصار وفرح زايف شوي: اهم شي فكرتي حتى لو بس اليوم.!!
وفاء:هههه الظاهر انت ماتنغلب ابد اقول لك كلمه تقول عشرر الله يعين قلبي بس..
>> مثل ماقلت لكم من قبل وفاء وريم عنهم جرأة ودووم الصراحه على لسانهم حتى لو كانت تجرح بس هاي اسلوبهم اللي ورثوه عن امهم ويمكن لو كانت وحده غير وفاء استحت وماتكلمت هالكثر بس وفاء غيير البنات هههااي حبيبتي والله <<
راشد: ااه وقلبي بعد..
وفاء: شو هالقلاده..
راشد:ههههههههه شسوي مو حرمتي لازم اقلد..
وفاء قفطت وسكتت ..
راشد: محلاتك وانت مستحية..
وفاء: اووه راشد خلاص لاتحرجني اكثرر..
راشد:هههههه ىىه ياقلبي قولي مره ثانية..
وفاء محتارة : شو اقوول؟؟
راشد: اسمي.. بليييييز وفاء بليييز..
وفاء استحت ومارضت..
راشد: عشاني يله بنفذ لك اي شي تبينه اذا قلتي اسمي..
وفاء بحيرة: اي شي؟؟
راشد: اي شي .. طبعا بعد الحفلة تعرفين يعني عشان كلام الناس بس لا غير..
وفاء: اعرف..
>> وفاء لما تنطق حرف الراء تنطقه بشكل غيير حللو ع لسانها كأنها تدلع ولا شي بس هو طبيعي كذا يطلع منها برقة ونعومة مو طبيعيه تخلي الي يسمعه يحب يسمعها وهي تتكلم <<

راشد: استنى..
وفاء: ههههه انزين استنى خليها تطلع عفوية ماعرف..
راشد: امري لله انت شكلك عنييده وانا ابتلييت...
وفاء:هههههه محد ضربك على ايدك ترى واايد يتمنوني عادي تقدر تردني لأهلي وتاخذ غيري ..اي وحدهه ماتبتلي بها..
راشد انصدم: بللللللل كل هالجوم عشان مزحه قلناها اسحب كلامي يابنت الناس سوري والله وبلا هالكلام البايخ طيب.. اصلا انا اتمسكت فيك اكثر الحين..ولا بردك لأهلك لا الحين ولا بعدين..
وفاء ابتسمت..
راشد: شو ؟ شحقة هالأبتسامه الغاوية..؟!
وفاء:هههه انت اليوم ناوي علي والله.. لا ولا شي بس نيوف ولد عمتي...
راشد: ايه شفيه نيوف؟
وفاء: يقول لي الله يعين اللي بياخذك بيردك لنا من ثاني يوم شكله..
راشد:ههههههه وش درااه؟؟
وفاء: نعممممممم؟؟!
راشد:ههههههههه لا لا اقصد شدرااه بهالماسة الثمينه اللي ماحد يقدر يتركها وش قال يردها من ثاني يوم ..

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 12:03 pm

تبع ................................

وفاء: احم احم..
راشد:ههههههههههه حليلك .. شوفي انا اطمنك من جهتي ياوفاء راح احاول اقدم لك اللي عندي كله واسعدك قد ما اقدر واخليك ترتاحين معاي وماتندمين ابد على انك خذتيني..ولا بعد بخلين تتندمين ع الوقت اللي راح من عمرك بدوني..
وفاء: ههههه وانا بعد ياراشد بحااول اقدم لك العون اللازم وان شاء الله يوفقنا ونعيش على قد نيتنا..
راشد ابتسم وقال: اووف محلى اسمي ع السانك..
وفاء قالت باحتجاج وهي مستحيه: اووه راشد خلااص..
راشد: ههههههه ياعيني والله ع اللي تستحي..
وفاء: كانك زودتها وكأنه نايف ما جأ قالوا بس نص ساعه..
راشد: ياقلبي بعدها ماتخلص النص ساعه.. وبتحدي: وبعدين نايف صديقي الجديد اتفق معاي بربع ساعه زياده لأنه يقول يتفهم
شعوري اني ابي اخذ فكرة عن زوجتي قد ماقدر..
وفاء:هههههههه نيوف سباال مايتأدب يصبر بس بكفخه..
راشد ع بالها تمزح .. >>وفاء تظن ابوها وامها قالوا له ان خالد ونايف اخوانها وامها وابوها يظنونها بتقول له ولا احد قاله مسكين وصار هو مايدري..>>
وفاء: تعرف اكثر شي مرتاحه منه انا شو؟؟
راشد: شوو؟
وفاء: امك الصراحه حبيتها ودخلت قلبي احس اني بقدر اتحمل كل شي في سبيل ارضائها >>كانت تقصد نرجس وكوثر<< واايد طيبه وحنونه..
راشد مبتسم وهو يفكر بشي: ايه واايد طيبة وحنونه .. الحياه ظلمتها واايد والله عوضها بزوج بنتها وان شاء الله بزوجة ولدهاا..بتشووف خير بعد..
وفاء: شي اكيد.. بس ليش يعني تقول ان الحياة ظلمتها؟
راشد: قصة طويلة انت والله امي قصة حياتها فلم هندي..
وفاء:هههه شلون؟؟
راشد: سلم الله عمرك هي تزوجت يوم كان عمرها 17 يعني صغيرة ع الزواج شوي واللي خذته كان ظالم كان دوم يضربها ويمد ايده عليها ومايخليها تتهنى بعيشتها .. لازم يعكر عليها..
هي كانت ناويه تطلب الطلاق لما اكتشفت انها حامل.. بأخوي حسين..
ماقدرت تحس انها بتظلم طفلها وبتحرمه من الابو.. بس هو رغم علمه انها حامل مااكترث وضل ع حاله يضربها يهزأها ودوم معاندها هي تعبت وماقدرت تتحمل اكثر وتأكدت انه مستحيل ي\كون ابو بالهالطريقة ومابيحن على اولاده وبيضربهم ومجرد هالتفكير عور قلبها وراحت لمحامي تستشيرة عشان تبي تطلق منه..
وفاء وايد متأثرة وكانت تسمع باهتماام شي اول مره تعرفه..
وراشد كمل: وراحت لمحامي وحدد لها يوم ثاني تروح له فيه بعد ماخبرته السالفة وقال لها عشان تروح يأكد لها شو لازم تسوي..
ولما راحت التقت هناك بصديق المحامي وهو ابوي خليل الله يرحمه..وشاف امي اللي ماتعدت 20 من عمرؤها وشاف اثر الكدمات ع وجهها وكسرت خاطرة وبعد ماطلعت من عند المحامي سألها عنها وقال له انه يبيه يحارب عشانها وانه بيدفع كل المصاريف وفوق هذا كله بيتزوجها اذا تطلقت من زوجها وبيربي ولدها وكانه ولده..
وصار هالشي مثل ماطلب ابوي وبعد مبلغ من المال ارضوا فيه ابو حسين طلقها وتزوجها ابوي بعد ماولدت حسين وطلع لهالحياه..
وعوضها عن كل شي ناقص بحياته وانولدت بعد سنه اريج وبعدها انا وبعدين كوثر ونرجس ةهاذي القصة بس سلمك الله امي وابوي قالوا لحسين ان ابوه مات طبعا كان يعرف ان خليل مو ابوه الحقيقي بس متقبل الوضع لأانه يحبه بس بعد فترة صار اللي محد توقعة امي وابوي قالوال لحسين ان ابوه كان عايش وهم كانوا ناوين يقولون له بس اذا فات الفوت ماينفع الصوت كان ايوه الحقيقي ماات وهو عصب وانقهر ومات ابوي بنفس اليوم اللي سافر فيه لهولندا وغاب عنه مده طوييلة وتوه رجع من فترة بسيطة..
وفاء بتأثر شديد: بلللل مسكينه امك ومسكين اخوك الله يعينهم..
راشد بمسخرة ماحب يشوف التعاسة على محياها: لا تصيحين خلااص .. اووه لاتكسرين خاطري..
وفاء:ههههههههه طيب مابصيح.. بس صج تصيح قصة امك..
راشد:هههههه اصلا ماكان المفروض اضيع وقت وانا اقول لك القصة كان المفروض نتكلم عننا وعن حياتنا..
ابتسمت له بامتنان وهي تنفي هالشي: لاا انا شاكرة لك انك قلت لي هالقصة عشان اعرف شلون اتعامل مع عمتي واحاول اسعدها..
راشد فخور فيها:هههه طيب واناا؟؟
وفاء: انت شوو؟؟
راشد: وش بتسوين معاي؟؟
وفاء ابتسمت محتارة: ولا شي بلعب معاك خشة في الشارع..
راشد:ههههههههههههههههههههه لايكون يهال وانا مادري..
وفاء: شمدريني عنك..هههههههه امزح لاااه..

راشد: زين والله.. تعرفين شو احب اكثر شي في الحيااه..
وفاء بحماس: شو؟
راشد: البحر..
وفاء: وانا تعرف شو احب اكثر شي بالحياة.. احب الورد.. يهبل الواحد ... امووت في الطبيعه..
راشد: خلاص اجازتكم الجاية نروح لبنان نزور فرع الشركة وناخذك معانا.. تشوفين الطبيعه..
وفاء:هههههههه يصير خير..
راشد: شو...... وقطع كلامهم نغمة جوال كانت اغنية فرقة ميامي ..غرامك شي عجيب..
راشد قال لوفاء اللي تحاول تسمع من وين الصوت: فيه جوال هنا .. ترى هاي ثاني مره يصيح بنفس النغمه لما كنت انتظرك بعد صاح..
وفاء بخجل:هههه هذا جوالي وهاذي نغمة المسج .. امس كنت قاعد هنا مع ليلى خالتي ونسيته واليوم حتى ماجا على بالي ادوره هههه لأن صديقاتي اتصلوا ع البيت فما احتجته..
راشد: اهاا بس انتبهي ترى من اليوم بتحتاجينه لازم تخلينه في ايدك طول اليوم ماتتركينه..
وفاء استحت وسكتت .. بس قامت من على الكنبه كانت بتروح تجيب جوالها.. راشد مادرى بنيتها ع باله بتطلع خلاص ولا شعوريا مد يده ومسك نهاية ايدها يوقفها وهو يقول: تعالي وين رايحه..
وفاء سحبت يدها من يده بسرعه وهي تحس بحراارة وشي يتفجر بكيانها .. تحس بشي غريب.. واول شي قدرت تقوله وهي تحاول تحافظ على هدوئها:ممكن بس بجيب جوالي داخل هالدولاب حطيته..
راشد كان يحس بنفس المشاعر بس هو كان بشكل اقل شوي فتماسك وابتسم وقال: على بالي بتطلعين .. تفضلي روحي عادي والله..
مشت وفاء لوين المكتبه الكبيرة اللي بوسطتها التلفزيون وهو
يراقبها ويراقب تحركاتها الرشيقة وهي تفتح الدولاب وتطلع منه جهاز صغيرونيوفيه حلقة صغيرة على شكل دبدوب ومحطوط فيها قلب احمر وفيه حرف بس ماقدر يشوف الحرف؟..
ورجعت قعدت مكانها..
راشد مد يده وفال مبتسم: ممكن؟؟
وفاء: شنوو؟؟
راشد: افتح الرسايل اللي جايتك واقول لك من منو
وفاء ابتسمت وقالت له بحركه انه مايهمها الامر عادي ومدت له الجوال وخذه بخفة وانصدم اول ماقرا على الشاشة 14 مكالمه لم يرد عليها..
وفاء تشوفه مندهش: شو فيك؟؟
راشد: غربل الله بلييس شو هذا يالمهمه 14 مكالمه..
وفاء:ههههههههه طبعا .. قلت لك وايد يحبوني ههههه ..
راشد فتحهم ولقاهم كللهم من شخص واحد واسمه ( ملك الحنان)
صار يفكر من هذا؟ وشاف ثلاث رسايل فتح الاولى مكتوب:
وفاء يانظر عيني والله تعبان ردي علي تكفين ابي ارتاح..
والثانية:
شو يعني تعانديني شو هذا بعدك ماتملشين وانت حاقرتني شلون بكرة ردي علي وفاء انا قلت لريسم تقول لك تتصلين اذا حسيتي انك تقدرين تكلميني بس تأخرتي علي..
فتح الثالثة اللي توها واصلة: وفاء شوفي انا بتصل لك بعد خمس دقايق وان مارديتي والله مابتصل مره ثانية حى ذليتينا مو حاله هاي انا قاعد متضايق وانت مو هامك شي خلي عنك الدلاعه وردي..
** ** * * * * * * *** **** ** *****

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
غرام

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
غرام


انثى
عدد الرسائل : 5297
العمر : 31
البلد : فيـﮯ בـטּـايا القَلب مـأۉاهٌــمْ ..}
الوظيفه : sTudenst
المزاج : ₪ اٍلدٍلعٍ بأٍسٍـٍمٍـٍيٍ اٍنٍـكٍـٍتٍـٍب₪
رقم العضويه : 21
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Get-12-2007-i4cuf1lb
تاريخ التسجيل : 27/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالأحد أبريل 27, 2008 12:03 pm

تبع ......................................

في مكان ثاني بعيد شوي عن هالمكان..
حليمه مستلقية على الكنبة وحواليها فواز وهيفاء اللي مهتمين فيها كثير.. لدرجة ان فواز ماحضر عقد بنت اخوه عشان امه ايه نعم حليمه بحسبة امه وهي حاليأ اهم من اي شي ثاني..
كانوا يتابعون برنامج في التلفزيون يوم مدت حليمه ايدها للريموت وطفت التلفزيون..
طالعوها هيفاء وفواز وهم متعجبين من حركتها هاي.. وطالبتها عيونهم بتفسير..
حليمه: ابي اتكلم معاكم شوي..
فواز: تفضلي يمه قولي احنا نسمعك..
هيفاء: ايه يمه وهو الصاج..قولي اللي في خاطرك..
حليمه: شوف ياولدي فواز انا الحين وانا قاعده معاك وهيفاء تسمع ابيك توعدني بشي .. كنت عايشة ميته ابيك تنفذ الوعد..
فواز: طول الله عمرك يمه شهالكلام..
حليمه: لا تقاطعني... بعد وشو شهالكلام.. الموت حق وكلنا بنموت.. ومثل ماتشوفون وحده مثلي كبرت وصارت عجوز وماضل مرض الا زارها يعني الموت قريب..
هيفاء تقاطعها: اعوذ بالله فال الله ولا فالك يمه صجه عمي شهالكلام..
حليمه بحزن: هذا كلام الحق والواقع يا اولادي ولازم تتقبلونه وتتقبلون قضاء الله وقدرة..
فواز وهيفاء: ونعم بالله..
فواز: ان شاء الله يمه ولا يهمك شو تبين مني اوعدك فيه؟؟
حليمه: اسمعوني ولا تقاطعوني لين ما اخلص كلامي..
الكل: ان شاء الله..
حليمه: احنا في اي شهر الحين؟؟
هيفاء: شهر رجب بالعربي..
حليمه: ايوة يعني بعده يجي شهر شعبان ثم رمضان ولا انا غلطانه؟؟
فواز: لا مو غلطانه بس ليش؟؟
حليمه: ابيك توعدني قدام هيفاء اني سواء كنت ميته ولا عايشة لازم تكون خاطب قبل رمضان..!!
فواز: شو يمه ؟؟ شلون لو كنتي.... لا ماقدر ماقدر..
حليمه: حبيبي فواز شو ما تقدر قصدك لو مت بيكون مامداه جا وقت طويل اوكي مافيه مشكلة ذكراي انا حتضل بقلوبكم وثق ميه في الميه اني مابرتاح الا لما انت تستقر بحياتك يله اوعدني لأكون مرتاحه..
هيفاء متأثرة: يمه خليها المدة اطول شوي لاتضغطين عليه عشان يستعد ع الاقل..
حليمه: خلاص ابني توعدني حتى لو برمضان اهم شي قبل مايجي العيد بدي تكون فرحان فرحتين زوراجك والعيد والأعمار بيد الله تعالى لو كنت معك بفرح معك ولو كنت مو موجوده كون اكيد اني فرحانه لك ومستانسة وبالعكس تكون احترمت رغبتي ونفذتها ومو تقول انك بتتزوج يعني تقلل من احترامي لااا بتكون احترمتني اكثر وانا عارفة انكم تحبوني مثل ماحبكم.. يله فواز ماما اوعدني.!!؟
فواز وايد صعبه عليه ..بس!! هاي امنيتها ولازم يحققها لها..
فواز: خلاص ماما اوعدك اني لازم اول يوم بعيد الفطر اعايد فيه مع زوجه جديدة وان شاء الله تكوني معنا معايده عشان تزيد فرحتنا..
هيفاء: ان شاء الله..
حليمه: وكمان شي ثاني..
فواز: شو؟؟
حليمه: هيفاء.. لازم تحط بالك عليها تراها مالها غيرك انت وابوك من بعدي اوقف معاها في كل شي اوعدني ماتتركها لحالها ابد لو صار لي اي شي..
فواز: الله يحفظك ان شاء الله وبعدين شلون توصيني على نظر عيني هاي الغالية بنت الغالين والله هي اقرب شخص لي...
هيفاء ابتسمت..
وحليمه غمضت عيونها براحه..!!
هيفاء شافتها وخاافت: يمـــه؟!!
فواز بنفس الوقت: يمـــــــه؟؟!
حليمه ردت فتحت عيونها مبتسمه لأنها عارفه مخاوفهم وقالت: وانت يابنتي هيفاء بدي اياك توعديني كمان..
هيفاء: انت تأمرين امر ياعيوني..
حليمه: شوفي نفس ماقلت لعمك .. لو صار لي ايش مايصير.. وعادت بتأكيد: ايش مايصير.. ماتوقفي حياتك ابد.. اولاً بدي اياك ماتغيبي ولا يوم عن الجامعه عشان تخلصي دراسة وتحققي حلمنا كلنا وبدي اياك ماتصيحي يابنتي >> هيفاء صاحت..
حليمه كملت: لازم تعرفي ان الأافضل تقري لي اية قرآن بدل الصياح انا مابدي حدا يصيح فاهمة حطي ببالك ان في اي دقيقة ممكن اتركك ولا تخليه شي مفاجىء لأني احس اني خلاص راح انتهي وان ماعندي شي اسويه بالحياه وبدي ارتااح..
هيفاء: وانا يمه ؟؟؟
حليمه: انت لك ابوك وعمك وان شاء الله مستقبلا زوجك .. اسمعي مابدي اياك ترفضي ولا شخص يتقد لك عشان هيك سبب فاهمه بدي اياك لو كان شخص متعلم وخلوق من عيله محترمه توافقي عليه عشان يكون لك السند والعون حتى لو كنت ميته من اسبوع بس اوعديني هيفاء اوعديني بليييز بدي ارتاح ..
هيفاء وهي تمسح دموعها: وعد مااما وعد.. بس ماما لا تفاولي على عمرك حراام عليك تخوفيني..
حليمه: هذا مو تفاؤول حبيبتي هذا احساس بالموت احس اني خلاص خذت حاجتي من الدنيا واني بفارقها قرييب..!!
قام فواز اللي ماسك عبراته وباسها على راسها ونفس الشي هيفاء سوته بس هي حضنتها فترة لين ماراتاحت شوي ودخل كل واحد فيهم غرفته عشان يرتاح..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/profile.forum
%فراوولة حمررة%

[ . .المشرفين. . ]  [ . .المشرفين. . ]
%فراوولة حمررة%


انثى
عدد الرسائل : 1703
العمر : 36
البلد : في علبة باسكن روبنز
الوظيفه : طالبة بالجامعه
المزاج : على طول جوعانه
رقم العضويه : 6
مزاجي : وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 197
تاريخ التسجيل : 24/10/2007

وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Empty
مُساهمةموضوع: رد: وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!   وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !! - صفحة 3 Icon_minitimeالإثنين أبريل 28, 2008 4:03 am


طيـــــب .. وبعديــــن ..؟
يلا انتظررررررررر
يعطيييج العافية ياحلووووووة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://ma3ndi-salfa.ahlamontada.com/
 
وقال القلب آه: قصة وايد وايد حلوة !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 3 من اصل 3انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2, 3
 مواضيع مماثلة
-
» واحد رفع صوته على ابوه فرد عليه رد يعور القلب
» مفارش للسرير حلوة مررررررة ,,
» كل واحد يتوقع الاسم الحقيقي للاعضاء لعبه حلوة مررررررررررررر
» ][ اهديناه فأهدانا - رائعة من القلب إلى كل قلب ][
» قصه تهببببببببببل وتعور القلب<<تصيح

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
•• (ماعــma3ndi salfaـندي) •• :: 
الادبيــal-adabyaــه
 :: القصص والروايات..
-
انتقل الى: